الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل احد منكم جرب اشترى essay من الانترنت

هل احد منكم جرب اشترى essay من الانترنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههههههههههههههههههههه

ايه خير بيجيك وانت قاعد تغش

تغش نفسك وتغش اهلك وتغش بلدك

ياخي والله حرام حراااااااااام حراااااااااااااااااااام تعرف اش يعني حرام درست دين في المدرسه ولا لا

الله يهديك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    ما انصحك ابدا لاسباب

اولا تعتبر غش و الغش حرام

ثانيا الشخص اللي بيكتب الريسيرتش من النت ممكن يعتمد علا مصادر ويذكر اشياء بدون مايذكر اسم الراوي وممكن تروح انت فيها بسبب هذا الشي

ثالثا الشي هذا ممنوع في امريكا وفي جامعاتها ولو عرفو انك اشتريتو او شكو ترا سهله جدا يتتبعو ايميلك

وحتا لو اكنت بامريكا السبب الاول يكفيك

والله يوفقك

هذآ آلرد آلصح ، ،
    .
    .
    .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    هههههههههههههههههههههههههههههه

ايه خير بيجيك وانت قاعد تغش

تغش نفسك وتغش اهلك وتغش بلدك

ياخي والله حرام حراااااااااام حراااااااااااااااااااام تعرف اش يعني حرام درست دين في المدرسه ولا لا

الله يهديك

صدقت يــآ أخوي ، ،

.
    .
    .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamadltz
    انا اعرف اكتب research paper وكتبت اكثر من عشرين مره . بس الدكتور معطيني موضوع صعب جدا وانا مضغوط من باقي كلاسات بس هذا السالفه .

على عموم انا تعاقدت مع موقع وانشاء الله خير
    المدرسين متفاهمين لو تكلمه يعطيك وقت .. واذا ما عطاك بيتساهل في الدرجة..
    قولي وش موضوعك الصعب ؟؟ واعطيك مصادر تبحث فيها و outline اذا تبي بعد .. حنا هنا نتساعد مو نغش

وهذي احد "ظروف" ألجامعة انك تكون مظغوط بالوقت وتنجز و على كذا يكون القياس
    لازم يكون عندك اولويات وترتيب وقت وقبل ذا لازم يكون عندك مبادئ وخطوط حمراء
    7 "
  5. أولاً أصلحك الباري قول أمين !!!

يجب أن تمثل لك البعثة فرصة مواتية لتوسيع مهارتك البحثية و القرائية !!

أستغرب جدا جدا جدا بعض العقليات التي لم تلج ابدا الى عصر العلم و البحث و المراجعة و تعيش دوما على عقلية التلخيص و الحاشية و و ربما الاستعانة بصديق !

و قد قال بحق المفكر الكبير محمد أركون بأن الطلبة العرب هم الحلقة الاضعف في تقديم المشاريع البحثية الرائدة في الجامعات الغربية و قد استوعبت الجامعات الغربية الدرس و لم تحاول أن تجبر هولاء الطلاب على عمل كهذا بل اكتفت بما تجود به عقلياتهم و قالت لهم ذلك يكفيكم و هو مبلغكم من العلم !!!

كانت صدمة قاسية جدا لي بعد قراءة كلام اركون هذا حيث اثبت بالدليل القاطع في كثير من كتبه ( العجز الابداعي ) الذي يعاني منه الطلبة العرب في صياغة افكار عالمية تلامس افكار العالم كله !!!

وعلي اية حال أقول أن( دراسة الحواشي) ان صحة العبارة في تكويننا التعليمي يجب ان ننساه و ان نعتمد على القراءة المستفيضة العميقة للتخصص و النواحي المحيطة به , و كما قيل اذا اردت ان تكتب مقالة فعليك ان تسبقها بقراءة مائة كتاب !!!!
    وحسب المتطفلين على العلم أن يقرؤؤ سيرة الدكتور عبدالرحمن بدوي ذلك القادم من ارض الكنانة الذي كان يدخل مكتبته الساعة 6 صباحا و لا يغادرها الا في تمام الساعة 6 مساء و كانت النتيجة ان الفكر الفلسفي العربي المعاصر كان و لايزال عالة على جهود هذا المفكر العظيم اضف الى اجادته الاستثنائية لسيع لغات حية !!!

مرحى للعلم و مرحى لمحبيه و هنئيا لمن ذاقه طعمه و لو من بعيد !!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamadltz
    يعطيكم العافيه يا شباب على نصيحه .

بالنسبه research paper اشتريته وانتهيت واخذت عليها A من الدكتور .

بس انشاء الله انها تكون اخر مره لي . ماني متعودها مره ثانيه
    هههههههههههههههه
    الله يوفقك لا عاد تعيدها .. المشكلة انه الـ A ذا بيخليك تعيدها ههههه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.