الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف أحمل المبالغ المالية النقدية الى امريكا

مساعدة كيف أحمل المبالغ المالية النقدية الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي افتحلك حساب في بنك في السعودية واودع المبلغ + اطلب البطاقة الإتمانيه اللي تناسبك من نفس البنك طبعاً , وطلب من البنك انه يخصم المبلغ المستحق على البطاقه الاتمانيه من حسابك الجاري اليا , بعد كذا روح على امريكا ومش امورك وبكذا اذا انزنقت بمبلغ وانت في امريكا اطلب من الاهل يودعون مبلغ في حسابك اللي في السعوديه واستعمل البطاقه , بكذا مايحتاج حوالات وغيرها.

هذه وجهة نظري وتجربتي الشخصيه . وللعلم انا متعامل مع سامبا وجدا ممتازين وسريعين في الخدمه .<<<هذا لا يعني انني اقوم بالاعلان للبنك وانما هذه تجربتي الشخصيه والله على مااقول شهيد.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara..
    طيب اللي اعرفه انه ما نشيل معانا اكثر من خمسة الاف دولار ...

هل ينفع اشيل معاية الفين دولار كاش .. وثلاثة في الماستر كارد ... صارت خمسة ...

وإلا يقصدوا الكاش فقط ما نشيل اكثر من خمسة الاف ..

المقصود 5 آلاف كاش
    7 "
  3. مرحبااا
    فكرة الفيزا هيا أئمن بس مو اوفر مؤقتا
    بالنسبه لنا لانو بديهيا راح نكون محط النظر ومتوقع انو يكون معانا مبالغ ماليه

ولو اخذت مبلغ كاش لايتجاوز 1500 _1000 دولار حتى لو لاسمح الله صار شي ماتكون الخساره كبيره

ولما تزبط الامور وتستقرو افتحو حساب امريكي

والله اعلم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طيب ياشباب كم اعلى شي اقدر اخذ معي ؟ بحثت في موقع السفارة مالقيت شي .

انا بصراحه ابروح بس لمدة شهرين وماودي افك حساب هناك .. عندي بطاقة مسبقة الدفع من الاهلي بس مدري هل يخصمون على كل شي اشترية
    لان مكتوب في موقع المعهد انهم يخصمون 3 في المئة عشان اذا كنت ابسدد عن طريق الفيزة .. هل هذا ينطبق على كل محل
    السبب لطرح هو اني اريد اوفر قد مااقدر

ولكم التحية
    7 "
  5. من واقع تجربة ماتحتاج تشيل معاك أكثر من 500 دولار عند السفر
    خاصة إذا كنت مجهز كل أمورك قبل السفر مثل رسوم الأمتعه و المواصلات من المطار و الفندق وعارف كم تكاليفها

و معظم بطاقات الصراف للبنوك السعودية تقدر تسحب فيها في أمريكا
    لذا الأئمن ان تضع فلوسك في حسابك واستخدم البطاقة عند الحاجة
    لكن للمعلومية على كل عملية سحب بواسطة بطاقة الصراف بيخصم من حسابك رسوم عمولة
    البنوك الأمريكية تاخذ على كل عملية سحب تقريبا مابين دولار ونص إلى دولارين فقط
    + البنوك السعودية تقريبا مابين 15 ريال الى 75 ريال حسب البنك الي تتعامل معاه
    وهذه الرسوم تخصم من الرصيد في حسابك وليس من المبلغ المسحوب و مهما كان حجم المبلغ المسحوب لذا ضع في اعتبارك هذه الرسوم عند السحب

اما بطاقات الائتمان كالفيزا و الماستر كارد او أمريكان اكسبريس تقدر تستخدمها في السحب النقدي او المشتريات

و للمعلومية ايضا: بعض الصرافات في أمريكا يختلف حد السحب النقدي فيها ويعتمد على مكان وجود الصراف
    فبعض البنوك الحد الأعلى فيها 200 دولار لكل عملية سحب خصوصا للصرافات التي تكون في المحلات او الفنادق او المطاعم او الاماكن العامة وطبعا توجد صرافات تسمح لحد 600 - 1200 دولار لكل عملية سحب أو حسب الحد الائتماني لبطاقتك خصوصا للصرافات في المجمعات الكبيرة او المولات او الصراف الموجود في الفرع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.