الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط فتح الملف فى الملحقية هل صحيح

شرط فتح الملف فى الملحقية هل صحيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي ويكا
    علي ويكا

مبتعث مستجد Freshman Member

علي ويكا الولايات المتحدة الأمريكية

علي ويكا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة تكساس
    • جامعة تكساس
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • استن, تكساس
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 20th, 2010, 07:16 AM

للكل الدارسين على الحساب الخاص و فتح ملف فى الملحقية هل الملحقية طلبت منكوا شرط لفتح الملف توقيع تعهد بعدم المطالبة بالالتحاق بالبعثة
  2. مرحبا اخوي علي

الكلام هذا غير صحيح ولا يحق لأي شخص في الملحقيه ان يطلب منك الشيء هذا لان خادم الحرمين الشريفين منبه ومحرص السفارات والملحقيات بتقديم العون للطلبه والمبتعثين وهذا الكلام شائعه 500% .

اتمنى من الاخوان اللي يردون بعدي عدم الاكثار في الردود لكي لايتم الزياده في القيل والقال في الموضوع .

تحياتي لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeLcAtE
    مرحبا اخوي علي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeLcAtE

الكلام هذا غير صحيح ولا يحق لأي شخص في الملحقيه ان يطلب منك الشيء هذا لان خادم الحرمين الشريفين منبه ومحرص السفارات والملحقيات بتقديم العون للطلبه والمبتعثين وهذا الكلام شائعه 500% .

اتمنى من الاخوان اللي يردون بعدي عدم الاكثار في الردود لكي لايتم الزياده في القيل والقال في الموضوع .

تحياتي لكم

اخى العزيز كلم الاخ DeLcAtE واضح الله يعطيه العافيه...
    وهذا حق مشروع لكل مواطن مبتعث على حسابه الخاص ان ينضم لبرنامج خادم الحرمين حفضه الله
    بتوفيق ان شاالله
    7 "
  4. DeLcAtE انا نزلت موضوع في قسم الدارسين على حسابهم الخاص والكلام هاذا صاير معي قبل اسبوع خذ من وقتك خمس دقايق واتصل على الملحقية في الامارات واسألهم قلهم انا ابي افتح ملف وشف وش بيقلون لك انا بانتظار ردك وعلى فكره ارقام الملحقية موجوده في نفس الموضوع

ياخوان احنا مانبي هالكلام لاكن نبي نتأكد لاحنا في عرض اشاعات ولا شي مثلنا مثلكم نسعى للعلم والدراسه
    مشكورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.