الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بطاقتي الاتمانيه كشطت اسم العايله منها

استفسار بطاقتي الاتمانيه كشطت اسم العايله منها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تغيير الاسم في البطاقه امر بسيط جداً ,, ولو بلغتيهم ان الامر ضروري علشان سفر ,, راح يعدلونه لك
    وعلى الاقل راح يرسلونها على بالفيديكس الى بلدك اللي انتي فيه ..

عموما ً هذا حسب البنك اللي بطاقتك صادره منه ..

لو بنك محترم مثل سامبا / او ساب , راح يخلصونها لك بسرعه ويقدروا الظروف

ياجماعة الخير انا ابغى اغير الفيزا كارد وهي مابعد انتهت لسبب من الاسباب
    اقدر او كيف ؟؟؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread172817.html#ixzz0kjaIZykO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    نعم بامكانك تغير البطاقه بس راح يتغير معها الرقم ,, واتفه سبب انك تقول لهم انها مفقوده .. بس
    فلو كان عندك التزامات مع شركات بالبطاقه راح تنلغى هالالتزامات وماراح يقدرون يسحبون منها
    7 "
  2. عزيزتي انتي متى سفرك ؟؟
    انا صار معايا موقف شبيه .. بس ما كشطت !!!

استلمت فيزتي بعد التجديد من بنك الرياض واطالع الاقي اسم العايلة مو غلط بس ....... نااااااااااااااقص حاطين بس اول حرفين

نشطتها واستخدمتها هنا عادي ودفعت بيها السيفس وموعد السفارة وكل شي بس الاسبوع الماضي رحتلهم عشان ما ينفع اسافر وهية كدا ناقص الاسم
    عادي روحتلهم ومعايا صورة الجواز قلت للموظفة انا لما اصدرتولي البطاقة الاسم ناقص انا ابغا زي اسمي في الجواز .. والله اخدتها واخدت صورة الجواز ومقالتلي خلاص فخلال اسبوع نرسلك الجديدة تجي تسلميها من الفرع ( وبدون رسوم ) ... واذا سافرتي قبل ما تطلع سافري واهلك يرسلوها بفيدكس وانتي تنشطيها هناك .. اما سامبا فلو غيرتي عنوانك عن طريق سامبا فون فهمة رح يرسلولك هية لعنوانك في امريكا ( على ذمة موظفة سامبا شخصيا لما طلبت منها اصدر بطاقة صراف جديدة قبل موعد انتهاءها فقالتلي حرام تتغرمي رسوم انتي غيري عنوانك ونحنا نرسلها لامريكا!!)

جربي مارح تخسري شي مري على البنك او كلميهم بس مري احسن

ربي يوفقك
    7 "
  3. الحل سهل
    تروحي لفرعك اللي استلمت منه البطاقة او فرعك اللي فتحت الحساب منه و تعطينهم البطاقة بعد ما تلغيها عن طريق خدمة العملاء مع صورة جوازك عشان يعدلوا الاسم زي الجواز هذا اللي سويته انا مع بنك الرياض لان عندي نفس مشكلتك و بتطلع بطاقتي بعد اسبوع او الاسبوع هذا ان شاء الله
    و اذا كنت بتسافري قبل ما تجيك الجديده اعطي ابوك او اخوك وكالة و هم يستلموها عنك و يرسلوها لك على امريكا و انت تنشطيها هناك
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهوهه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهوهه
    يااٌََِهل المعرفه دلوني
    سويت جريمه ّّ6^^^6 تزوير
    لما استلمت بطاقتي الائتمايه فيزا كارد لقيت اسم العايله السبلينق فيه حروف غلط وسفرتي قربت ومايمديني اغييرها
    وتقوم بنت الحلال>>>>أنا
    واكشط اسم العايله الكريمه من البطاقه خليت بس الحرف الاول منهاوماكأني ماسحها شي منها( كأن البوك كاشطها )
    دورولكم حل معي وش اسوي """""""""
    اللي يعرف يطمني
    والله في حيره من أمري الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

هلا وغلا مخربتها قبل ما تسافرين ههههههههههههههههههههههههههه
    كلام باختصار
    طلب بطاقة جديدة من البنك وكون الاسم مطابق طبعا اقل شىء راح تاخذ العمليه من اسبوع الى اسبوعين.
    سوي وكالة لاحد من اقاربك يستلمها بعد كذا يرسلك البطاقه على عنوانك في امريكا عن طريق فديكس .
    نصيحه لا تخلي البنك يرسلها على امريكا لان البنك ما عنده سالفه (قربي اخذ سنه ولا جايته البطاقه وكل مره يقول البنك حن ارسلناها)
    فيه حل ثاني انك لما تجي امريكا تطلعي بطاقة اتمانيه مسبقه الدفع انتي تقدري تحددي المبلغ اللي فيها يعني ممكن يكون 300 دولار او .
    لان بطاقة اتمانيه من بنك امريكي تساعدة هنا بشكل كبير(مثلا الاجار او حبيتي تطلعي اشتراك انتر نت من احد الشركات فيكون السؤال عند بطاقه اتمانيه وما يهم المبلغ اللي في البطاقه بقدر ما يهم ان عندك بطاقة )
    (السالفه من واقع تجربه)

شكلي طولت السالفه.
    اتمنى التوفيق للجميع.
    7 "
  5. نعم بامكانك تغير البطاقه بس راح يتغير معها الرقم ,, واتفه سبب انك تقول لهم انها مفقوده .. بس
    فلو كان عندك التزامات مع شركات بالبطاقه راح تنلغى هالالتزامات وماراح يقدرون يسحبون منها

الله يجزاك كل خير سويت مثل ماقلت لي الف شكر و3 ايام وتجيني وحدة جديدة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوع الشرقية
    ياشباب بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من بنك الرياض تسحب من الصراف او ماتسحب
    ما اعرف عن مسبقة الدفع بس العادية تسحب من الصراف .. بس على كل عملية عمولة اعتقد 25 ريال او 15 ( في هذه الحدود) حتى لو سحبت 50 ريال بس
    7 "
  7. الله يجزاكم خير ويوفقكم دنيا واخره
    لكن بنكي هو الراجحي وقالولي مابه بطاقه الابعد اسبوعين وانا سفرتي بعد 5ايام
    قلت لهم لعنه انتم الغلطانين يا (ولا ماني بقايله )والله معطتهم صورت الجواز بس على كيف ابوهم يكتبون
    ومشكورين ع المرور والردود00000

بيني حره بس ماادري وين احطها
    فيه موضوع اسجل حالتي النفسيه فيها (قد قريت قبل كذا )؟؟؟
    7 "

8. اولاً اختي انا كانت بطاقتي تنتهي شهر 9 2010

رحت للبنك ساب .. قبل رحلتي بيوم كانت رحلتي الاربعاء جيتهم الاثنين

قلتلهم ابي اغيرها لاني جالس ما راح ارجع قبل الا بعد سنة

الرجل مدير الفرع متفهم جيته الثلاثاء بعد الظهر ليقتها جاهزة يعني بيوم واحد

يقدرون يطلعونها لك ,,’’,

عادي يصير لخبطة ,’،,. اسمي خالد مخطين فية حاطين دبل k غير اسم لعائلة خطا

اهم شي لا تصير واضحة العملية لو فية امكانية ترجعينها لهم وتطلعين جديدة وتعطينهم الجواز ,./:
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.