الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (الموسوعة) -أُقفل الموضوع-

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (الموسوعة) -أُقفل الموضوع-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    الفيزا تسمح لك بالدخول في الولايات المتحدة
    ولو انتهت الفيزا وأنت بأراضي الولايات المتحدة فليس هنالك أي مشكلة
    بشرط أن تجدد الفيزا فور رجوعك للسعودية
    وبشرط آخر أن يكون الـI-20 ساري المفعول

أعرف كثير من الزملاء فيزتهم منتهية وينون تجديدها بعد 4 أشهر في رمضان أثناء زيارتهم للسعودية
    عفوا ياغالي

اقصد اذا استلمت الفيزا وماسافرت امريكا خلال 3 اشهر تتلغي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    حاولي -قدر المستطاع- الابتعاد عن إصدار I-20 جديد
    والاكتفاء بالأول مع ورقة من المعهد أو الجامعة تفيد بالتأجيل
    حتى لا يتغير رقم السيفس وتكون مشكلة آخرى
    بحاول والله يجزاك خير.
    والله زودتها بكثرة الاسئلة بسأل عن استخراج قرار الابتعاث هل أقدر أستخرجة وموعد الدراسه فات ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    حاولي -قدر المستطاع- الابتعاد عن إصدار I-20 جديد
    والاكتفاء بالأول مع ورقة من المعهد أو الجامعة تفيد بالتأجيل
    حتى لا يتغير رقم السيفس وتكون مشكلة آخرى

اخي الكريم الحق عذرا ليس تطفلا فالموضوع لك وانت احق بالردولكن اسمحلي اضيف شي بسيط بالاضافة لكلامك
    لان هدا الامر قد مررت بة فأود المساعدة
    فا بعد اذنك اخي الحق اود ان اقول للأخت /smart girL
    بأنة بالاضافة لكلام الاخ الكريم عليك بمراسلةالمعهد بأنك ترغبين في التأجيل لمدة كدا كدا بالتاريخ الفلاني بحكم انك لم تنهي باقي الاجراءت مع الرغبة بأن يكون الاي توني بنفس رقم السيفس فقط فأود تغيير الموعد للموعد الفلان....انا حدث لي امر مشابه لك ودا الي سويتة
    وصدقيني حيتجاوبو ويحدوك بنفس رقم السيفس وكدا افضل عشاان ماتحدث اي مشكلة وكمان دقي على نفس مكتب قبولك وقوليلهم نفس الكلااام وترى الامور بأذن الله سهالات

بالتوفيق
    وعذراً اخي الحق لتطفلي فلم يكن القصد مشاركتك في موضوعك ولكن احببت افادة الاخت

مروري واعتذاري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة طموحة
    اخي الكريم الحق عذرا ليس تطفلا فالموضوع لك وانت احق بالردولكن اسمحلي اضيف شي بسيط بالاضافة لكلامك
    بأنة بالاضافة لكلام الاخ الكريم عليك بمراسلةالمعهد بأنك ترغبين في التأجيل لمدة كدا كدا بالتاريخ الفلاني بحكم انك لم تنهي باقي الاجراءت مع الرغبة بأن يكون الاي توني بنفس رقم السيفس فقط فأود تغيير الموعد للموعد الفلان....انا حدث لي امر مشابه لك ودا الي سويتة
    وصدقيني حيتجاوبو ويحدوك بنفس رقم السيفس وكدا افضل عشاان ماتحدث اي مشكلة وكمان دقي على نفس مكتب قبولك وقوليلهم نفس الكلااام وترى الامور بأذن الله سهالات

بالتوفيق

مروري واعتذاري
    الله يعطيك العااااااااااااافية دكتوره طموحة وسعدت بردك وطبعا مايهون أخوي الحق الله يجزاكم بالخير .
    بس أنا مابغى أجل الدراسة فتره طويله يعني بس 3 أسابيع والمعهد قالي انه الاي توني واصدار واحد جديد ياخذ تقريبا 3 أسابيع يعني لازم أحدد موعد أبعد من كذا .
    بغيت أسالك هل أنت أجلتي لفتره طويلة ؟؟؟؟
    وهل جاء بسرعة الاي توني الجديد وإلا تأخر ؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart girl-
    بحاول والله يجزاك خير.
    والله زودتها بكثرة الاسئلة بسأل عن استخراج قرار الابتعاث هل أقدر أستخرجة وموعد الدراسه فات ؟؟؟؟؟؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة طموحة

بالتوفيق

مروري واعتذاري
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart girl-
    الله يعطيك العااااااااااااافية دكتوره طموحة وسعدت بردك وطبعا مايهون أخوي الحق الله يجزاكم بالخير .
    بس أنا مابغى أجل الدراسة فتره طويله يعني بس 3 أسابيع والمعهد قالي انه الاي توني واصدار واحد جديد ياخذ تقريبا 3 أسابيع يعني لازم أحدد موعد أبعد من كذا .
    بغيت أسالك هل أنت أجلتي لفتره طويلة ؟؟؟؟
    وهل جاء بسرعة الاي توني الجديد وإلا تأخر ؟؟؟؟؟
    تشرفت بمشاركة الأخت الغالية دكتورة طموحة
    وأترك لها حرية المساحة في إفادة الأخت الغالية وإفادتي من خلال تجربتها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق
    تشرفت بمشاركة الأخت الغالية دكتورة طموحة
    وأترك لها حرية المساحة في إفادة الأخت الغالية وإفادتي من خلال تجربتها
    الف شكر وصدقني انت خبرتك افضل مني
    فأنا لا اعلم شي

موفق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورة طموحة
    الف شكر وصدقني انت خبرتك افضل مني
    فأنا لا اعلم شي

موفق
    استفدت من تعقيبك
    وكان لي شرف مشاركتك في الموضوع
    وأتمنى مشاركتك في موضوعات قادمة -إن شاء الله-
    ودمتِ بخير
    7 "
7 من 48 صفحة 7 من 48 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.