الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يمكن الموضوع فيه نوع من المخالفة صراحة انا رحلتي بنفس موعدكم وشاركت معكم ولا اعجبني حذف الموضوع

بس الاخوان المشرفين لاشك ان عندهم دوافع او اسباب واضحة لحذف الموضوع ممكن من باب درء المفاسد

مقدم على جلب المصالح وكويس ما حذفوا الموضوع هذا يعني هذا دليل على الديموقراطية وحرية الرأي في المنتدى ويشكرون عليها
    7 "
  2. أنا اقترح إقتراح بسيط يتم إضافة هاك في المنتدى للمشرفين إذا جاء المشرف يقوم بعملية على أي مشاركة يطلع له خانة مكتوب فيها السبب يعبيها ويضغط موافق وهي أوتوماتيك تروح لصاحب المشاركة عشان بس مايجلس معلق مايدري ماهي الأسباب
    هذي مركبينها في أكثر من منتدى وفعالة جداً

الشي الثاني المشرفين أولاً وأخيراً متطوعين لكن مما لايحسب على الإدارة العامة لمنتديات مبتعث هو عدم تحديث المشرفين وتعيين مشرفين جدد يعني تعالوا خذوا فرة وشوفوا من العضو الفعال وعينوه مشرف وش المشكلة اذا شفنا خمسة ولا ستة وحتى عشرة مشرفين على قسم أمريكا ؟
    على الأقل مانلقى أعذار بقلة الأعداد

مشكور والموضوع بسيط
    7 "
  3. ^^^^^

فكرة جيدة ....

لكن مو كل الاعضاء لديهم الخبرة الكافية حتى لو كانوا فعالين في المنتدى

مثل الخبرة الموجودة لدى المشرفين ( ما شاء الله تبارك الله )

لاحظوا أنا ما ادافع عن احد لكن كلمة حق يجب أن تقال ...

الاخ ممدوح لديه ميزات عديدة ولديه خبره ويتضح ذلك من ردوده ..

رغم أن لي عتب عليه ...

لكن لا ننكر الجهود التي يبذلونها ...

وطبيعي كل انسان معرض للخطأ فلا تعطوا الموضوع اكبر من حجمه ..
    7 "
  4. عمل ممدوح الي أشوفه والي يشوفه كل الأعضاء /
    1- طرد الأعضاء بدون أي سبب .
    2- ردوده على الإستفسارات بالسنة حسنة .
    3- حذف المواضيع .
    4- المهاجمة على الأعضاء ومن ثم طردهم .

نصيحة لـ ممدوح.

انتبه تجيك دعاوي من ناس انت ظلمتها وتصيبك مصيبة يافيك يا فـ أهلك يا الحين يا مستقبلاً . الله يهديك ويصلحك ..
    7 "
  5. أخوي شاطئ هدي نفسك ..معك حق أنك تزعل . المفروض الاخوان المشرفين اذا فيه مخالفة على الموضوع اتخذ الاجراء الازم ودز رسالة لصاحب الموضوع .. واتمنى ما أحد يدعي على أحد بسبب موضوع .
    أخوي شاطي اتمنى لك دوام التوفيق والسداد والله يوفقك وين ما تروح ..
    لاتنسنى من دعواتك .. محبك فهد
    7 "
  6. لاإله إلا الله ياأعضاء مبتعث لهدرجه المشرف ظالمكم

أنا لي سنة كاملة وتقريبا زيارتي شبه يومية للمنتدى ولم يصدف أن أوقفت عضويتي بلا مبرر ولم يرد علي برد خارج عن حدود الذوق

أنا لاأقول أن المشرف معصوم من الخطأ لكن أرى والله أعلم أنه لا يتعمد الخطأ (في حالات كانت رد على مشاركات تكون خارجه عن الذوق والأدب )

وقد يكون سبب حذفه للموضوع أن الأخ شاطئ قد كان له أكثر من موضوع في مواعيد الرحلات وقد لايكون هو من حذف الموضوع اصلا

صدقوني أن المشرف يبذل مايستطيع لكن رضا الناس غاية لاتدرك

ودائما جد لصاحبك سبعون عذرا

أم حذف المواضيع فتأكد أن لكل شئ سبب وليس مجرد مزاجية

وداااااااااائما أخوتي وأخواتي فليكن منتدانا كالأسرة التي يختلف أفرادها ولكن الود دائما ماايكون قائما
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــAــاSلــUــد
    كلمة الحق يجب أن تقال ،،
    أنا ايضآ أسجل إنكاري الشديد لعمل الأخ ممدوح (بدون زعل) أما الأخ توليدو فصراحه لم يحصل شي بيننا إلى الآن
    الأخ ممدوح يقوم بوقف عضويات متى ماشاء ،، وكأنه الشخص الوحيد الذي يعلم الصح والخطأ
    والمصيبه أن المنتدى يحث على إحترام وجهات النظر ،، ولكن ممدوح عكس هذا تمامآ ،،
    أنا أيضآ تم وقف عضويتي مايقارب شهر ،، فقط لأنني قمت بالإختلاف مع ممدوح في أحد المواضيع ،،
    ولم يكتفي بذلكـ ،، بل قام بإرسال رساله لي يقول فيها كلام كثير ثم ذكر عبارهـ قمة في قلة الذوق
    حيث قال ( تعديت حدودكـ ،، ويجب تأديبكـ ) تأديبي ؟ لماذا هذهـ الكلمه ؟ هذا فقط لأنني إختلفت معه في موضوع
    وقام بوقف جميع عضويات الأشخاص الذين خالفوهـ في نفس الموضوع ،،
    شخصيآ لا أحتاج لشهادته في أدبي وإحترامي للأخرين ،،، فلله الحمد كثير من أعضاء المنتدى يراسلوني ويسألوني وأنا أحاول مساعدتهم
    وكثير منهم أخذ إيميلي وقمت بمساعدتهم قدر المستطاع ،، وقد أصبحوا أصدقائي ،، ولم يقم شخص منهم بإتهامي بقلة الأدب ،، كما فعل صاحب الأدب الرفيع
    وأنا لن أكلم ممدوح ولن أتناقش معه بتاتآ ،، لأحفظ كرامتي بعيد عن المهاترات التي لاتنفع ولاتضر ،،
    أنا فقط أردت أن أقول لصاحب الموضوع ،،، هذا المنتدى ليس لشخص واحد فقط ،، فلا تجعل شخصآ يكون سبب في خروجك منه لأنه ليس ملكه ،، بل ملكـ لنا جميعآ
    إن كان هناكـ شخص سيئ ،، فهناكـ كثيرون محترمين وودودين ومثقفين ،، أما مسألة حذف مواضيعكـ فليس لشخص الأحقيه في ذلكـ ،،
    ولا تستغربوا إن حذف الموضوع هذا بعد ساعات من مشرفنا المحترم ،،
    ولا تستغربوا إن وجدتم عضويتي تم توقيفها ،، فهذا آمر طبيعي ،، ولكنه سيثبت لكم مصداقية كلامي فيما قلت
    هذهـ وجهة نضري ويجب على من لاتعجبه أن يحترمها ،،

وشكرآ لكاتب الموضوع ،، وشكرآ لكم جميعآ
    والله انك صاااااااااااااادق

هذا الي حصل معاي بالتمااااااام
    7 "
  8. يا اخوي وش مزعلك ؟

المواضيع ببلاش .. لين انحذف نزل غيره والأمر سهالات

موفق يالغالي

وياليت انك ماغلطت بحق اي شخص بالمنتدى سواء ً مشرف والا فراش .. لأن جينا هنا اخوان ونبي نستفيد من بعض ماهو منافخ وملافخ
    7 "
  9. آضم صوـتي لـ صوت آلآخ خــAــاSلــUــد

فـعـلآ انا صار لي تقريبا نفسو ..

وبرضو صار لي نفس كاتب الموضوع ..

المصيبه انو آلـمشـرف يحذف الموضوع ولآ يخبرك عن السبب .. وتجي انت مسكين تبحث عن موضوعك ماتحصلو

فـ تضطر انك تنزله مرـآ ثـآنيه .. والمشرف يحذفو مره ثآنيه .. ويعطيك باند .. واذا انفك الباند تسآلو ليش سويت هيك .. يقول لعب اطفال هو احذف الموضوع وتنزلو مره ثانيه !

طيب ياحبيبي اذكر لي سبب الحذف واقنعني ..

فـ بصراحه انا آرى انو آلآخ ممدوح مـكـآنـو عـضو مـثـلـنـآ ..

يعطيكم العافيه
    7 "
3 من 13 صفحة 3 من 13 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.