الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاطي الاحلام
    شاطي الاحلام

مبتعث مميز Characteristical Member

شاطي الاحلام الولايات المتحدة الأمريكية

شاطي الاحلام , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى $# , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • $#
    • ذكر
    • @@@, !!!
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

April 14th, 2010, 01:34 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

كل مااريد قوله انه القسم الخاص بامريكا في مشرفين بصراحه مايستاهلون الاشراف على القسم لانهم ليس بخبره في المنتديات ولا عندهم اي احترام لاي شخص كان .....

الى حاب اقوله سواء للاخ محمود او الاخ توليد انا اقولها وبكل اسف انتم بجد لاتصلحون في اداره القسم الخاص بامريكا شوفولكم اي مكان ثاني ...

اول مره في حياتي اشوف شخص يهدف مواضيع ويغليها من دون اي مبرر او سبب بحيث اكون معه صادق ولعى حق انا اش سويتلكم عشان كل شوي والثاني تحذفون موضوعي و كل العالم والناس منزله مواضيع نفس موضوعي لو انا معذبك يا اخ محمود وانا اقصدك شخصياا لا انك انت الوحيد بصراحه ماتصل انت تكون مشرف وكانت لي معاك تجارب سابقه في موضوع شات رحله الخامسه وسكت عليه اكثر من مره ولا تكلمت وقبل فتره تنزلت موضوع بخصوص مواعيد الرحلات وحولته الى الدردشه وامس منزل موضوع من معي في الرحله الخطوط السعوديه المتجه الى امريكا يوم 25 ابريل تحذفه ليه انا اش سويتلك عشان تحذفه وبعد تحذف مشاركتي انا وبكل صراحه مالومك الوم الى حطك في هذا المكان لانك ماتستاهل تكون حتى زائر في منتدى مبتعث

لو عندك اي شي تفضل وكلمني قلي يا اخي ترا موضوعك مكانه مو هنا انا اقولك ابشر مارح اقولك لا بس انك تحذف وتنقل انا بصراحه قرفت من ذا المنتدى بجد ان شاء الله يب وافتك منك ومن المنتدى الى انت فيه

اعتذر جميعاااا وبكل اسف انا ماتوقعت اني غطت يوم اني نزلت موضع بموعد رحلتي اغلب الشعب منزل نفس موضوعي ومازلت اشوف الموضوع موجود ولم يحذف ولكن موضوعي من ثاني يوم نزلته تم حذفه .

اتمنى منك ان تشرحلي سبب حذفك للموضوع
  2. الله يسامحكم من اداره كرهتونا في المنتدى

هذا رابط احد الاخوان منزل نفس موضوعي ولم يحذف

ياأخوان مثل ماهو مبين في العنوان حبيت أعرف مين معي في نفس الرحلة أن شاء الله

الرياض - واشنطن .... يوم الأربعاء بتاريخ 7 ابريل 2010 بإذن الله

الأقلاع الساعة 7:30 الصباح

والله يعطيكم العافية وإن شاء الله توصلون بالسلامة

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread170884.html
    7 "
  3. هذا موضوع اخر لكي ماتكون له حجة بانه الموضوع السابق قديم وسافر صاحب الموضوع الموضع الى راح انزله الحين نفس موضوعي الى حذف بس صاحبه راح يسافر عن قريب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
    من معي !!..
    ..
    مساء الخير / صباح الخير

<<< أخوكــم إن شاء الله رحلتهـ بتاريخ 21/4 من الرياض بالخطوط السعودية الى واشنطن

وانتظر يومين

وبتاريخ 23/4 الى سان انطنيو

..
    الله يسهلها ان شاء الله

بس اللي بشوفهـ كم مبتعث ومبتعثه معي بنفس الرحلهـ

ودمتــــــم ,

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread173598.html

بكل اسف لاتنفع ان تكون مشرف قسم امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    أخوي شاطي الأحلام

قول لاإله إلا الله

الموضوع مايستاهل تترك المنتدى بسبب حذف موضوع

والله يسهل عليك رحلتك وتنزل موضوع كااااامل عن تفاصيل رحلتك

بالتوفيق يارب

على عيني وراسي يالغاليه بس ذا مو اسلوب مشرف انه يتعامل مع ضيوفه للمنتدى بذا الشكل ماقد شوفت منتدى بصراحه فيه مشرفين بمثل الناس الى هنا ..

الله يسهل للجميع يارب ويوفقك ان شاء الله ونفرح بطلعتك يارب

بس شي ينرفز يوم انه يحذف موضوع ومواضيع نفس موضوعي تاركها
    7 "
  5. ياجماعة الخير ممكن يكون أخوي شاطئ الأحلام متضايق بسبب حذف موضوعه وقد يكون معه حق

لكن بخصوص أنك تسأل ولاأحد يجيب من المشرفين لازم تعرفون أن المشرفين طلاب مثلنا مثلهم ممكن يكونوا مشغولين وممكن يكون ماعندهم إجابة لكل تفصيل >> إذا الوزارة تدوووووووووخ حتى تلقى إجابة صحيحة لأي استفسار فكيف نتوقع من طلاب ذلك والمنتدى ليس مهمتهم الأولى في الحياة

بالعكس يحسب لهم أنهم مانسوا المنتدى بمجرد ماسافروا ومع بداية دراستهم مثل مافعل الكثير من أعضاء المنتدى
    7 "
  6. والله يا خوي انا اقولك بكل صراحه انا فيه بعض مواضيعي تحذف ومن الاخوان هنا الله يهديهم ما ادري هي محسوبيات او ... الخ

لازم يحطون شيء واضح ولا يفرقون بين الاعضاء ... وبكل صراحه انا ما الوم الشخص يوم انه يزعل لكن تمنيت انه يهدي اعصابه شوي ....

واتمنا عدم حذف المواضيع واحترام الاشخاص وما يجيني المشرف العزيز ويقول هذي قوانين ... ان كانت قوانين فالمفترض انها تمشي على الكل ... اما على ناس وناس فهذا شيء لانرضاه ... اما ان كانة الدعوه انتقائيه فهذا شيء لانرضاه ... وسيسبب عزوف عن هذا المنتدى ...

ارجوا من الاخوان الكرام قبول وجهة نظري بصدر رحب ...

واسئل الله العلي القدير ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ... اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
    7 "
  7. غريب !

اذا كانت المواضيع الي بنفس فكرة موضعك غير مرغوب فيها بالمنتدى المفروض يحطون لوحة قوانين

زي ماهو موجود في قسم الادب والشعر . . يمنع ويمنع ويمنع . . .

افضل من احذف موضوع واترك موضوع .. بس التمس لإخيك عذر نقول ما شاف المواضيع الي قبل . .

ولا اعتقد تم حذف الموضوع عشان الي كاتبه انت ..

وانت اخ عزيز وكلنا هنا نفيد ونستفيد .. وان كان حزت بخاطرك سالفة حذف الموضوع اكتب غيره 2 و3 وش صار يعني . .

وكلام نار سليم

كل الادراة طلاب . . ومعذورين

موفق
    7 "
  8. قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( لا تغضب ) ترى الشباب توليدو و ممدوح فيهم الخير و يكفي ان الاخ ممدوح يساعد الطلاب المتعثرين في القبولات و يقدم المساعده في القبول و هو طالب ( ولا ازكيه على الله )
    وعشان اريحك يا شاطي الاحلام انا نزلت موضوع نفس موضوعك عن موعد رحلتي في 9 مايو الى واشنطن و الموضوع محذوف و اعتقد ان عندهم اسباب وجيهه:
    1- الصفحه حتصير مليانه بمواعيد الحجوزات و تخيل كم في شخص حجز و كم خطوط الطيران و عدد الرحلات و اختلاف مواعيدها باختلاف الخطوط
    2- قد يكون موعد الرحله بعيد جدا
    3- قد يكتب شخص آخر موعد رحلته و يكون مطابق لرحلة شخص آخر لانه ما شيك عالمواضيع

وانا اقترح على الاخ ممدوح او توليدو يخصصوا موضوع واحد ويكون مثبت للرحلات الى امريكا و كل واحد يدخل ويكتب رحلته عشان يكون حل وسط
    اما بالنسبه للاستفسارات في منتدى امريكا فغالبا تكون موجهه للاعضاء المتواجدين في امريكا واللي اكيد 100% انهم مشغولين بدراستهم و انفسهم وعوايلهم , فلا بد انك تصبر شوي و ابحث بعد في النت حتى تكون مصادرك اكثر

اخي الكريم ( شاطي الاحلام تقبل مروري و كلامي و لاتزعل علي بس كلنا اخوان و نخدم بعض ان شاء الله )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.