الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال محيرني بالنسبة للفيزا ارجو الدخول للمناقشة

سؤال محيرني بالنسبة للفيزا ارجو الدخول للمناقشة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    رسوم التاشيرة 498 لكل المتقدمين على الفيزا الامريكية
    اما بالنسبة لرسوم السيفس الي هي 200 دولار تكون بس للي عندهم قبول معهد او جامعة الي هو الاي توني I-20
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Nabil
    الي اعرفه انه اي واحد بيطلع تاشيرة (فيزا) لازم يدفع الـ 498 ريال .........بالنسبة للاطفال مو متأكد

اما السيفيس فيدفع فقط من الاشخاص الي يبغوا تاشيرة طالب F1

بالنسبة للمواعيد اتوقع خف الضغط شوي يعني يمكن تعملي تحديث لصفحة المواعيد وانشاء الله راح تلقي بس المشكلة انهك لازم تحذفي موعدك القديم او تسوي لك اكاونت ثاني وتدفعي 45 ريال وتدوري فيه <<<<< رجعنا عالدفع

والافضل انك تكتبي انك ناوية تروحي لاي سفارة الرياض او الظهران او جده عشان لو احد شاف موعد قريب يقولك عليه
    طيب حنا طلعنا كلنا f1 لي ولزوجتي يعني ادفع اربع مية دولار ونا دافع قبل عشان الاي توني لاني انا جبتة ورحت للمكتب يختم علية
    والشي الثاني عادي ادفع خمس وربعين ريال ودور بس هل يلتغى موعدي الاول ولا عادي يمكن مايقبل انة يحجز وفية حجز بنفس الاسم قبل وشكراااااااااااااااا
    7 "
  2. بس عيت تخش راسي اني بدفع لو كنت انا وزوحتي وطفلي 498 لكل واحد يعني 1494 ريال
    وبعد اروح ادفع 200 دولار لي و200دولار لزوجتي يعني =1520 ريال يعني كلهم =3014 ريال
    ونا قبل دافع للمعهد 175 دولار لي و175 دولار لزوجتي ابي افهم عادي ادفع بس ابي افعهم يعني انتم دفعتو هالمبلغ ولالا
    بعدين طفلي توه جاي فوفو طيب هل لازم اراسل المعهد يرسل له قبول بعد عشان الفيزة ولالا لاني بطلع له جواز لحالة وشكرا وتحملوني لاني من جد محتار وشكرااااااااا للي ردو كلهم والله يوفقهم ويرزقهم من حيث لا يحتسب يارب اميييييييييييييييييييييييييييييين
    7 "
  3. شوف خلني اقولك وحدة وحدة >>> وترى السالفة دفع في دفع

الي دفعته 175 دولار للمعهد هذي قيمة الابليكيشن الي هو الاي توني + رسوم التوصيل السريع اذا كنت طلبتها

الـ 200 دولار لكل واحد هذي تختلف هذي يدفعا اي واحد طالع بفيزة طالب F1
    يعني اذا انت مبتعث مثلا وطالع تدرس تدفع 200 $ ولو زوجتك مرافقه وناوية تكمل بعد تدفع عنها 200$ ونفس الشي لو العكس طبعا

بالنسبة للولد الله يخليه لك وتشوفه معرس بما انه مو مسجل في الاي توني لازم تراسل المعهد وتطلب اي توني فيه اسم الولد
    هذي انا ماعندي خبره فيها هل يضيفوه مع زوجتك او ممكن يرسلوا له اي توني خاص الله أعلم
    والافضل انك تطلع الجواز اول عشان ترسل لهم اسمه مثل ماهو مسجل بالجواز لاتسوي لنسفك حوسه بعدين

حبيت اقولك خلاص هانت اصبر والصبر زين والله يسهل لك امرك
    واي سؤال مو مقصرين انشاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Nabil
    شوف خلني اقولك وحدة وحدة >>> وترى السالفة دفع في دفع

الي دفعته 175 دولار للمعهد هذي قيمة الابليكيشن الي هو الاي توني + رسوم التوصيل السريع اذا كنت طلبتها

الـ 200 دولار لكل واحد هذي تختلف هذي يدفعا اي واحد طالع بفيزة طالب F1
    يعني اذا انت مبتعث مثلا وطالع تدرس تدفع 200 $ ولو زوجتك مرافقه وناوية تكمل بعد تدفع عنها 200$ ونفس الشي لو العكس طبعا

بالنسبة للولد الله يخليه لك وتشوفه معرس بما انه مو مسجل في الاي توني لازم تراسل المعهد وتطلب اي توني فيه اسم الولد
    هذي انا ماعندي خبره فيها هل يضيفوه مع زوجتك او ممكن يرسلوا له اي توني خاص الله أعلم
    والافضل انك تطلع الجواز اول عشان ترسل لهم اسمه مثل ماهو مسجل بالجواز لاتسوي لنسفك حوسه بعدين

حبيت اقولك خلاص هانت اصبر والصبر زين والله يسهل لك امرك
    واي سؤال مو مقصرين انشاء الله
    الله يجزاك خير يعني ندفع الله يعيين ندفع تقريبا 3000 ريال وشكرا اخوي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.