الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي استفسار .. في قضية .. الفلوس .. كم المبالغ وكيف ادفع .. وكم اشيل معي ؟؟؟

استفسار عندي استفسار .. في قضية .. الفلوس .. كم المبالغ وكيف ادفع .. وكم اشيل معي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream 2008
    زهور المعرفه .. حياك الله يا اخوي

عادي جدا ً تودع فلوسك في البطاقه الائتمانية اللي تكون باسمك وماحد يقدر يستخدمها غيرك خصوصا ً في امريكا ولازم يكون اسمك مطابق في الجواز والبطاقه ..

وتصير تشتري فيها وتدفع الرسوم فيها واي شي تحتاجه , وممكن برضو تسحب منها كاش بس راح تكون فيه رسوم خدمة سحب الكاش ..

مثلا ُ لو كان الليمت حق البطاقه من البنك 10000 ريال ,, تودع فيها مثلاُ 50000 ريال ويصير فيها 60 الف .. وتقدر تدفع رسوم المعهد عن طريق سحب المبلغ من نقاط البيع (البوينت اوف سيلز) الموجوده في الجامعه في قسم المحاسبه , أو عن طريق اصدار شيك من البطاقه عند بعض البنوك التي تقدم هذي الخدمه برسوم بسيطه ..

اتمنى وصلت الفكره
    حبيبي أخوي dream 2008
    ما شاء الله عليك كفيت و وفيت
    بس عندي مشكله صغيره !!
    انا توني طالب بطاقة فيزا و ماستر من البنك البريطاني، و الحمد لله وصلتني، بس اسمي على البطاقة مو نفس اسمي في الجواز !! اختلاف بسيط يعني مش كثير، تتوقع في مشكله ؟؟

لمن أجي أودع فيها كأني أسدد للفيزا صح أخوي ؟؟
    و بالنسبة للكاش، كم الرسوم ؟؟

مشكور عزيزي و ما قصرت
    الله يعطيك العافيه

بالتوفيق للجميع
    تحياتي
    7 "
  2. حبيبي أخوي dream 2008
    ما شاء الله عليك كفيت و وفيت
    بس عندي مشكله صغيره !!
    انا توني طالب بطاقة فيزا و ماستر من البنك البريطاني، و الحمد لله وصلتني، بس اسمي على البطاقة مو نفس اسمي في الجواز !! اختلاف بسيط يعني مش كثير، تتوقع في مشكله ؟؟

لمن أجي أودع فيها كأني أسدد للفيزا صح أخوي ؟؟
    و بالنسبة للكاش، كم الرسوم ؟؟

مشكور عزيزي و ما قصرت
    الله يعطيك العافيه

بالتوفيق للجميع
    تحياتي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread173651-2.html#ixzz0lB8QSARO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اخوي انا اعمل في بنك غير ساب .,, ومع ذلك اعلم ان ساب بنك يحترم عملائه ..
    بإمكانك بعد وصول البطاقه لك .. تطلب منهم بطاقة (امرجينسي) واقصد بها بطاقة لظروف طارئه تخلص في نفس اليوم او بعد 24 ساعه بالكثير . يغيرون لك فيها الاسبيلينق ..
    وهذي مو مشكله اتوقع ابسط من شرب المويه

الشغله الثانيه مثل ماقلت اخوي .. تروح تودع في البطاقه يعني كأنك تسدد .. الوضع عادي بتكون كأنها محفظه لك وهذا احلى مافي بطاقات الائتمان ..
    وبالنسبه للعمليات .. فيه بنوك تأخذ مايقارب 50 ريال على كل عملية سحب كاش .. واحط خط على موضوع انه سحب (كاش) .. وانت طبعا ً منت بحاجة كاش .. اكثر تعاملاتك راح تكون مشتريات بالبطاقه .. فهمتني ؟

واي سؤال ابشر .. ولايردك الا الرسايل لو بغيت شي لان يمكن ما ارجع هنا او انسى ..

موفقين جميعا ً يارب
    7 "
  3. يعطيكم الف عافي تسلم الايادي
    الله يهديك يا موظفة البنك قايلة لك ابغى سبيلنق اسمي مضبوط الا تبغاه غلط بس معليش اسامحك علشان ابتسامتك يا أم خديدات

بنك الاهلي كم يستغرقون اذا بغير السبيلنق؟
    تصدقون اسمي غير اسم اخوي في الجواز << ويلكم تو سعأودي اريبيااا
    7 "
  4. حياك الله اخوي زهور المعرفه ..
    ==========

كريم كراميل .. طيب ليه ماتسألين (أم خديدات) ماغيرها عن البطاقه كم يستغرق وقتها لان ما ااحد راح يفيدك غير الخدود اللي سوت لك البطاقه طبعا ً .. أي خديدات ثانيه راح يفتيك بدون علم .. لكن الخد الاصلي هو صاحب العلم الأول والأخير .. بس ماراح تطول على فكره حسب علمي كخد بس في بنك غير الاهلي
    7 "
  5. مشكورين اخواني على التفاعل

الطريقة الي بسويها

1- بطلع بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من البنك الاهلي بودع فيها 5000 دولار

وباخذ معي كاااش 2000 دولار ...

ولما افتح حساب بامريكا بعطياهلي رقم الايبان .. وهم يحولون لي وخلاص هع هع

و
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الشباب ردودهم معقوله بس لازلت عند رايي
    لو تصرف عن طريق بطاقتك السعوديه ممكن بس المشكله كل سحبه ياخذ منك اي بنك هنا في امريكا ٣٥ دولار اقل شي كذلك البنك حقك في السعوديه ياخذ عمولته وكذلك فارق العمله عشان التحويل من ريال الى دولار
    الشباب يقولون من خبره
    وانا اكلمك من خبره
    عمري ٣٢ سنه وسافرت اكثر من دوله و،درست في دول اروبيه هذي نصيحه وقبلها استخر الله
    المختصر خذ اللي تبي معاك من مبلغ اقل من ١٠ الاف دولار
    وافتح حساب هنا في اي بنك وبعدين اذا تبي اهلك يحولن لك فلوس سهل ارسل لهم صوره شيك لاغي وخله احد اقاربك يروح للبنك بصورة الشيك وهم ياخذون الاي بان حق البنك اللي هنا في امريكا ويحولون لك على طول
    الا اذا فلوسك واجد وتحب تصرف على البنوك وتشرههم عاد بكيفك ؟
    بعض الشباب الله يهديه يسوي فاهم ولا وحتى عليه الفاظ ماشاء الله وهو والله ما طلع حتي من السعوديه*
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.