الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص السوشل سيكورتي نمبر

بخصوص السوشل سيكورتي نمبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    دايم تكون ورا برقر كنق اللي في الزاوية !!!
    يبن الحلال ذا سؤال ؟؟
    ياخي ابحث بـ Google Maps اكتب الـ Zip code حقك و اكتب اسم المكان والا ادخل موقعهم وحط Locations والا دق عليهم.
    ترا عمرك اقل شي 19 وتراك في القرن الـ 21 .. وفيه انترنت وجوال !!
    و نعم الاخلاق والله
    هاذي العينات الي بتطلع بره و يشرفونا قدام الخلق
    عيييييييب و الله عيب
    ما يصير تستهزيء ياخي بالناس!.. مافي سؤال بالكون يعتبر تافه و كلنا بنتعلم من بعض و مليون في المية فيه اعضاء دخلو و جا على بالهم نفس سؤال اخونا الكريم !!!
    اتمنى انك تراجع نفسك و تنزل عن كبريائك الي ما راح يوديك و لا مكان و يستصغرك بعيون الاخرين !!!
    الله يهديك بس
    7 "
  2. هذا أنا ما معي سوشل سكيورتي وعايش احلى عيشه فتحت حساب بالبنك بدون مشاكل وبدون رسوم حتى لقيت لي سكن ولا جابو طاري الديبوزت ألي هو مبلغ يدفع مثل التأمين اكل واشرب واسرح وامرح بالديره بدون مشاكل وزيي زي الامريكي على طاري المويه ألي تقول ب خمسه دولار أنا قسمن بالله شاري كرتون فيه 35 علبه بخمسه دولار !! اركب الباص والقطار وادفع زي ما يدفع الأمريكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    هذا أنا ما معي سوشل سكيورتي وعايش احلى عيشه فتحت حساب بالبنك بدون مشاكل وبدون رسوم حتى لقيت لي سكن ولا جابو طاري الديبوزت ألي هو مبلغ يدفع مثل التأمين اكل واشرب واسرح وامرح بالديره بدون مشاكل وزيي زي الامريكي على طاري المويه ألي تقول ب خمسه دولار أنا قسمن بالله شاري كرتون فيه 35 علبه بخمسه دولار !! اركب الباص والقطار وادفع زي ما يدفع الأمريكي
    فتح الحساب ما يبيله سوشل .. فتحته في خمس دقايق بالجواز وبطاقة الجامعة..
    سكن نفس الحالة أخذوا رقم الـ I94 وخلاص
    الباص والقطار والطيارة ما يبي لها سوشل
    المشكلة تكمن بعض الاحيان في الاشياء الـPost paid والفواتير ومعظم الاحيان تسلك بدون SSN
    الايفون انا مطلعة بدون SSN بس نشبت لهم شوي ووريتهم الجواز ودخلت dummy # بس عشان الجهاز وتسلك

شي حلو انه يكون معك SSN بس مو ضروري

والموية في والمارت اغلى كرتون 12 حبة ب 3 دولار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here i'am
    كنغ الله يطمن بالك طمنتني نقلت هم لما قال سعر المويه قلت وشششش ذااا المويه سعرها كذا شلون بنعيش هناك خخخخ صراحه ماود الواحد يطلب من اهله شي
    في المكاين الحبة تطلع بـ1.25 وفي السوبرماركت او الصيدليات الكبيرة بدولار والكراتين رخيصة..
    ومع انه الـ Tap waterصالحة للشرب بس حنا مدلعين وما نبي الا موية صحة خخ

اذا السكن رخيص .. تعيش حياة حلوة .. اذا غالي تصعب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    في المكاين الحبة تطلع بـ1.25 وفي السوبرماركت او الصيدليات الكبيرة بدولار والكراتين رخيصة..
    ومع انه الـ Tap waterصالحة للشرب بس حنا مدلعين وما نبي الا موية صحة خخ

اذا السكن رخيص .. تعيش حياة حلوة .. اذا غالي تصعب

ماشاء الله عليك يالكنج

معلوماتك مفيدة واستمر

ترى متابعك من ايام الخطوط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mstaans
    هذا أنا ما معي سوشل سكيورتي وعايش احلى عيشه فتحت حساب بالبنك بدون مشاكل وبدون رسوم حتى لقيت لي سكن ولا جابو طاري الديبوزت ألي هو مبلغ يدفع مثل التأمين اكل واشرب واسرح وامرح بالديره بدون مشاكل وزيي زي الامريكي على طاري المويه ألي تقول ب خمسه دولار أنا قسمن بالله شاري كرتون فيه 35 علبه بخمسه دولار !! اركب الباص والقطار وادفع زي ما يدفع الأمريكي

تحصل .. نعم تسرح وتمرح وتتعامل معاملة الامريكي .. لكن ماهو في كل سكن
    مثلا في سان دييغو عندك هذا المجمع

Phone: (866) 420-0664 begin_of_the_skype_highlighting (866) 420-0664 end_of_the_skype_highlighting
    Costa Verde Village
    8720 Costa Verde Boulevard
    San Diego, CA 92122 -6634

ياخذ منك 600$ حتى لو معك جواز امريكي مو سوشل وبس .
    الشيء الثاني علبة المويه اللي فيها 35 حبه .. انا اخذها ب 3.99 $ وبدون سوشل وبدون جواز
    عندك محل Costco

السوشل لازم يكون سجلك او الهيستري نظيف وتكون دافع كل الاقساط اللي عليك أول بأول
    والغلطه فيه محسوبه بالعربي خذ بطاقة ائتمان .. ولا تسدد خذ هالمعلومه ..
    من آخر وقت نزل اسمك في القائمة .. تجلس محروم لمدة عشر سنوات من استخدامك جميع المزايا

بالتوفيق
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.