الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة عنوان السكن في فتح حساب بنكي ، أرجوا ممن ذهبو لواشنطن قبل مقر الدراسة يجاوبوني

مشكلة عنوان السكن في فتح حساب بنكي ، أرجوا ممن ذهبو لواشنطن قبل مقر الدراسة يجاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.n.m
    a.n.m

مبتعث مستجد Freshman Member

a.n.m الولايات المتحدة الأمريكية

a.n.m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 19th, 2010, 08:26 PM

السلام عليكم

أخواني أنا قريت في أكثر من موقع بنك متطلبات فتح حساب جديد و إلي طلعت بيه هو إنهم يطلبو التالي

1- Social Security number
    2- بريد إلكتروني (ايميل)
    3- عنوان مراسلة
    4- عنوان سكنك

فسؤالي هو ،
    أنا رايح لواشنطن قبل مقر الدراسة عشان أفتح الملف ومن واشنطن أبغا أفتح حساب في البنك فإن كنت أنا أصلا ماسكنت فكيف أعطي البنك عنوان سكني ؟؟

وثانيا بالنسبة للسوشيال نمبر إيش أسوي فيه كمان ؟؟ هل مجرد إني أقلهم إني طالب وماني موظف راح تغني عن هذا الطلب ؟
  2. السلام عليكم
    عنوان السكن تقدر تحط عنوان المعهد او الجامعة الي راح تدرس فيها ، والي اعرفه ان البنوك عندهم حساب للطلاب ( حساب طالب) اما بخصوص رقم الضمان الاجتماعي ماعندي خلفية ، الافضل تفتح لك حساب بنك في مقر دراستك ولان المعهد و الجامعه راح يعطوك بطاقة تثبت فيها انك طالب وتساعدك في فتح الحساب واستخرج بطاقة الفيزا.
    الله يسهل للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.n.m
    ^^
    أها بس مو هي المسألة إني لو رحت مقر الدراسة راح يتأخر فتح الملف في الملحقية
    مافهمت اخوي ليه بتأخر فتح ملفك في الملحقيـهٍ .؟

الحسـآب البنكي ماله شغـل

تقدر تفتح اول ماتوصل لولايتك حساب وترسل لهم الشيك

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.