الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم ساعدوني الفيزا تبع المرافق؟!!

الله يسعدكم ساعدوني الفيزا تبع المرافق؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استغفرالله
    استغفرالله

مبتعث مستجد Freshman Member

استغفرالله السعودية

استغفرالله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة سعوديه
    • سعوديه
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • سعويه, سعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 19th, 2010, 02:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    عندي استفسار اتمنى احد عنده خبره يجاوبني عليه ..لاني ضعت بين هذا وذاك الي يرد وهو يبني على توقعات او قولة سمعت ..
    انا اخذت موعد مع السفاره بعد شهر ومعاي زوجي مرافق لي وحجزت له على اساس انه f2
    لاني قريت في المنتدى انه اذا صار الزوج ماكمل الثانوي لازم f2
    وهذي المشكله مادري وين الصدق كل واحد يقول شي ..
    الحين الي اعرفه انه مايقدر يدرس الا بشكل جزئي لو حب يكمل دراسته لازم f1
    فالله يسعد قلبه الي يقولي كيف اسوي الحين ؟؟احجز له من جديد موعد ثاني او اغير او كيف الطريقه عشان يصير f1
    وهل في هالحاله اذا انضميت للدراسه على حساب الدوله يصير هو كمرافق ويمشي له راتب المرافق وهوf1
    وشكرا مقدم ...
  2. هو خلص الثانوي ولا لا ؟ اذا مخلص الثانوي

يقدر يطلع f1 عادي بشرط وجود ضمان مالي وانه قادر ماديا ً على تكلفته تدراسته . . وتقدر تعيدين الابلكشن في حالة التغير ..

ويمشي راتب الموافق حتى لو كان فيزته f1 . .

اذا ما خلص الثانويه ما اعتقد انه يقدر ياخذ f1 هذا مجرد تخمين وان شاءالله يفيدونك الاعضاء . . ماعندي فكره والله

موفقه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحت الي عنده معلومه اكيدة يا ريت يفيدني واكون شاكر له

انا طالب مبتعث من الوزارة ولي شهرين فامريكا والحين بتزوج وابغى اعرف هل الافضل انه زوجتي تقدم على فيزا f2 ولا f1 وايش تحتاج كل فيزا من طلبات لانه سمعت انه f2تحتاج قد زواج وتحتاج الضمان المالي وصورة من فيزتي .

وان شاء الله انا زوجتي تبغى تكمل دراستها واخاف اجيبها f2 وبعدين تحتاج انه تغيرها f1 وتاخد وقت وتتاخر على بدء الدراسهز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassam25
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحت الي عنده معلومه اكيدة يا ريت يفيدني واكون شاكر له

انا طالب مبتعث من الوزارة ولي شهرين فامريكا والحين بتزوج وابغى اعرف هل الافضل انه زوجتي تقدم على فيزا f2 ولا f1 وايش تحتاج كل فيزا من طلبات لانه سمعت انه f2تحتاج قد زواج وتحتاج الضمان المالي وصورة من فيزتي .

وان شاء الله انا زوجتي تبغى تكمل دراستها واخاف اجيبها f2 وبعدين تحتاج انه تغيرها f1 وتاخد وقت وتتاخر على بدء الدراسهز
    و عليك السلام ...

إذآ بتدرس غير اللغه آلأفضل F1 ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفرالله
    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    عندي استفسار اتمنى احد عنده خبره يجاوبني عليه ..لاني ضعت بين هذا وذاك الي يرد وهو يبني على توقعات او قولة سمعت ..
    انا اخذت موعد مع السفاره بعد شهر ومعاي زوجي مرافق لي وحجزت له على اساس انه f2
    لاني قريت في المنتدى انه اذا صار الزوج ماكمل الثانوي لازم f2
    وهذي المشكله مادري وين الصدق كل واحد يقول شي ..
    الحين الي اعرفه انه مايقدر يدرس الا بشكل جزئي لو حب يكمل دراسته لازم f1
    فالله يسعد قلبه الي يقولي كيف اسوي الحين ؟؟احجز له من جديد موعد ثاني او اغير او كيف الطريقه عشان يصير f1
    وهل في هالحاله اذا انضميت للدراسه على حساب الدوله يصير هو كمرافق ويمشي له راتب المرافق وهوf1
    وشكرا مقدم ...
    أعتقد انه لمــآ تســآفرون هنــآك يقدر يغيرهــآ ...

هذآ والله أعلم ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.