الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا ضااايع والموعد قرب... عندي سؤالين.... لاهنتم

انا ضااايع والموعد قرب... عندي سؤالين.... لاهنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Exceptional 1
    Exceptional 1

مبتعث جديد New Member

Exceptional 1 الولايات المتحدة الأمريكية

Exceptional 1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmacy , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Pharmacy
    • ذكر
    • indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 11th, 2010, 09:24 AM

انا الآن مرافق بفيزا F2 وموجود في امريكا
    عندي قبول نهائي مع I-20 جديد من الجامعه والدراسة تبدأ في Fall 2010
    وطبعا للحين ماانضميت للبعثة لان الملحقية يقولون لي اذا تبي تنظم لازم يكون ال I-20 مختوم والجامعه قالو لي اذا تبي تختمه لازم تطلع بره امريكا

انا باخذ موعد للسفارة بخصوص تغيير الفيزا الى F1 وراح انزل السعودية بعد شهر وان شاء الله اذا حولت الفيزا وانا راجع امريكا راح يختمونه في الدخول

1-هل الملحقية تعطيني ضمان مالي للدراسة في خريف 2010 بعد ما أحول الفيزا الى F1
    المشكلة اني مو ملتحق بالبعثة والاميجريشن مايخلوني اقعد في امريكا اذا عندي F1

2- اذا ماعطوني ضمان مالي، احتمال اني أأجل الدراسة الى ربيع 2011 على أمل ان بيكون وقت واسع لإنضمامي للبعثة ولكن سوف اكون مخالف بأني اكون سمستر كامل بدون دراسة.. سؤالي:
    حتى لا أسبب لنفسي مشكلة مع الاميجريشن ومخالفة قوانين، هل يمكنني ان ادرس في معهد الى ان يأتي موعد الدراسة في ربيع 2010؟
    لاني سمعت ان ما اقدر ادرس في المعهد بـ I-20 اللي من الجامعه ولازم احول الآي توني من الجامعه الى المعهد ومادري ايييش ...

فهموني الله يخليكم انا احس اني ضايع وموعارف شنو أسوي
  2. انا الآن مرافق بفيزا F2 وموجود في امريكا
    عندي قبول نهائي مع I-20 جديد من الجامعه والدراسة تبدأ في Fall 2010
    وطبعا للحين ماانضميت للبعثة لان الملحقية يقولون لي اذا تبي تنظم لازم يكون ال I-20 مختوم والجامعه قالو لي اذا تبي تختمه لازم تطلع بره امريكا

انا باخذ موعد للسفارة بخصوص تغيير الفيزا الى F1 وراح انزل السعودية بعد شهر وان شاء الله اذا حولت الفيزا وانا راجع امريكا راح يختمونه في الدخول

1-هل الملحقية تعطيني ضمان مالي للدراسة في خريف 2010 بعد ما أحول الفيزا الى F1
    المشكلة اني مو ملتحق بالبعثة والاميجريشن مايخلوني اقعد في امريكا اذا عندي F1

اذا كنت من ضمن البعثه يعطونك الضمان

2- اذا ماعطوني ضمان مالي، احتمال اني أأجل الدراسة الى ربيع 2011 على أمل ان بيكون وقت واسع لإنضمامي للبعثة ولكن سوف اكون مخالف بأني اكون سمستر كامل بدون دراسة.. سؤالي:
    حتى لا أسبب لنفسي مشكلة مع الاميجريشن ومخالفة قوانين، هل يمكنني ان ادرس في معهد الى ان يأتي موعد الدراسة في ربيع 2010؟

اذا تم قبول الفيزا ارسل لمعهد انك راح تتاخر وهم راح يرسلونك اي توني بس لازم يكون نفس الرقم

لاني سمعت ان ما اقدر ادرس في المعهد بـ I-20 اللي من الجامعه ولازم احول الآي توني من الجامعه الى المعهد ومادري ايييش ...

أسال احمد الخياط

هذا والله اعلم

فهموني الله يخليكم انا احس اني ضايع وموعارف شنو أسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.