الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قيمة اي منتدى هم اعضاءه. ومبتعث مثله مثل غيره من المنتديات ما يسوى شي بدون اعضاءه

معليش الاخوان اللي يقدسون المشرفين ويقولون عندهم معلومات. نص معلوماتهم مكتسبه من النت واغلبها معلومات تحتاج اعادة نظر

لو الدعوة على ممدوح كان ما احد تنازل يكتب ويشارك في منتدى بهالشكل. ولكن تواجدنا بسبب الناس المحتاجه للمساعدة وبقية الاعضاء

اما النفسيات اللي بالمنتدى لا يهمونك

مجرد كتابتك لتعليق في موضوع ينقتد المشرفين بأدب ويطلب منهم الحوار الواعي كأشخاص ناضجين يؤدي لحذف العضوية والسبب انت وافقت على الشروط وانه انتقاد المشرفين امام الاعضاء ممنوع هذا أسلوب ناس بالابتدائية ناس متسلطه وتفكيرها طفولي ومستحيل يصدر من رجال تثق بنفسها وتصرفاتها
    مع العلم لو كتبت موضوع بقسم الشكاوى محد يرد

اوقفت عضويتي السابقة لان مشرف رد بمعلومة خطأ وكالعادة يغلق الموضوع ويحرم الناس من الفائدة, فتحت موضوع شرحت فيه الحل للاعضاء بالصور. وكتبت بالموضوع ان المشرف ماكان ينبغي له يغلق الموضوع ويقفلها بوجه الاعضاء, عادي يقول ما أعرف ولايغلق الموضوع ويخلي غيره يفيد الناس. ثاني يوم احصل العضوية موقفه للسبب اعلاه. والموضوع محذوف

انت شفت ردود الاعضاء اللي قبلي. لو على فلان وعلان ماشفتا هنا. ولكن الشكوى لله .. المهم انه مكان نجتمع فيه مع ناس شرواك

وانا اتحداك اذا الأشخاص المعنين يجونك هنا ويناقشونك بأسلوب حضاري نقاش أخوي بأدب. ممكن تحصل باند. بس حوار مستحيل.. :P يخافون
    وهذا يدلك على شخصيات اللي نتعامل معهم

الزبدة خلنا نفيد غيرنا ونستفيد الين يوصلنا الباند وشف وش بيصير لعضويتي بعد هالكلام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    انا بعد انحذف لي موضوع بدون سبب لأنه كان مقطع نشيد عن الغربة من يوتيوب !!
    هنا من جد ماله حق

بس انا مع الحق كل شوي ترا نشوف مواضيع مشابهه وله رد في الصفحة اللي بعدها يعني يا ليت يتعب شوي العضو ويدق زر البحث قبل ما ينزل موضوع.. اتوقع لو يخلون كل واحد يحط تاريخ رحلته ما خلصنا يعني رجاء افتحها في صفحة ثانية او في يكون في موضوع مثبت..
    وياليت المشرف يعلم عن سبب الحذف ويكون فيه تواصل بينه وبين الأعضاء وبما انه في مكان عالي لازم يحترم الاعضاء مع اني شخصيا ما شفت شي منهم ولكم في ابو متعب حكم
    http://www.alarabiya.net/articles/20...14/105830.html
    "لازم تفتحون أبوابكم وصدوركم ، وتوسعون أخلاقكم للشعب السعودي، وأي فرد يأتيكم مهما كان اعرفوا أنه من الشعب السعودي، وأنا من الشعب السعودي وهو ابني وأخي.. لا تقولوا هذا ما له قيمة، إياي وإياكم، قدروهم واحترموهم لتحترمنا الشعوب"
    يا لبى قلبك يا بو متعب .. ألله يحفظك ويخليك لنا يا رب.. تعلموا من ملك الانسانية وشوفوا المقطع

باذن الله انا ناوي انزل موضوع عن الأشياء المتكررة وكل شوي واحد يسألها في المنتدى خلال الاسبوع ذا

لكم تحياتي

شكراا على تواجدك والله يوفقنا معاك

يتعدل الوضع ويصير الى الاحسن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفايف
    هادا اللي بخاطري اقوله .... من جد ماشفت منه الا كل خير ....

وانا اشوفه اقدر واحد ع ادراه منتدى امريكا لان لديه الخبره الكافيه والوافيه اللي تخليك واثق منها ....

والافضل هو وضع الهاك ارسال رسائل للاعضاء عنذ الحذف والاغلاق لبيان سبب الحذف ...

فتعرفون سبب حذف الموضوع واذا عرف السبب بطل الزعل ....

ولا نحن ماشفنا الا كل خير منهم بس طريقه تعاملهم هي الى زعلتنا فقط لا غير ولا هم فيهم الخيره والبركة فقط يحسنو التعامل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moodee
    معليش ياشاطئ مشي حالك بس لاتخلي شي تافه ينرفزك لدي الدرجه

بس حاب اعلق انا في دي النقطه,, انا في دا المنتدى من زمااان وما ادخل الا اني اشوف ايش الجديد او اشارك اساعد احد او احاول افهم شي,, بس شي غريب المشرف ساعات يعاملك كانك طفل ولاماتفهم ترى في الاخير كلو منتدى يعني محنا صغار احنا عشان يجي احد يحذف مواضيع ولا يتكلم,, ياخي انتا الخسران في الاخير الناس بتكرهك وبس, سبحان الله بعضهم واحكي الكلام دا من تجربه شخصيه يحس نفسه لما يسير مشرف كانو ماسك منصب في دائره حكوميه هههههه والله اكبر دليل انو عقليه عجيبه تخليك تفكر فيها, كلنا بنساعد بعض ونشارك وخلصنا, طيب انا ادخل الحمدلله مو محتاج مساعده من احد بس في ناس بدها مساعده تجي انتا تحرمهم ليش كدا, صراحه الاخ الي كتب الموضوع معاه حق والله قهر لما يكتب موضوعو يلاقيه في دردشه وبدا السبب محد يدخل عليه ولا احد يشارك فيه,,

رأي بسيط Based on long experience

شكراا على تواجد الى اثلج صدري بصراحه ومشركتك الرائعه
    انا نسيت وخلاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيق الأنوثـﮧ
    8888
    إيـه كذآ إنت تمـآم التمـــآم

تقول مشآركآتك تنقص مآشآء الله وصلت 900 وعليها وتقول تنقص أجل لو مآنقصت كم بـ تصير
    ربنــآ يُوفئـك يآخيوووو

ياحليلك والله

تمام تمام الى الامام
    مشاركتي تنقص كل ماطلع درجه تنزل اثنين خخخخخخخخخخخخخ لومانقصت راح تصدي ههههه

الله يسعدك يارب ويوفقك ياعسل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة طموحة
    حصل خير...
    وبعد كل الي سمعتة وقرأتة في الردود فأنا اشوف انة دا افضل حل واقتراح الاخ الحق فمحلة وعين الصواب وارى باستمرار المشرفين وكذلك زيادة عددهم كدا افضل لنا ولهم ....

وبالتوفيق للجميع
    أختي الغالية المتميزة دكتورة طموحة
    شكراً لكِ على مديحك وثنائك

حددي من ترشحين للإشراف في هذا المنتدى العامر؟!
    ودمتِ بخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zara..
    عين العقل ...

وأنا ارشحك تكون مشرف ...
    العفو يا أختي الغالية المتميزة
    ولكن ألا توافقيني بأن هناك عدد كبير من أعضاء هذا المنتدى العامر يفوقونني في أشياء بسيطة
    أنا إنسان ضعيف مسكين
    هدفه إفادة الناس وعدم وقوعهم في الأخطاء
    من خلال تجربة لا يزال يعيش أيامها
    هناك أعضاء متميزون كُثر
    وسأذكر المتميزين في قادم الأيام
    لننتقِ منهم أشخاصاً يديرون هذا المنتدى
    ونرفع ذلك للإدارة
    والإدراة لها الحق في قبول اقتراحنا أو رفضه
    حسب سياستها
    وما تراه من المصلحة العامة
    لأعضاء هذا المنتدى العامر
    وأنتِ أحد أعضاء فريق الترشيح يا أختي الغالية
    وبعد أسبوع كامل
    سنتفق على أسماء نرفعها للإدارة
    هذا اقتراحي وعملي البسيط
    إن أردتموه فهذا حسن
    وإلا فتجاوزوا عني لعل الله أن يتجاوز عنكم ذلك اليوم

وأتمنى من الأخت الغالية أن تفتح موضوعاً جديداً عنوانه الترشيح لعضوية الإشراف في هذا المنتدى
    شريطة أن يكون الترشيح لأناس يدرسون في الولايات المتحدة ، لهم خبرة (ليسوا جدد)، وأن يكون العضو نشيطاً، وغيرها من الشروط التي ترونها مناسبة

وهنا اقتراح آخر، وأرجو أن تتنبناه الأخت -أيضاً-، وهو: أن يخصص موضوع جديد آخر للموضوعات المقترحة للتثبيت
    لقد رأيت في المدة الماضية مواضيع جداً مفيدة من أعضاء مميزين؛ لذلك أقترح وضع موضوع جديد
    فيه تصويت على الموضوعات التي يُستحسن أن تثبت في هذا المنتدى العامر

أكرر شكري وتقديري للأخت الغالية المتميزة
    والقادم أجمل -إن شاء الله-
    ودمتِ بخير
    7 "
  8. لا حول ولا قوة الا بالله
    انا متابعة موضوعك من الاول ومعاك حق انك تزعل بس مافي داعي انك تترك المنتدى

بالنسبة للمشرفين انا اتمنى انهم ما يتعاملو باسلوب الحذف على طول سواء للموضوع وخاصة للعضو
    اذا في مخالفة في موضوع او عضو يفضل ارسال رسالة توجيه باسلوب بسيط و ودود مع ابتسامة
    وتكون الفرص 3 بعد كذا احذف الموضوع وبالنسبة للعضو المخالف مممممممممممم بصراحة ما ابغى اقول انه يوقف او يحذف لانها صعبة شوي احس انه كلنا الاعضاء مثل عائلة واحدة

بس طبيعي يكون في اختلاف في وجهات النظر بدل ما نحذف المخالفين لنا في الرائ نتقبل رايهم لاني لاحظت حذف لاعضاء بسبب اختلاف الرائ مع اخرين ممكن كان اسلوبهم جارح وقوي بس مثل ما قلت في الاول رسالة توجيه باسلوب ودود مع ابتسامة كفيلة بتغير النفوس والردود

تحياتي
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.