الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

اخر زياره لي في منتدى مبتعث من بعد احداث مراقبين القسم ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله اخوي معك حق
    انا ايضا من الناس اللي تحذف مواضيعهم
    وقبل ايام انزل موضوع وفيه رابط قروب اوهايوا والله ياشباب اللي حصل حذف الموضوع
    وتم ايقافي اسبوعين من الاخ توليدوا دون سابق انذار وفي الرساله التي ارسلها الي يقول تم تنبيهك مرتين
    والله ما حصل الي تنبيه من اي مشرف
    والادهى والامر سجلت باسم عضو جديد ونزلت نفس رابط القروب في اكثر من اربعه مواضيع والله مازالت المواضيع موجوده والمشاركه ايضا ولم يتم تنبيهي
    ياخي اذا الموضوع فيه مخالفه ارسل لي رساله خاصه والله من عيني احذفه
    تقبولوا ثقلي بس والله مقهور يعني مواضيع تنزل مثل مواضيعنا وموجوده واحنا لا
    شكرا لكم
    7 "
  2. انا بعد انحذف لي موضوع بدون سبب لأنه كان مقطع نشيد عن الغربة من يوتيوب !!
    هنا من جد ماله حق

بس انا مع الحق كل شوي ترا نشوف مواضيع مشابهه وله رد في الصفحة اللي بعدها يعني يا ليت يتعب شوي العضو ويدق زر البحث قبل ما ينزل موضوع.. اتوقع لو يخلون كل واحد يحط تاريخ رحلته ما خلصنا يعني رجاء افتحها في صفحة ثانية او في يكون في موضوع مثبت..
    وياليت المشرف يعلم عن سبب الحذف ويكون فيه تواصل بينه وبين الأعضاء وبما انه في مكان عالي لازم يحترم الاعضاء مع اني شخصيا ما شفت شي منهم ولكم في ابو متعب حكم
    http://www.alarabiya.net/articles/20...14/105830.html
    "لازم تفتحون أبوابكم وصدوركم ، وتوسعون أخلاقكم للشعب السعودي، وأي فرد يأتيكم مهما كان اعرفوا أنه من الشعب السعودي، وأنا من الشعب السعودي وهو ابني وأخي.. لا تقولوا هذا ما له قيمة، إياي وإياكم، قدروهم واحترموهم لتحترمنا الشعوب"
    يا لبى قلبك يا بو متعب .. ألله يحفظك ويخليك لنا يا رب.. تعلموا من ملك الانسانية وشوفوا المقطع

باذن الله انا ناوي انزل موضوع عن الأشياء المتكررة وكل شوي واحد يسألها في المنتدى خلال الاسبوع ذا

لكم تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    لاإله إلا الله ياأعضاء مبتعث لهدرجه المشرف ظالمكم

أنا لي سنة كاملة وتقريبا زيارتي شبه يومية للمنتدى ولم يصدف أن أوقفت عضويتي بلا مبرر ولم يرد علي برد خارج عن حدود الذوق

أنا لاأقول أن المشرف معصوم من الخطأ لكن أرى والله أعلم أنه لا يتعمد الخطأ (في حالات كانت رد على مشاركات تكون خارجه عن الذوق والأدب )

وقد يكون سبب حذفه للموضوع أن الأخ شاطئ قد كان له أكثر من موضوع في مواعيد الرحلات وقد لايكون هو من حذف الموضوع اصلا

صدقوني أن المشرف يبذل مايستطيع لكن رضا الناس غاية لاتدرك

ودائما جد لصاحبك سبعون عذرا

أم حذف المواضيع فتأكد أن لكل شئ سبب وليس مجرد مزاجية

وداااااااااائما أخوتي وأخواتي فليكن منتدانا كالأسرة التي يختلف أفرادها ولكن الود دائما ماايكون قائما
    هادا اللي بخاطري اقوله .... من جد ماشفت منه الا كل خير ....

وانا اشوفه اقدر واحد ع ادراه منتدى امريكا لان لديه الخبره الكافيه والوافيه اللي تخليك واثق منها ....

والافضل هو وضع الهاك ارسال رسائل للاعضاء عنذ الحذف والاغلاق لبيان سبب الحذف ...

فتعرفون سبب حذف الموضوع واذا عرف السبب بطل الزعل ....
    7 "
  4. طيب لجميع أعضاء هذا المنتدى العامر
    فيه فكرة مكونة من جزأين اثنين:
    الأولى: تصويت على المشرفين الموجودين (بالاستمرار، أو الانسحاب)
    الثانية: تصويت على ترشيح مشرفين جدد

أما بالنسبة للأولى فأرشح استمرار المشرفين
    وأقترح زيادة المشرفين؛ نظراً لكثرة الأعضاء زوار هذا المنتدى العامر
    ولكثرة الموضوعات
    حتى أصبح موقع مبتعث المرتع الأول لجميع من يفكر في أمور الابتعاث
    وحتى من هو مبتعث
    ويقع في مشكلة يلجأ إلى هذا المنتدى بعد الله سبحانه وتعالى

هذه فكرتي
    ولكم الحق في قبولها أو رفضلها
    ودمتم جيمعاً بخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دغيش
    روح منتدى اسئلة امريكا وتشوف تسأل كأنك تسأل نفسك لااحد يجيب ولا معين اذا ماهم قد المسؤوولية يفسحو المجال لغيرهم ..... مااقول الا الله يصبرنا والله لايحوجنا لاأحد

الله يصبر الجميع تحمل يالغالي وش نسوي الله نصبر والله يفرحها عليك وعلينا يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارالمستحيل
    ياجماعة الخير ممكن يكون أخوي شاطئ الأحلام متضايق بسبب حذف موضوعه وقد يكون معه حق

لكن بخصوص أنك تسأل ولاأحد يجيب من المشرفين لازم تعرفون أن المشرفين طلاب مثلنا مثلهم ممكن يكونوا مشغولين وممكن يكون ماعندهم إجابة لكل تفصيل >> إذا الوزارة تدوووووووووخ حتى تلقى إجابة صحيحة لأي استفسار فكيف نتوقع من طلاب ذلك والمنتدى ليس مهمتهم الأولى في الحياة

بالعكس يحسب لهم أنهم مانسوا المنتدى بمجرد ماسافروا ومع بداية دراستهم مثل مافعل الكثير من أعضاء المنتدى

يالغاليه انا متضايق من شي واحد وقت يحذف موضوع من دون اي سبب مقنع او مبرر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارس دارس بأذن الله
    والله يا خوي انا اقولك بكل صراحه انا فيه بعض مواضيعي تحذف ومن الاخوان هنا الله يهديهم ما ادري هي محسوبيات او ... الخ

لازم يحطون شيء واضح ولا يفرقون بين الاعضاء ... وبكل صراحه انا ما الوم الشخص يوم انه يزعل لكن تمنيت انه يهدي اعصابه شوي ....

واتمنا عدم حذف المواضيع واحترام الاشخاص وما يجيني المشرف العزيز ويقول هذي قوانين ... ان كانت قوانين فالمفترض انها تمشي على الكل ... اما على ناس وناس فهذا شيء لانرضاه ... اما ان كانة الدعوه انتقائيه فهذا شيء لانرضاه ... وسيسبب عزوف عن هذا المنتدى ...

ارجوا من الاخوان الكرام قبول وجهة نظري بصدر رحب ...

واسئل الله العلي القدير ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ... اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

مانقول غير الحمد لله بس وش نسوي يالغالي الله ابتلنا بمشرف اسلوبه وتعامله منخفض في خبره التعامل في المنتديات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F A B R E G A S
    غريب !

اذا كانت المواضيع الي بنفس فكرة موضعك غير مرغوب فيها بالمنتدى المفروض يحطون لوحة قوانين

زي ماهو موجود في قسم الادب والشعر . . يمنع ويمنع ويمنع . . .

افضل من احذف موضوع واترك موضوع .. بس التمس لإخيك عذر نقول ما شاف المواضيع الي قبل . .

ولا اعتقد تم حذف الموضوع عشان الي كاتبه انت ..

وانت اخ عزيز وكلنا هنا نفيد ونستفيد .. وان كان حزت بخاطرك سالفة حذف الموضوع اكتب غيره 2 و3 وش صار يعني . .

وكلام نار سليم

كل الادراة طلاب . . ومعذورين

موفق

مشكور يالغالي على مرورك وتواجد وحسن اسلوبك وتعاملك
    هي مو سالفه موضوع المشكله اكثر من موضوع وهو يعمل معايا ذي الحركة ذا شي ينرفزو ويقهر خلاص المره الجايه ادخل باسم ثاني واكتب الموضوع عشان مايحذفه لي اخاف انه يكون قاصدني انا ومجموعه من الشباب ويحذف مواضيعنا
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.