الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحصل على محامي متمكن بـ 16$ شهرياً فقط

أحصل على محامي متمكن بـ 16$ شهرياً فقط


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية العدالة
    العدالة

    مبتعث جديد New Member

    العدالة السعودية

    العدالة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى EE , بجامعة UTSA
    • UTSA
    • EE
    • ذكر
    • San Antonio, Texas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2010
    المزيدl

    April 11th, 2010, 10:23 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    في بلد مثل أمريكا يتعرض المواطن أو المقيم للعديد من المواقف التي تعرضه للتعامل مع القانون سواء بنية أوبغير نية، فمثلا مخالفة المرور، مشاكل الإقامة للطلاب الأجانب، مشاكل مالية، مشاكل جنائية ...... إلخ
    الذهاب إلى المحامي بشكل مباشر كأن تذهب إلى طبيب بدون تأمين، أو كخيار آخر أن تعالج نفسك إذا مرضت كأن تذهب للمحكمة بنفسك إذا تعرضت لمواجهة قانونية والمثل يقول أعط الخبز حوّاره ولو أخذ نصه

    يسرني أن أقدم لكم خدمة التأمين القانوني وهو دفع مبلغ شهري يسير جدا مقابل الحصول على خدمات قانونية عالية الجودة وخير طريقة لفهم الخدمة هي الشرح بالأمثلة وسأتكلم عن نفسي
    شهريا أدفع 26 دولار فقط مقابل الحصول على 3 خدمات:
    الخدمة الاولى 15 دولار Standard Family Plan
    1- مقابل الحصول على 60 ساعة محاماة مجانية لمدة سنة وإذا لم تستخدم منها شئ تكون لك رصيد للسنة القادمة وهكذا
    2- إستشارة قانونية لأي عقد تريد توقيعة، عقد إجار أو شراء بيت أو حتى ملاحقة السكن قانونيا في حال عدم إرجاع مبلغ التأمين
    والكثير من الخدمات تحت هذا البند كما هو موضح في الموقع
    الخدمة الثانية 1 دولار Legal Shield Rider
    1- مقابل الحصول على بطاقة تقدمها للضابط إذا إستوقفك ليتضح له أنك تريد أن تتصل على محاميك حاليا
    2- محامي خاص على مدار 24 ساعة برقم مجاني
    الخدمة الثالثة Identity Theft Shield
    مقابل حماية لهويتك من السرقة كما يحدث من سرقة لهويات أشخاص من قبل جهات لأعمال مشبوهة وكذلك حماية بطاقة الضمان الاجتماعي وبطاقات الإتمان ....


    والعديد من الخدمات المتوفرة في الموقع



    أحببت أشارككم هذه الخدمة وبالتوفيق إن شاء الله للجميع علماً أنه يشترط وجود Social Security Number لطالب الخدمة

    إذا هناك أي إستفسار يسعدني إستقبال إستفساراتكم على إيميلي

    بالنسبة للشركة التي توفر الخدمة فهي شركة محترمة وسهمها يعادل $40 في البورصة الأمريكية وعدد المشتركين يصل الى مليون ونصف عائلة، وهي أول شركة وأوحد شركة في هذا المجال في الولايات المتحدة الأمريكية

    هذا فديو تعريفي للخدمة:


    وهذا رابط التسجيل:
    https://www.prepaidlegal.com/Multisi...&assoc=ahmed91


    ولكم أجمل تحية

    أسأل الله السلامة للجميع من كل مكروه

    العدالة للجميع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.