الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي فكرره لو يسوونها الاداره ... نرتااح ونريحهم...

يفتحون قسم فرعي خااص باللي راح يسافرون والرحلآت .. خلال الشهر ..

يعني مثلا الشهر هذا ابريل .. يكون بالقسم ثلاثين موضوع .. كل موضوع تاريخ يوم .. مثلا

1 ابريل2010 .. الى واشنطن
    2 ابريل2010 الى واشنطن
    3 بريل 2010 الى واشنطن

والخ يكون ثلاثين موضوع يصير خلاص انا رحلتي مثلا 3 ابريل اروح ادخل الموضوع هذا واشووف مين الي بيسافر على رحلتي وكماان الي بالرحله هذي يجتمعوون

وطبعا كل شهر يتجدد انتهى شهر ابريل يبدأ شهر مايو .. وهكذآ .. وانحلت المشكله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    ياجماعة الخير ممكن يكون أخوي شاطئ الأحلام متضايق بسبب حذف موضوعه وقد يكون معه حق

لكن بخصوص أنك تسأل ولاأحد يجيب من المشرفين لازم تعرفون أن المشرفين طلاب مثلنا مثلهم ممكن يكونوا مشغولين وممكن يكون ماعندهم إجابة لكل تفصيل >> إذا الوزارة تدوووووووووخ حتى تلقى إجابة صحيحة لأي استفسار فكيف نتوقع من طلاب ذلك والمنتدى ليس مهمتهم الأولى في الحياة

بالعكس يحسب لهم أنهم مانسوا المنتدى بمجرد ماسافروا ومع بداية دراستهم مثل مافعل الكثير من أعضاء المنتدى
    كلامك صحيح اختي
    7 "
  3. والله شف اخوي شاطى انا مثلك ودي اتكلم بس والله عشان الاعضاء ولا بعد لك اعضاء الله بالخير

اسمع انا واخوك ان كان حاكم قاصر فنحتريه لما يكبر

انا عندي فوق 3 مواضيع كلها تم حذفها مع ان والله العظيم انتوجد مواضيع من قبل ناس قمت التفاها ويجلس الموضوع مدة طويله جدا ولا يحذف ومثال على ذلك الدعاية المكاتب الحراميه

اما موضوع منزله لو الله ثم ردود الاعضاء الجيده كانت الان في مكب النفيات

وكل ماكتب موضوع اطلب التثبيت لدرجة صرة احط دبوس عشان يتذكر المشرف

وبقولكم الموضوع وانتم احكموا

موضوع عن الصلاة في الطائره ومذكوره فيه ادله ومصادر من شيوخ وعلامة والاعضاء ماقصروا اتموا الموضوع وش صار في الموضوع مادري وينه هل تم حذفه او صار في الارشيف

انا اقولها ان الاشراف في هذا القسم سئ سئ لبعد درجة وان والله يوجد اعضاء مثل الحق ومثل دكتوره وناس كثيره انهم احق وغيرهم لم استطع ان اذكر اسمائهم ولكن اتذكر ردودهم ,في الاشراف في هذا القسم وكل الردودهم مفيده .

اما فيه ناس في المنتدى والله لو تقول انه حق ناس مبتعثين في ابتدائي في حي مفوحه انه احسن مواضيع تافهه لا لها قيمة وردود خاطئه اغلبها لدرجة انك تبني على هذا الخطا اخطاء كبيره

انا ادري ان مشرف ماقصر لكن نحن بشر من منا لا يخطي فالجميع يهرب من المسؤليه والذي تقع عليه الله يكون بعونه

يناس انتم مشكلتكم ماتعرفون قيمة المنتدى هذا والله العظيم انه مشهور يكفي انه يحكي الواقع زي ماقال المثل خذ كلام مجرب ولاتاخذ كلام دكتور .

شف انا ضميت صوتي مع صوتك وان طلعنا فاحنا طلعنا باحق وانا باقي لكي اغير وان لم يروني الاعضاء فعلم اني غادرة مضطر فأسلو عني

وجزاااااااااااااااااااااك الله بكل خير

تحيات عمر ؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA7MED
    انا ايدك في موضوع الاشراف

بس ماابغى اتكلم علشان الاخ محمود لايوقف عضويتي زي المره الي راحت

كلمة حق مافيها ندم قل الي بيخاطرك وانا اخوك لاتخلي شئ يقرقع ماتقوله

مشكلتنا نشوف الظلم ونسكت واذا مات الواحد كتبوا على قبره متحسر
    7 "

5. لا حول ولا قوة إلا بالله ..

يا جماعة الخير الموضوع ما يحتاج كل هذا الزعل ...

افضل انكم تفتحوا موضوع عام في قسم استراحة الاعضاء أو في ملتقى امريكا واكتبوا فيه اللي تبغوه من رحلات واستفسارات وكل اللي يخطر ببالكم ..

وما اعتقد انه سيحذف ...

يعني المفروض مو كل شويه الواحد يفتح موضوع وفيه موضوع قريب منه ...

لا حد يزعل من كلامي ...

موفقين ...
    7 "
  6. كلمة الحق يجب أن تقال ،،
    أنا ايضآ أسجل إنكاري الشديد لعمل الأخ ممدوح (بدون زعل) أما الأخ توليدو فصراحه لم يحصل شي بيننا إلى الآن
    الأخ ممدوح يقوم بوقف عضويات متى ماشاء ،، وكأنه الشخص الوحيد الذي يعلم الصح والخطأ
    والمصيبه أن المنتدى يحث على إحترام وجهات النظر ،، ولكن ممدوح عكس هذا تمامآ ،،
    أنا أيضآ تم وقف عضويتي مايقارب شهر ،، فقط لأنني قمت بالإختلاف مع ممدوح في أحد المواضيع ،،
    ولم يكتفي بذلكـ ،، بل قام بإرسال رساله لي يقول فيها كلام كثير ثم ذكر عبارهـ قمة في قلة الذوق
    حيث قال ( تعديت حدودكـ ،، ويجب تأديبكـ ) تأديبي ؟ لماذا هذهـ الكلمه ؟ هذا فقط لأنني إختلفت معه في موضوع
    وقام بوقف جميع عضويات الأشخاص الذين خالفوهـ في نفس الموضوع ،،
    شخصيآ لا أحتاج لشهادته في أدبي وإحترامي للأخرين ،،، فلله الحمد كثير من أعضاء المنتدى يراسلوني ويسألوني وأنا أحاول مساعدتهم
    وكثير منهم أخذ إيميلي وقمت بمساعدتهم قدر المستطاع ،، وقد أصبحوا أصدقائي ،، ولم يقم شخص منهم بإتهامي بقلة الأدب ،، كما فعل صاحب الأدب الرفيع
    وأنا لن أكلم ممدوح ولن أتناقش معه بتاتآ ،، لأحفظ كرامتي بعيد عن المهاترات التي لاتنفع ولاتضر ،،
    أنا فقط أردت أن أقول لصاحب الموضوع ،،، هذا المنتدى ليس لشخص واحد فقط ،، فلا تجعل شخصآ يكون سبب في خروجك منه لأنه ليس ملكه ،، بل ملكـ لنا جميعآ
    إن كان هناكـ شخص سيئ ،، فهناكـ كثيرون محترمين وودودين ومثقفين ،، أما مسألة حذف مواضيعكـ فليس لشخص الأحقيه في ذلكـ ،،
    ولا تستغربوا إن حذف الموضوع هذا بعد ساعات من مشرفنا المحترم ،،
    ولا تستغربوا إن وجدتم عضويتي تم توقيفها ،، فهذا آمر طبيعي ،، ولكنه سيثبت لكم مصداقية كلامي فيما قلت
    هذهـ وجهة نضري ويجب على من لاتعجبه أن يحترمها ،،

وشكرآ لكاتب الموضوع ،، وشكرآ لكم جميعآ
    7 "
  7. يا جماعة صلوا على النبي

يا اخي شاطئ الاحلام الموضوع ما يستاهل انك تترك المنتدى .. مهما كان في هذا المنتدى الكثير منا اصبح كعائلة واحدة اتشاركنا همومنا وتساؤولاتنا من اول يوم تقديم للابتعاث وحتى يومنا هذا والكثير منا وصل الى بلد الابتعاث وما زالوا يتاوصلون ..بل بالبعكس انا في رايي اكثر فوائد هذا المنتدى تظهر جليا بعد الابتعاث.. .. اكيد في كل ممكان هناك الايجابيات والسلبيات .. ولكن انظر للجانب الممتلئ من الكاس وللناس الطيبة اللي عرفتهم من خلال هذا المنتدى والناس اللي ساعدوك سؤال في سؤال او استفسار او اي شي .. كم معلومة مفيدة اخذتها منه .. وكم موضوع لك انحذفوا ؟؟ هل يتقارنوا ؟؟ .. انا ما اقول لا تعصب وتنفس عن غضبك .. ولكن اتمنى انه ناخذ منحى ايجابي لانتقاد بناء ونترك عننا سياسية ( الشعللة ) ...انا ما الوم عصبيتك .. انا مرة جربت احساسك هذا وانحذفلي موضوع كتبته عن رسالة من الوزارة جاتني .. وصادفت وقتها اني كنت في المنتدى واول من كتب عنه ... فجاة اختفى وجا بعدي عشرات المساهمات بنفس العنوان .. سالت السبب جاني رد عادي ما اقنعني بس قلت يمكن ( خلل فني ) وبصراحة انا هالمنتدى مرجعي في كل صغيرة وكبيرة في الابتعاث .. وارى فوائده جلية .. فهدي اعصابك وصلي على النبي وان شا الله ما يكون الا خير

اتمنى محد يزعل من رايي

تحياتي وموفقين يارب
    7 "
  8. لا حول ولا قوة الا بالله

يا جماعة انتو تزيدو تشعللو النار بدل ما تخففو من حجم المشكلة او بالاصح ( تهدو صاحب الموضوع )

ما في انسان معصوم عن الخطأ والنسيان وبعدين التمس العذر لاخيك ولو لسبعين عذرا

يعني افرض العذر الاولى كان سهران ومو مركز .

العذر الثاني كان بيحذف موضوع غيرك وبقدرة قادر انحذف موضوعك .

العذر الثالث ...... العذر الرابع .....

ادري انها اعذار غبية بس يا اخي اتحمل وربي الدينا ما تسوي تزعل نفسك عشان كده

عموما تقبل ردي بصدر رحب
    7 "
2 من 13 صفحة 2 من 13 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.