الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بإختياري ....

ساعدوني بإختياري ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ترووك
    ترووك

مبتعث مستجد Freshman Member

ترووك الولايات المتحدة الأمريكية

ترووك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة West Virginia University
    • West Virginia University
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Morgantown, West Virginia
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

April 15th, 2010, 04:00 AM

السلام عليكم جميعاً ..

الحمدلله والشكر أنا حصلت ثلاث قبولات في ولايات مختلفة وياليت تساعدوني وتكتبون كل اللي تعرفونه عن هالجامعات والمعاهد والمدن اللي فيها الجامعات

1- West Virginia University - Morgantown, West Virginia
    2- Kansas State University - Manhattan, Kansas
    3- Akron University - Akron, Ohio

علماً ان التخصص هو هندسة كمبيوتر ( Computer Engineering )

وشاكر لكل من يفيدني ..

وبالتوفيق لي ولكم .. اخوكم تركي
  2. انا من اللي اعرفه انه اوهايو اسعارها معقولة وفيها كثير سعوديين بس دا اللي اعرفه كنت اتمنى افيدك

بس انصحك تدخل علىالقسم الخاص بكل ولاية وتقرا عن الولايات من ناس عايشيين فيها او مبتعثين ليها لانه اكيد يكون معلوماتهم اكثر

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maabat
    انا من اللي اعرفه انه اوهايو اسعارها معقولة وفيها كثير سعوديين بس دا اللي اعرفه كنت اتمنى افيدك

بس انصحك تدخل علىالقسم الخاص بكل ولاية وتقرا عن الولايات من ناس عايشيين فيها او مبتعثين ليها لانه اكيد يكون معلوماتهم اكثر

موفق
    يعطيك العافية ..
    7 "
  4. هههههههههه الطريف أخوي أني تخيلت أنك جايك قبول من جامعة WVU قبل ما أدخل لأني مسجل الآن بالجامعة وهاليومين برسل أوراقي بإذن الله

واللي أعرفه عن الجامعة هذي أنها من جامعات الوسط يعني مو قويه ولا ضعيفة والدراسة فيها سهلة والولاية رخيصة وفقيرة وتعتبر من أفقر الولايات بأمريكا بسبب أنها كانت تعتمد على إنتاج الفحم ومن طلع البترول وأوضاعهم مو كويسه
    الجامعة سمعت انها مختلط من خارج الولاية وخاصة أمريكان من ولايات ثانية ونسبة السعوديين فيها كويسة
    ترا أخوي الكلام هذا مو موثوق 100% لكن فيه نسبه كبيرة من الصح

كانساس كثير مامدحوا لي هالجامعة يقولون مليانه سعوديين ( طبعا كلام المكاتب مو كلام موثوق )
    الجامعة الثالثة ما أعرفها والله

إذا جاني قبول من WVU وأنت رحت لنفس الجامعة بتصير خويي ترا ^_^

مع التحيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SiR.BaNDaR
    هههههههههه الطريف أخوي أني تخيلت أنك جايك قبول من جامعة WVU قبل ما أدخل لأني مسجل الآن بالجامعة وهاليومين برسل أوراقي بإذن الله

واللي أعرفه عن الجامعة هذي أنها من جامعات الوسط يعني مو قويه ولا ضعيفة والدراسة فيها سهلة والولاية رخيصة وفقيرة وتعتبر من أفقر الولايات بأمريكا بسبب أنها كانت تعتمد على إنتاج الفحم ومن طلع البترول وأوضاعهم مو كويسه
    الجامعة سمعت انها مختلط من خارج الولاية وخاصة أمريكان من ولايات ثانية ونسبة السعوديين فيها كويسة
    ترا أخوي الكلام هذا مو موثوق 100% لكن فيه نسبه كبيرة من الصح

كانساس كثير مامدحوا لي هالجامعة يقولون مليانه سعوديين ( طبعا كلام المكاتب مو كلام موثوق )
    الجامعة الثالثة ما أعرفها والله

إذا جاني قبول من WVU وأنت رحت لنفس الجامعة بتصير خويي ترا ^_^

مع التحيه
    ههههههههه

حياك اخوي واتشرف

والله يوفقنا ويكتب لنا الخير .. ويعطيك العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.