الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من امريكا الى السعوديه في رمشه عين>> جني يمكن هع

من امريكا الى السعوديه في رمشه عين>> جني يمكن هع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اختي

لا اقصد الاساءة او اشيء اخر.... لكن الاخت حساويه؟

لان انا اشوف شباب اهل الاحساء يبغون يرجعوا البلاد في اقرب فرصه ... حتى في الويكند لو امكن

في الختام يعلم الله اني لا اقصد اساءة لاحد .. واتمنى ان الله يفك كربك ويسر امرك

موفقين,
    7 "
  2. الله يوووووووووفقكم يااااااارب جميعا

لكن مادري وش صار لي فجأءه وقسم كنت احن على سالفه الدراسه ولااحب حتى الوويكند ابي بس ادرس

وماشاء الله تبارك الله الدرجات الي اخدها كامله

والحين تغير الحاااااااااااااال

صددددااع وقلق وارق ولاانام الا 4 ساعات في اليوم

وصاير نفسي في السعوووووووووووووووووديه مررررررررررره

وابي ارجع في اقرب فرصه

لكن فكرت في حل بسيط ,, وش رايكم اسحب الجامعه الامريكيه معي للسعوديه >>> بدايه نتائج التخريف بسبب الغربه

الله يعين

دعواتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيستيان

لكن فكرت في حل بسيط ,, وش رايكم اسحب الجامعه الامريكيه معي للسعوديه >>> بدايه نتائج التخريف بسبب الغربه

والله يا أختنا شكلك وصلت مرحلة، راح ترتاحي بعدها راحة كبيرة

أسأل الله لك السداد وتيسير الأمور

وبالتوفيق
    7 "
  4. أهم شيء وقت ما تسحبي الجامعة معك للسعودية عطيني خبر عشان اسجل فيها والله يخليك حاولي تسحبيها قريب من بيتنا ، المهم ترا هاليومين ما ينصحون بالحبال تراها تتقطع بسرعه أنصحك بدسوس الأيدي والسلاسل جدا عمليه،
    خخخخخخخخخ حبيت أمزح معك عموماً الله يصبرك ودعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. طيب تقولين الداء وماتعرفين الدواء؟؟؟؟؟؟؟ مابي اقول غير اقري الاذكار وكل يوم اقري ورد يومي من القرآن يمكن صحكتك جنيه من جنون امريكا خخخخخ لانك على قولتك شاطره وماتحبين حتى الويك اند او هذي نتايج الضغط الشديد على نفسك اول الدراسه والكرف والمذاكره بعدين طفشتي مره وحده وماعاد لك خلق بس تدرين يبيلك دفع علشان ترجعين تركزين بمذاكرتك خخخخخ شوفي شوفي اتحدااااك لو انتي بنت ابوك تجيبين ممتاز هالسنه والله ان تقابليني دام هذا مودك ومزاجك بالوناسه انك بترجعين تجرين اذيال الهزيمه وابقي قابليني خخخخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيستيان
    والله مااااااااااااااااااقصرتوا بالرد والدعوات ولكم مثلها يااااااااااكريم

وللاسف مزاجي هالايام سئ

علما بأني ناويه اكمل ماستر

لكني تعبااااااااااااااااانه مره والله يعلم بالحال والنفسيه ززززززززززززززززفت

دعواتكم ياغاليين

طيب تتوقعوا لو احولها الى عربيه تصير يعني البحرين لو الكويت مثلا ترى تعبت من امريكاااااااااااااا

بعيده عن الاهل ولااقدر انزل لهم كثير

ولو كنت ببلاد عربيه اكيد كل اجازه وانا بين اهلي وناسي

اذا تعرفوا اي معلومه لاتبخلون علي وبالتوفيق
    اكثري اختي من قراءة القران والاستغفار
    فان قراءة القراء والاستغفار تزيل الهم والحزن وتبعث في النف الطمانينه والراحه

ولااقول الا انه يارب تشرح صدرها للايمان وتيسر امرها وتزيل همها يارحمن يارحيم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.