الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههههههههههه

يارب اخيرا في شخص يتكلم عن المشرفين اللي معليش ومع احترامي الكبير ماعندهم ماعند جدتي وعادي وتوقع كبير يا حذف يا باند يا غيرو عادي جدا هههههههههه

ياخي تعال شوف قسم الدراسين علا حسابهم والله في موضوع هههههههههه ياخي مادري اش اقولك عليه والا الان ما انحذف بعدين بصراحه انا الان ماشفت اصلا اي مشرف

واذا طولت عن المنتدى اخذ يومين وادخل ولاالعاده دخول يومي

المشرفين لازم يزدادو و يتغيرو

وبعدين الموضوع ذا وصل ٦ صفحات الا الان ولا رد ياخي وين المشرفين اداره اي احد علا الاقل يقولو بنحقق بالموضوع

ولكن ولااااااااااااا شي

مع السلامه وفي امان الله اذا توقفت عضويتي
    7 "
  2. يا أخوي الموضوع مايستاهل تترك المنتدى عشانه معاك حق شي ينرفز لأنك ماتدري وش السبب اللي خلاه يحذف الموضوع أو ينقله أو يغلقه ..

وهو من باب الذوق المفروض أنهم جزاهم الله خير يرجعون لصاحب الموضوع قبل أي شي بس الشكوى لله الصراحه المنتدى محتاج زيادة مشرفين

لأن المنتدى محتاج تغطية أكبرللوصول لأفضل النتائج بالنسبة لي مع أقتراح أخي الكريم الحق في استمرار المشرفين وزيادة عددهم ..

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    طيب لجميع أعضاء هذا المنتدى العامر
    فيه فكرة مكونة من جزأين اثنين:
    الأولى: تصويت على المشرفين الموجودين (بالاستمرار، أو الانسحاب)
    الثانية: تصويت على ترشيح مشرفين جدد

أما بالنسبة للأولى فأرشح استمرار المشرفين
    وأقترح زيادة المشرفين؛ نظراً لكثرة الأعضاء زوار هذا المنتدى العامر
    ولكثرة الموضوعات
    حتى أصبح موقع مبتعث المرتع الأول لجميع من يفكر في أمور الابتعاث
    وحتى من هو مبتعث
    ويقع في مشكلة يلجأ إلى هذا المنتدى بعد الله سبحانه وتعالى

هذه فكرتي
    ولكم الحق في قبولها أو رفضلها
    ودمتم جيمعاً بخير
    حصل خير...
    وبعد كل الي سمعتة وقرأتة في الردود فأنا اشوف انة دا افضل حل واقتراح الاخ الحق فمحلة وعين الصواب وارى باستمرار المشرفين وكذلك زيادة عددهم كدا افضل لنا ولهم ....

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vit E
    يا جماعة صلوا على النبي

يا اخي شاطئ الاحلام الموضوع ما يستاهل انك تترك المنتدى .. مهما كان في هذا المنتدى الكثير منا اصبح كعائلة واحدة اتشاركنا همومنا وتساؤولاتنا من اول يوم تقديم للابتعاث وحتى يومنا هذا والكثير منا وصل الى بلد الابتعاث وما زالوا يتاوصلون ..بل بالبعكس انا في رايي اكثر فوائد هذا المنتدى تظهر جليا بعد الابتعاث.. .. اكيد في كل ممكان هناك الايجابيات والسلبيات .. ولكن انظر للجانب الممتلئ من الكاس وللناس الطيبة اللي عرفتهم من خلال هذا المنتدى والناس اللي ساعدوك سؤال في سؤال او استفسار او اي شي .. كم معلومة مفيدة اخذتها منه .. وكم موضوع لك انحذفوا ؟؟ هل يتقارنوا ؟؟ .. انا ما اقول لا تعصب وتنفس عن غضبك .. ولكن اتمنى انه ناخذ منحى ايجابي لانتقاد بناء ونترك عننا سياسية ( الشعللة ) ...انا ما الوم عصبيتك .. انا مرة جربت احساسك هذا وانحذفلي موضوع كتبته عن رسالة من الوزارة جاتني .. وصادفت وقتها اني كنت في المنتدى واول من كتب عنه ... فجاة اختفى وجا بعدي عشرات المساهمات بنفس العنوان .. سالت السبب جاني رد عادي ما اقنعني بس قلت يمكن ( خلل فني ) وبصراحة انا هالمنتدى مرجعي في كل صغيرة وكبيرة في الابتعاث .. وارى فوائده جلية .. فهدي اعصابك وصلي على النبي وان شا الله ما يكون الا خير

اتمنى محد يزعل من رايي

تحياتي وموفقين يارب

صحيح كلامك انا معاك في الى تقوليلنه
    انا تسرعت في القرار بس مازلت اقول انه القسم مايصلح يكون في المشرف الى موجود حاليا
    اما بخصوص القرار والله انا مارح احصل مثل الوجيه الطيبه الى مثلكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    طيب لجميع أعضاء هذا المنتدى العامر
    فيه فكرة مكونة من جزأين اثنين:
    الأولى: تصويت على المشرفين الموجودين (بالاستمرار، أو الانسحاب)
    الثانية: تصويت على ترشيح مشرفين جدد

أما بالنسبة للأولى فأرشح استمرار المشرفين
    وأقترح زيادة المشرفين؛ نظراً لكثرة الأعضاء زوار هذا المنتدى العامر
    ولكثرة الموضوعات
    حتى أصبح موقع مبتعث المرتع الأول لجميع من يفكر في أمور الابتعاث
    وحتى من هو مبتعث
    ويقع في مشكلة يلجأ إلى هذا المنتدى بعد الله سبحانه وتعالى

هذه فكرتي
    ولكم الحق في قبولها أو رفضلها
    ودمتم جيمعاً بخير
    عين العقل ...

وأنا ارشحك تكون مشرف ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sandra2008
    لا حول ولا قوة الا بالله

يا جماعة انتو تزيدو تشعللو النار بدل ما تخففو من حجم المشكلة او بالاصح ( تهدو صاحب الموضوع )

ما في انسان معصوم عن الخطأ والنسيان وبعدين التمس العذر لاخيك ولو لسبعين عذرا

يعني افرض العذر الاولى كان سهران ومو مركز .

العذر الثاني كان بيحذف موضوع غيرك وبقدرة قادر انحذف موضوعك .

العذر الثالث ...... العذر الرابع .....

ادري انها اعذار غبية بس يا اخي اتحمل وربي الدينا ما تسوي تزعل نفسك عشان كده

عموما تقبل ردي بصدر رحب
    هلابك والله نورتي الصفحه
    حبيت اقولك انه حذف موضوعي قبل وسكت وحذف ثاني ورسالته ولا رد وحدف ثالث ورسالته ولا رد وحذف وحذف.... ولن يتوقف عن الحذف ويمكن لين يرجع راح يحذف ذاالموضوع ويوقف عظويتي وراح تشوفو بعينكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل مكة
    يمكن الموضوع فيه نوع من المخالفة صراحة انا رحلتي بنفس موعدكم وشاركت معكم ولا اعجبني حذف الموضوع

بس الاخوان المشرفين لاشك ان عندهم دوافع او اسباب واضحة لحذف الموضوع ممكن من باب درء المفاسد

مقدم على جلب المصالح وكويس ما حذفوا الموضوع هذا يعني هذا دليل على الديموقراطية وحرية الرأي في المنتدى ويشكرون عليها
    ماتوقع الموضوع الى نزتله كان ينزل من العام من المرحله 4 وشوفت مجموعه منزتله ولا كان يحذفه جات الا يحذفه الا اليوم الى انزل في موضوعي

بخصوص ذا الموضوع ابشرك الاخ شكله في اجازه اصبر عليه لين يرجع وراح يحذفه خخخخخ
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.