الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الجامعات الأمريكية تقبل تقدير مقبول

هل الجامعات الأمريكية تقبل تقدير مقبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلا وسهلا
    انا مثلك بكالوريوس ادارة اعمال ومعدلي 2,44
    وهذاني لي شهرين انتظر
    وصحيح كلام F A B R E G A S يبيلك صبرررررررررر
    هذاني متعامل مع مكتب وهذاني صابر وانتظر
    جاء قبولI-20 وبقى القبول المشروط
    مثل ماقلنا لك اصبر وبإذن الله راح تتيسر امورك
    وانا اللي خلاني اتفائل اخوياي اللي جاتهم قبولات نفس معدلي ومعدلك يعني فيهم المقبول والجيد ومشت امورهم
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. ايه فيه جامعات تقبل
    اخوي انت تتكلم عن أمريكا إذا مالقيت في أمريكا فما راح تلقى في أي دولة في العالم
    ميزة أمريكا إن جامعاتها كثيرة جداً وفيه جامعات دخلها قليل لذلك لاتمانع قبول أي صنف من الطلاب
    عندك طريقتين تتبعها :
    - تشوف لك معهد لغة انجليزية تجيب قبول فيه ( وهذا مايهمه وش معدلك ) حتى لو انك خريج سادس ابتدائي عادي يقبلك , وتدرس فيه الين تجيب درجة في التوفل وبعدين تبحث لك عن جامعة تقبلك
    -الطريقة الثانية ( وهذي الأفضل ) إنك تشوف جامعة فيها معهد توفر لك قبول مشروط يعني تدرسك في معهدها وبمجرد انتهائك من اللغة عندهم ياخذونك ويدخلونك في الجامعة .. والطريقة هذي افضل لانك تروح وانت مرتاح وعارف ان فيه جامعة مستعدة لاستقبالك وتعرف راسك من رجليك

واهم شي اذا شفت مكتب قبولات تعلمه بالطريقة الثانية واذا جاب لك جامعة خذ الاسم وخش لموقع وزارة التعليم وشوف هل الجامعة هذي معتمدة ولا موقفة ولا وش وضعها قبل تروح لهم وتتوهق

دعواتك
    وعسى الله يوفقك ويحقق آمالك
    7 "
  3. السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركااااتة
    مساء الخيرات للجميع
    في البداية الموضوع كان شاغل بالي مثل الكثير من الاخوان الى هنا
    وهو اصحاب المعدلات المنخفضة هل تقبلهم الجامعات الأمريكية او الا

وأنشاء الله راح اوضح لكم بعض الأمور الى عرفتها اثناء بحثي بهذا الخصوص

في البداية ... أنا خريج قسم قانون جامعة الملك سعود بقدير مقبول ( وياكثر المقبول في ذا الجامعة )

وكنت عاقد العزم على تكملة الماجستير با القانون LLM سواء في امريكا او بريطانيا

وحصل ولله الحمد ابتعاث لأختي وصرت انا معها مرافق

وخلال زياراتي أنا وكذا زميل كلهم تقدير مقبول طبعا لمكاتب القبولات الى باالرياض وياكثرها

كل مكتب يقول انتم مالكم امل في القبولات ابدا خصوصا القانون ... جابولي الجلطة من كثر ما حطموني كلهم يبون

تقدير جيد جدا وما فوق ... طبعا انتم عارفين انها مكاتب تجارية وتبي الربح والقبول المضمون افضل له من انة يتعب

المهم الى حصل انه صااار فية ملتقي في السفارة الأمريكة للطلبة الراغبين تكملة الماجستير والدكتوراه في تخصص

القانون وحضرت انا هذا الملتقي ... كان فية دكتورهـ تحاضر من جامعة MORITZ وفي نفس الوقت هي المسؤلة عن

قبول الطلبة الاجانب للدراسات العليا في تخصص القانون ... سالتها انا تحديدا هذا السوال هل التقدير لمرحلة البكالوريس

مهم في عملية القبل لدي الجامعة او الا ؟؟؟؟؟

الجواب : قالت التقدير مهم ولكن ليس هو كل شي ... لدي الجامعات الأمريكية مرونة في القبولات خصوصا مرحلة

الدراسات العليا الماجستير والدكتوراهـ ... كل جامعة عندها لجنة قبول للطلبة الأجانب الغير ناطقين باللغة الانجليزية

وهذي اللجنة اكثر ما تهتم فية هو

1) مقدرة الطالب على التحدث والتواصل باللغة الأنجليزية ... التوفل يريح كثير

2)Statement of Purposeوهذا ركزت علية الدكتورهـ كثير وبا العربي الي فهمتة انة هذي الورقة + مستوي

لغتك هي الى تضمنلك القبول بأذن الله طبعا ... هذا رد الدكتوره على سوالي

..... ملاحظه والله يا اخوان انا زميل لي معدلة مقبول 2.06 قانون وقدم وراسل كذا جامعة في امريكا خلال شهرين جاهـ

قبول في جامعة قوية في ولاية مشقن ... طبعا اجتهاد منه هو لا مكتب قبول ولا كلام فاضي

الخلاصة

الي ابي اقولة انة لغتك الانقلش مهمة كثير و Statement of Purpose تري تعكس شخصيتك ومدي طموحك

وبأذن الله كلكم راح تلقون قبولات ولا تفكرون با المعدل ولا تخلونة عقبة امام طموحاتكم

وعلي فكرهـ يا أخوان اصعب قبولات في امريكا هي قبولات تخصصات القانون والطب ومع ذلك فية ناس كثير انقبلت

وأعرفهم شخصا بمعدلات مقبول

تحياتي لكم جميعا وانشاء الله موفقين جميعا وعذرا على الأطالة
    7 "
  4. جزاكم الله خير وما قصرتوا كلاً بأسمه
    ريحتوني من مشكلة القبول الله يريحكم دنيا وآخره
    أنا مرافق لزوجتي لدراستها بأمريكا ولغتي ضعيفة يعني الجامعة ماراح تقبلني ( معدل + لغة ضعيفة ) ولكن راح أدخل
    معهد معاها لدراسة اللغه والحصول على التوفل وبعدين القبول في الجامعة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون مكتب وتعب المكتب والقبولات باسرع وقت ممكن وارخص
    قبولات جامعية ومعاهد من

استراليا وامريكا وبريطانيا وجميع الدول التي تتحدث اللغه الانجليزيه

وكذالك الصين واليابان

وبي اسرع وقت ممكن وبدون مماطلات المكاتب

للاستفسار 0561667218

تركي ان شالله تقبلك وبسهوله على حسب التصيف
    7 "
  6. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

نعم أخي تجد قبول بإذن الله

بس تبغى لها واحد يدور جامعة و يحاول معها

أنا لي أحد الأصدقاء يدرس هناك و أرسلت له أوراقي و جاب لي قبول

بس قبلوني في تخصص واحد و أشترطوا علي أني اجيب في الفصل الأول معدل عالي و بعدها تستطيع التحويل لأي قسم تريد

أتمنى لك التوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.