الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستقبل الوظيفي

المستقبل الوظيفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5123 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سمرة الليل
    سمرة الليل

مبتعث مستجد Freshman Member

سمرة الليل الولايات المتحدة الأمريكية

سمرة الليل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إداره , بجامعة ويسكنسون
    • ويسكنسون
    • إداره
    • أنثى
    • ماديسون, السعوديه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 18th, 2010, 10:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله ...

إلى المبتعثين والمبتعثات ..عندي إستفسار بخصوص التخصصات الإداريه والمستقبل الوظيفي في بلادنا

أنا تخصصي للماستر تأمين وهو الإختيار القريب لتخصصي في البكالوريوس يعني ماأقدر أطلع عن التخصصات

الإداريه ..لكن المشكله لما حاولت اعرف مستقبلي الوظيفي فيه لقيت أنو مجهووووول ...ياليت يلي عندو خلفيه عن هذا التخصص ومجالاته في العمل يفديني واذا اقدر اخرج عن التخصص هل يمكن ؟ وماهو التخصص يلي يمكن يكوون افضل لنا في البلاد كفتيات !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

2. البزنس عموما حلو بس حاولي قد ماتقدري انو تخصصك يكون معروف هنا في البلد

لانو مايحتاج اقووووولك احنا قد ايش العالم سابقنا بملايين السنين وبكره لما ترجعي تقوليلهم تخصصي تامين

تلقي كل واحد فاتح فمو مو عارف ايش الطبخه,,, وبصراحه احنا لسسسسه بعيدين عن التامين, التخصص في امريكا ماشي سوقو
    بس في السعوديه لا,

بما انك بزنس خلاص خليكي بزنس ولو انا بدالك بدرس اعمال دولية او تمويل او محاسبة والله يوفقك
    7 "
  3. التأمين في السعوديه وضعه تمام والبلد خلال الفتره الجايه متوجهه اتجاه قوي للتأمين
    ولا تنسي عندك شركة عالمية في مجال التأمين اللي هي التعاونيه للتأمين وعندك التأمينات الاجتماعيه وعندك شركات التأمين الاخري وايضا بالاضافه إلى الهيئات السياحيه وغيرها من المشاريع في القطاع الخاص تحتاج لموظفي التأمين بشكل عام لان عندها موظفين وغيره ..
    المهم المثابره والنتائج الايجابيه عزيزتي وواصلي العطاء وربي بيوفقك ..

تحياتي لك
    7 "
  4. الدولة الآن مقبلة على تأمين جميع القطاعات

يعني نحن من ناحية التأمين ماشين على خطوات أمريكا بالضبط

لذلك المستقبل أمامك مبهر إن شاء الله

بس شخصياً لو جات لي فرصة ماراح أدرس تأمين

يعني عن نفسي أرى مستقبلي الوظيفي يكون في جامعة أو كلية

بعيداً عن القطاعات الخاصة رغم إن القطاعات الخاصة دخلها قوي جداً ولكن العمل فيها مضني ومتعب جداً

نصيحة أخيرة : أدرسي تخصص يناسب حاجتين :
    1) ميولك .. يعني تستمعين فيه
    2) له مستقبل في سوق العمل

ولا تشيلين هم أول خلصي اللغة وإن شاء الله فيه إمكانية تحولين بس صبي تركيزك على اللغة

الله يوفقك ويوفق كل مبتعث يارب
    ويوفقنا معاكم
    7 "
  5. هل انتي تمزحين والا تستهبلين؟
    بالله عليك ماتدرين عن مستقبل التامين ؟؟
    شكلك منتب انترستيد بالتامين والافضل لك انك تتركينه.

التامين ياعزيزتي من التخصصات القويه جدا جدا جدا جدا في السعودية بسبب عمر الصناعة الصغير نسبيا بالسعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.