الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب معهد تينسي مارتن كيف انا ابحول له وكم مدة التحويل

ياشباب معهد تينسي مارتن كيف انا ابحول له وكم مدة التحويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد 40
    محمد 40

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد 40 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد 40 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة عربية
    • ذكر
    • الرياض, كالفيورينيا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 20th, 2010, 06:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ابحول لمعهد تينسي مارتن من لوس انجلوس لان جامعتي هناك ولان المعهد اللي انا فيه بايخ ولذالك قررت احول وكلمت المشرف وقال جب قبول جامعه ومعهد تينسي ونا معي جامعه
    ياشباب اذا ارسلتلها القبول كم مدة عملية التحويل شهر ولا شهرين ولا اقل ارجو الافادة الله يوفق الجميع
  2. والله كل الكلام عن مارتن يخوف الصراحه بس اهم شي الواحد يرتاح انا حاليا في لوس انجلوس وكل حاجه فيه بس مافيه راحة نفسيه تذكر حاجة وحدة انت ماجيت هنا توسع صدرك وتدور على الفله , انت جاي تدرس وبالعكس احس ان القريه اريح بواجد نصيحه لاتجون للوس انجلوس رح لاي ولايه ثانيه اريح لكم بس من وجهة نظري القريه احسن شي
    والله يوفق الجميع
    اخوي ودي انك تقول وش عيوبها غير انها صغيرة ولا فيها شي ارجو الافادة منك ومن كل القراء
    7 "
  3. انت تقول الواحد جاي يدرس مو يفلها .. مو الواحد مايقدر يدرس إلا اذا صار متوفر كل حاجه ..

مافي مواصلات .. صغيرـآ مرـآ .. مافيها مطاعم مثل الناس على سبيل المثال المطعم الهندي .. المعهد سيئ سيئ جدـآ .. لدرجه انو الكـلآس كلو سعوديين .. سويت احصائيه اكتشفت انو عدد السعوديين فيها 80 .. والسمستر الجاي جايين 30 ..

الامريكـآن خـلآص مايعطونك وجه بسبب بعض السعوديين المتخلفين ,,

فـ نصيحه من آخو
    غايب ثلاث اسابيع بسبب المعهد الزفت شوف لك معهد ثـآنـي .. وانا عن نفسي ان شاء الله بنقل لـ هيوستن تاكساس

موفق ياحلو ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    انت تقول الواحد جاي يدرس مو يفلها .. مو الواحد مايقدر يدرس إلا اذا صار متوفر كل حاجه ..

مافي مواصلات .. صغيرـآ مرـآ .. مافيها مطاعم مثل الناس على سبيل المثال المطعم الهندي .. المعهد سيئ سيئ جدـآ .. لدرجه انو الكـلآس كلو سعوديين .. سويت احصائيه اكتشفت انو عدد السعوديين فيها 80 .. والسمستر الجاي جايين 30 ..

الامريكـآن خـلآص مايعطونك وجه بسبب بعض السعوديين المتخلفين ,,

فـ نصيحه من آخوغايب ثلاث اسابيع بسبب المعهد الزفت شوف لك معهد ثـآنـي .. وانا عن نفسي ان شاء الله بنقل لـ هيوستن تاكساس

موفق ياحلو ^_^
    هههههههههههههههههههههههههه
    معليش على الظحكة بس ترى بقولك انك ما سويت شي اذا بتنقل هيوووووووووووووستن زوينة بس مليانة عرب . حبيت افيدك فقط اذا من ناحية سعودين او عرب .

الله يوفقك انشاء الله ويوفقنا معك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.