الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستقبل الوظيفي

المستقبل الوظيفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مجد
    هل انتي تمزحين والا تستهبلين؟
    بالله عليك ماتدرين عن مستقبل التامين ؟؟
    شكلك منتب انترستيد بالتامين والافضل لك انك تتركينه.
    أخي وانت معقوله وصلت للمستوى تعلمي هذا وألفاظك غير مهذبه !!

التامين ياعزيزتي من التخصصات القويه جدا جدا جدا جدا في السعودية بسبب عمر الصناعة الصغير نسبيا بالسعودية
    شكرا جزيلاً
    ــــــــــــــــــــــــ
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    على حسب معرفتي البسيطه في مجال التأمين
    التأمين ينقسم قسمين:
    تأمين تجاري
    و
    تأمين تعاوني
    التأمين التعاوني هو المتوافق مع الشريعه الاسلاميه
    ولكن للاسف اغلب شركات التأمين في السعوديه لاتطبق مفهوم التأمين التعاوني الصحيح
    وانما تستخدم التأمين التجاري الغير متوافق مع الشريعه
    وحبيت اعطيكي فكرة بسيطه عن التامين من الناحية الشرعية
    واستخيري ربك والخيرة فيما اختاره الله
    وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. التأمين بوضعه الراهن ... يعتريه محاذير شرعية
    ولو حاول الشخص اسلمة هذا القطاع في المستقبل فليس من السهل ذلك
    لأن رؤوس الأموال والمتفذين يملكون القرار بشكل كامل

الأسلم ... البعد عن الشبهات ... وتخصصات الأعمال كثيره ورائعة
    7 "
  4. البزنس عموما حلو بس حاولي قد ماتقدري انو تخصصك يكون معروف هنا في البلد

لانو مايحتاج اقووووولك احنا قد ايش العالم سابقنا بملايين السنين وبكره لما ترجعي تقوليلهم تخصصي تامين

تلقي كل واحد فاتح فمو مو عارف ايش الطبخه,,, وبصراحه احنا لسسسسه بعيدين عن التامين, التخصص في امريكا ماشي سوقو
    بس في السعوديه لا,

بما انك بزنس خلاص خليكي بزنس ولو انا بدالك بدرس اعمال دولية او تمويل او محاسبة والله يوفقك
    7 "
  5. يعطيكم ألف شكر ,,,,

والخيره فيما يختاره الله ...

اليوووو جاني أتصال من الوزارة وقالوا مارح نطلع لك قرار البعثه إلا لما تغيري تخصصك من تأمين إلى تسويق أو تجارة الإكترونيه وأخترت تسويق وحاولت اعرف السبب بس الموظف قال ليه مايدري ليش ؟ واذا عندي شي يفضل اروح بنفسي الرياض ؟ بس استغربت من تغير تخصصي مع العلم من قبل كانوا موفقين عليه ؟ انتوا صار معاكم شي من كذا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرة الليل
    يعطيكم ألف شكر ,,,,

والخيره فيما يختاره الله ...

اليوووو جاني أتصال من الوزارة وقالوا مارح نطلع لك قرار البعثه إلا لما تغيري تخصصك من تأمين إلى تسويق أو تجارة الإكترونيه وأخترت تسويق وحاولت اعرف السبب بس الموظف قال ليه مايدري ليش ؟ واذا عندي شي يفضل اروح بنفسي الرياض ؟ بس استغربت من تغير تخصصي مع العلم من قبل كانوا موفقين عليه ؟ انتوا صار معاكم شي من كذا ؟
    آنْـِِّـِِّآ بٌَِعًٍدًٍ غًيَرٌٍوٍآ ليَ تُِِّْخٌِصٍْصٍْيَ بٌَِدًٍوٍوٍنْ عًٍلمًيَ...
    عًٍرٌٍفْتُِِّْ آنْهٍَمً غًيَرٌٍوٍآ آلتُِِّْخٌِصٍْصٍْ لمًـِِّـِِّآ دًٍخٌِلتُِِّْ مًتُِِّْـِِّـِِّآبٌَِعًٍة آلطُْلبٌَِ...
    لآنْ فْيَ تُِِّْخٌِ ـِِّـِِّصٍْصٍْـِِّـِِّآتُِِّْ تُِِّْكَوٍوٍنْ بٌَِعًٍيَدًٍهٍَ عًٍنْ تُِِّْخٌِصٍْصٍْ آلبٌَِكَـِِّـِِّآلرٌٍيَوٍوٍسٌِِّ آعًٍتُِِّْقٌٍدًٍ عًٍشًِْآنْ كَذٍَآ ...

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.