الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل احد منكم جرب اشترى essay من الانترنت

هل احد منكم جرب اشترى essay من الانترنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhamadltz
    alhamadltz

مبتعث مجتهد Senior Member

alhamadltz الولايات المتحدة الأمريكية

alhamadltz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره الماليه , بجامعة indianapolis
    • indianapolis
    • اداره الماليه
    • ذكر
    • indianapolis, indiana state
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

April 19th, 2010, 08:09 PM

انا يا شباب عندي research paper وبصراحه موضوعي مره صعب بس احد من العيال قالي تقدر تشتري research paper من مواقع الانترنت .

فهل تنصحوني اني اشتري وهل موثوق .

وشكرا
  2. ما انصحك ابدا لاسباب

اولا تعتبر غش و الغش حرام

ثانيا الشخص اللي بيكتب الريسيرتش من النت ممكن يعتمد علا مصادر ويذكر اشياء بدون مايذكر اسم الراوي وممكن تروح انت فيها بسبب هذا الشي

ثالثا الشي هذا ممنوع في امريكا وفي جامعاتها ولو عرفو انك اشتريتو او شكو ترا سهله جدا يتتبعو ايميلك

وحتا لو اكنت بامريكا السبب الاول يكفيك

والله يوفقك
    7 "
  3. ايوا انا اشتريت من قبل والمواقع مضمونه وطريقتها انك تدفع مقدما المبلغ ويجي احد متعاون معاهم كاتب او كاتبه وياخد طلبك

ويجيك عالايميل your order has been assigned to يعني مين اللي اخد طلبك

بس اوضح شي انا مره اتورطت مع وحده تكتبلي الايساي اتعاونت معاها من قبل بس اخر مره سحبت عليا في اخر وقت وقالت ماقدر اكتب وكان باقي عالتسليم 3 ايام تقريبا وكانت final paper يعني لو ماسلمتها ارسب الماده, بس انتا خليك معاهم اول باول في طلبك وان شا الله يخلصولك هوا

وبالتوفييييييق
    7 "
  4. طيب حتى لو أخذت ونجحت
    وأخذت A
    ونجحت وخذت الشهادة
    وبعدين ؟!

هل فعلاً تعتقد أنك قوي في تخصصك وإنك بترجع واثق من نفسك ومن قدراتك في وظيفتك !
    لا مااعتقد بترجع وأنت مهزوز وخايف إنك تنسأل أي شي ويحرجك لأنك مااستفدت شخصياً من مرحلة تعليمك
    ثم وش يضمن لك إن هالقطعة مااشتراها واحد ثاني وثالث هل تعتقد إنه بيكتبها لك ويمسحها !
    لا هذا ربح مادي أكيد بيحفظها عنده عشان اذا جا غيرك يبيعها له هذا إذا ماكانت مبيوعة قبلك

شوف تشتري في حالة واحدة من وجهة نظري
    اذا انت تبي تستفيد من طريقة الكتابة وتعدل وتبدل
    لكن نسخ ولصق
    لا تكفى صح انه طريق سهل لكن نهايته شينة عليك

الله يوفقك
    7 "
  5. على فكره كلام الاخ طرقي امريكا صحيح من ناحية قدراتك الشخصيه

انا ماشتريت منهم الا في حاله وحده لما كنت مرررره مضغوط مع كلاساتي وماقدرت اكتب الايساي تبعي ولا انا الحمدلله دايما اكتب كل الايسايز بنفسي

من ناحية plagiarism لاتخاف ترى لما يكتبو اي ايساي يضمنولك انو ماياخدو من اي احد ويحطولك المصادر وكل شي ولو سار وجبت F في اي ايساي تقدر تطلب فلوسك ويرجعولك هيا

من الاخر الخدمه دي وقت الضرورة القصوى*
    7 "
  6. عاشوا شباب مبتعث وجيل المستقبل !!!
    اجل نشري من النت ؟؟ بالله مو عيب عليك انت واياه ..
    اذا منت قد الجامعة ارجع لكلية التقنية والا موظف اوبريشن في اي شركة ..
    اذا دخلت جامعة تحمل مسؤولية نفسك وخذ درجتك بجهدك يا فالح انت واياه .. !!
    ما ودي أدعي انهم يصيدونك بس يا بطل حرام تاخذ فيها درجة وبعدين وظيفتك و فلوسك تصير حرام من شي تافه زي ذا ..
    يا خي تعلم والا اسأل المدرس وتابع معه وما يقصرون اما تشريها من النت؟؟ .. هذا هو شعبنا في كل مكان متخلف !!
    بس ابي اقولك قصة وحدة من خوياتنا امريكية .. صادتها مدرسة الانجلش انها شاريه ريسيرش من النت واقسم بالله العظيم طردوها من الجامعة بـPlagiarism flag.. مو بس عطوها حرمان لكن طردوها !! لكم عبرة ان شاء الله يا جيل المستقبل

واحلى شي في الموضوع نصايح الفالحين اللي ردوا !!!!
    7 "
  7. سبحان الله ..!!
    لا اله الا الله !!

يعني ابغى اسأل سؤال بس ، اذا انك مو قد التعليم هناك ، ليه ما درست هنا وريحت وارتحت !؟
    هذا وهم توّهم قافطين شلة سعوديين غاشين بطرق مختلفه في امريكا وشاتوهم !!

اذا شايف ان الدراسة هناك صعبة عليك ، ارجع !! بجد والله وبدون زعل ، ولكن انت تدري كم يندفع عليك فلوس هناك ؟؟؟ سواء من الحكومة والا على حساب ابوك .. بصراحة حرام !! انها تدفع مقابل ولا شي ، مقابل شهادة زي عدمها !

ولا تقول لي هو بحث واحد ومره وحده .. مره وحده والا 10 ، ما تفرق !! البحث هذا بيعتمد عليه درجة مادة كاملة ، اذا عدّيتها فيفترض بك انك تكون فاهمها ومتمكن منها ومتقنها ، ومستعد لان تُسأل عن اي شي فيها ..

هذا غير ان هالطرق في التسليك -والمعتمده هنا ، صاير بزنس ربحان عمل البحوث والمشاريع والواجبات - صح تمشي هنا ، بس ما تمشي هناك .. ومو معنى انك تعرف كم واحد ما انقفطو هذا يعني انه ما بيصير لك شي ..قبل ما تقدم على خطوة وانت مو متأكد من نتيجتها حط في بالك انك لازم تكون قادر على تحمّل تبعاتها اش ما كانت ، وانت عارف او انصدت وش بيصير ..
    وحتى لو ما انصدت ، ياخي الموضوع موضوع ذمة ..
    ومنك لنفسك عاد
    7 "
  8. افا افا افا افا افا افا
    افا افا افا
    والمبتعثين تقديراتهم ممتازه
    وجالسين يدوروا على من يكتب لهم بحوث
    واعيباه بس واعيباه
    والله اني متحسف اني درست في جامعه ولا اعرف في تخصصي شيء
    مع العلم ماكنت اغش بس مايعطونا معلومات وجالس ادعي عليهم كل ما ذكرتهم
    وفرحت يو جاءت البعثه قلت على الاقل ابي ابحث وادرس واتعلم والناس جالسه تدور من يكتب لها
    شيلوا الفكره من رؤسكم وابحث بنفسك وربي تستفيد
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.