الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (الموسوعة) -أُقفل الموضوع-

استفساراتكم وتساؤلاتكم إجاباتها هنا -إن شاء الله- (الموسوعة) -أُقفل الموضوع-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية خوخة
    في فيزة زوجي المرافق تحت رقم السيفيس اسمي فيه خطأ حاطين حرف tبدل r
    وفي فيزة ولدي تحت رقم السيفيس كاتبين لقبي ناقص وخطأ
    ...هل وضعي صحيح ولا لا ..؟؟؟
    هل تقدمتِ للسفارة ؟
    أو إلى الآن؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحق والله انه لك دعوة في ظهر الغيب اينما كنت فإن اغلب مواضيعك وخصوصا هذا الموضوع فلقد استفدت منه كثيرا
    واحيانا استغني عن السؤال حينما اجد اجابتك لأحد الأعضاء عليه

ولكن لدي هنا بعض الأسئلة:

( لقد اجبتني ان تغير التخصص صعب جدا وان علي دراسة نصف فصل او سنة من المواد التكميلية للدخول في برنامج الماستر)
    ولكن قبل صدور القرار لإحدى اخواتي اتاها اتصال بأن لابد لها من اختيار احدى التخصصين(التسويق او التجارة الإلكترونية)علما بأنها نفس تخصصي للبكالوريوس(علم اجتماع) المدروس وكذلك المقدم عليه(تأمين)
    فأسئلتي
    1**اي تخصص افضل من الناحية العلمية والوظيفية والذي يتوافق مع مجتمعنا من التخصصين المذكورين لأختيار احداها؟؟
    2**
    هل فعلا تحصص التسويق يتطلب خبره سنتين في نفس المجال ممايجعل القبول به صعب مما يجعل الطالب او الطالبة يتقدم به اعتذار للملحقية لقبوله ويسهل عليه عملية تغييرالتخصص؟؟

علما أن هذا السؤال اخي بعد عدة استشارات ومشاورات من هم قد قد قاموا بتجربته
    شاكره لك اخي مرة اخرى

وأأسف ع الإطالة

((((مباااااااارك على الألفية))))

ولماااذا لايعقل!!!!
    وهناك من يفيدنا ووضع يده بأيدينا لكي يصعد بنا نحو القمم العالية من العلم

عجــبتني جدا عبارة(الألفية حلت) احسست بأنه عيد نحتفل به
    وفعلا يستحق الأحتفال بموضوع جديد
    ننتظر جديدك
    7 "
  3. لا ماكلمت احد بالعكس انا حاليا ماشية في اجراءات اصدار قرار الابتعاث ...
    انا نزلت موضوع ووحده قالت لي ان اختها صار لها نفس الوضع تقريبا وسافرت وماعندها اي مشاكل .
    انا اميل اني اروح وكأني مادريت عن الخطأ لانه مو واضح مرررررة لدرجة اني نااكتشفته الا بالليل وانا استلمت الفيز العصر وتعرف كل شوي امسك الفيز واقراها من الفرحه ...
    بس انا حابه اتأكد منك ....الله يجزاك خير
    والف مبروك الالفيه ....
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؟ اخي الكريم انا عندي زوجتي تريد ان تكمل الماجستير . حبيت اعرف التقدير المناسب للابتعاث يعني مقبول جديد ممتاز . وكذلك العمر . ومدة التخرج . ويوجد عندنا اطفال في مرحلة الابتدائية هل هناك مدارس لهم . وشكراَ
    : اخوك ابوعبدالله
    7 "
  5. مَرآحبْ |~
    عندي استفسآر جآيب لي الهم والوسوسه وأرجوآ الرد عليه ولك مني دعوه في ظهر الغيب
    آلحين أخوي المرافق جآي معي بـ فيزة طالب وأختبرنا بالمعهد وآتحدد مستوآنا باللغه
    وصارت له ظروف بالسعوووديه ولازم يرجع

هل يقدر يحول فيزته من طالب الى سآئح ..!!
    وبـ خصوص الملحقيه لو عرفت اني قآعده من غير محرم شلووون كذآ ..!

والله إني محتآره
    أرجوآ إفآدتـــــــــــــــي في القريب الع ـآجل |~
    دَعوآتكم ليْ ..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..!!

اخوي الحق تعبت وانا ادعي لك وربي الله يسهل امرك ويشرح صدرك ويوفقك ويرزقك ويطول بعمرك

سوالي/ انا عندي قبول معهد بفلوريدا ورفضوني جامعة ساوث بفلوريدا مادري وش الاسباب طبعا بكالوريوس يعني الحين معاي قبول معهد فقط ورحلتي يوم الجمعه القادم .. السوال:اقدر اقدم بنفسي ع اقرب جامعه وان شاء الله يجيني قبول علماً باني ما اعرف حروف الانقلش؟
    السوال الثاني/ صديقي بأريزونا وقدم اوراقي للجامعه وننتظر القبول ان شاء الله, اذا جاء القبول المشروط في اريزونا انتقل لاريزونا والا اكمل بفلوريدا المعهد وبعدين انتقل علماً بان الفيزا ع مدينة فلوريدا ؟
    السوال الثالث/ اول ما اوصل لامريكا لازم اروح للملحقيه ولا مافيه حاجه لها علماً باني دارس ع حسابي وانتظر الالتحاق ,,وهل الملحقيه تلحق الطالب بقبول المعهد والا لازم اجيب قبول مشروط ؟؟

الله يرفع قدرك ومقدارك ويجمل حالك ويسعدك يارب< انا بخدمتك باي وقت يالغالي

تحياتي
    7 "
36 من 48 صفحة 36 من 48 ... 3135363741 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.