الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخذت قبولي اليوم وأبغى الفزعه .

أخذت قبولي اليوم وأبغى الفزعه .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شايع الصيت
    شايع الصيت

مبتعث مجتهد Senior Member

شايع الصيت غير معرف

شايع الصيت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة ويسترن متشقن
    • ويسترن متشقن
    • طالب
    • ذكر
    • kalamazoo, mi
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

April 16th, 2007, 07:26 PM

مـــــــــن : شايع الصيت
    إلــــــــى : مشرفي و أعضاء مبتعث الموقرين
    الموضوع : إستفسار عن جامعة WESTERN MICHEGAN UNIVERSITY

بعد التحيه ..،

لو تعلمون ما أكنه لمشرفي وأعضاء مبتعث من أحترام وتقدير وحب لم تصدقوني و لن تلوموني فأنت تجد في هذا المنتدى روح الموده والتلاحم فكل منهم يحب الخير لزميله ولا يتوانا عن خدمته بما يستطيع وهذا إن دل على شياً فإنما يدل على طيبة المشرفين والأعضاء المحترمين وحبهم لنفع إخوانهم المبتعثين.
    فهذا المنتدى أصبح منبر علم وصرح معلومات يتميز به عن غيره من المنتديات في مجال الإبتعاث و من واقع تجربتي قمت بزيارة عدة منتديات ووجدت فيها مواضيع إساءة وكلام غير لائق بين الأعضاء والمشرفين وأنتم أعلم مني بذلك ، وأنا لا إقلل من قيمة المنتديات الأخرى ففيها الخير والبركه، ولكن هذا ما يميز مبتعث عن غيره .

إخواني أخواتي الأعزاء ذهبت اليوم للوزارة وإستلمت قبولي وكان في جامعة WESTERN MICHEAN UNIVERSITY .
    وأطلب من الجميع مساعدتي بما يستطيع وتطميني عن هذه الولاية من حيث :
    1- قوة الجامعة علماً بأن لدي دبلوم في الحاسب الآلي وأريد تخصص شبكات.
    2- موقع الولاية ومناخها .
    3- تعامل أهلها .
    4- المراكز الإسلامية فيها .
    5- من لديه معلومة عن هذه الولاية تفيديني يجيبني .

ولكم مني الدعاء الصادق بإذن الله و فائق الأحترام والتقدير .
    أخوكم : شايع الصيت .

:
    :
  2. بداية الدراسه بالجامعة 4-9-2007 والمعهد والله ما أدري، والله يبارك فيك يا أم شرف ويطول عمرك وشكراً على ردك وإنشاء الله تتيسر أمورك وأمور إخواننا وأخواتنا المبتعثين . آآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييين يارب العاللمين.

:
    :
    7 "
  3. اخوي انت طلبت منهم ان تكون الدراسة في هذا الشهر 9

لان انا طلبت ان تكون في مي شهر 5 والى الان ما جاني قبول

حتى انا اخذت الورقة الصفراء من السفارة بس القبول مخوفني والوزارة مش راضية تقول اي جامعة ارسلو اوراقي

ام شرف
    7 "
  4. لا ولله لا طلبت هذا الموعد ولا شي بس هم قالولي كذا و على فكره ترى أنا ما جاني رساله منهم دخلت عليهم داخل وقلت ما ني بطالع إلا بقبولي وإنتظرت شوي وجابوه لي ، وأنا أنبه إن أي واحد يجي علشان القبول يجيب الجواز معه .
    7 "
  5. اهلا اهلا انا قالوا ان وصلني قبول بس لسه مارحت لأن الخطوط مافيها مقاعد فاضية المهم يا اخي الفاضل
    عمي يسكن في تلك الولايه جميلة ولكن بارررررررردة جدا شتاء الجامعة ممتازة ويكثر العرب في حول تلك المنطقة فما بتضيع في اكل حلال والاسلام واضح في بعض المدن هناك

والله يوفقك وادعي لي
    \
    بس عندي استفسار يعني قبولاتنا الحين الى جامعات صح ؟؟؟مو لمعاهد اللغة ولا القبول مشروط ولا كيف ؟؟؟ ارجو افادتي
    7 "
  6. محمد 105
    الله يعطيك العافيه ويبارك في أيامك
    وإنشاء الله تتسهل للجميع
    وصراحه دخلت الموقع وضيعت خبرك عارف اللغه مش ولابد .
    شكراً يا أخ محمد 105 والله لا يهينك على هذه المعلومه .

:
    :
    ----------------------------------------------------------------------------------------------------
    glimpse

هلا فيك glimpse وترى إذا تبغاني أخدمك أبشر بعزك
    نروح ونسأل الوزاره عن قبولك ونجيبه .

زين إذا فيها مسلمين كثير شي حلو جداً.

الله يوفقك ويسهل دربك ويدلك على مافيه خير لنفسك دعوة من قلب صادق وضمير صافي .

القبول إلى الجامعه فقط والدراسه تبدأ في 4-9-2007 م وفيه معهد في نفس الجامعه
    بس ماجاني منه قبول .

شكراً glimpse على المرور والإفاده ويعطيك ألف عافيه .

:
    :
    -----------------------------------------------------------------------------------
    m7tar

الله يبارك في أيامك و الجود من الماجود وماقصرت .

:
    :
    ------------------------------------------------------------------------------------
    flash.null

ويوفقك ربي إنشاء الله والشباب فيهم الخير والبربكه الله لا يحرمنا منهم .

::
    ::

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.