الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(معادلة) دبلوم الكلية التقنية الكترونيات

(معادلة) دبلوم الكلية التقنية الكترونيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yakop0
    yakop0

مبتعث مستجد Freshman Member

yakop0 كندا

yakop0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الكترونيات , بجامعة باقي ادور
    • باقي ادور
    • الكترونيات
    • ذكر
    • انشاء الله هليفاكس او اوتاوا, اوتاوا نشاء الله
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 20th, 2010, 04:14 PM

ما يحتاج اتفلسف ونضيع وقت بعض
    اللي عندة معلومة وجه الله علية لا يبخل بها علي وعلي غيري لانه في ناس كثير تائهين وانا واحد منهم
    والموضوع بين من عنوانة
    اللي يعرف شخص تمت لة المعادلة دبلوم الكترونيات لدراسة البكالريوس يذكر اسم الجامعة باامريكا او باي بلد
    وربي انشاء الله يوفقة
    والسلام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة that's me
    هلا اخوي
    قدم texas a&m university-commerce
    انا عندي دبلوم الكترونيات وشالوا عني سنة واربعة اشهر مع العلم اني بديت دراسة اكاديمية في كندا وبرضوا عادلوه

ممكن يشيلوا عنك سنة مدري
    بالتوفيق
    هلا بك اخوي يعطيك العافية
    ما تدري وش المواد اللي معادلين لك
    ممكن شالو من الدراسة حقتك اللي بكندا وما عادلو مواد الكلية ياليت توضحلي اخوي عشان اذا الوضع فية معادلة اتوكل علي الله واقدم عليها
    ومشكور علي الرد
    7 "
  3. يا شباب افضل معادلة في بريطانيا بس بريطانيا وقفوا البعثات

انا خريج دبلوم محاسبه التقنيه ودورت وحست وما خليت مكان
    افضل شيء الجامعات الامريكيه
    بس اذا مستعجلين وبتطلعون على حسابكم سووا زي ما سويت
    قدم على قبول بشهادة الثانوي على اي جامعه تختارها والافضل يكون عندك خلفيه ان هذه الجامعه تعادل
    السبب طبعا لان القبول بشهادة الثانوي يكون اسرع من القبلول بالمعادله .. المعادله تقريبا تحتج ما لايقل عن شهرين

بعد كذا تقدم على الفيزا وتروح هناك وتتسهل امورك وفي خلال فترة دراستك اللغه هناك دور لك على جامعه تعادل لك وانت مروق

هذا اللي مسويه انا

والله يسهل علينا وعليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU MUHAMMAD
    اخوي والله نفس حالتك خريج كلية تقنية دبلوم الكترونيات وارغب كذلك الابتعاث فاذا وجدت اي الجامعات تعادل لك الدبلوم فاخبرني بذلك ولك منى جزيل الشكر وارجو من الاخوان المشاركة
    الله يوفك الجميع يارب

انشاء الله وعد مني اذا عادلت لاني الحين عندي كم اسم لجامعة تعادل بس احصرها واراسلها وانشاء الله اقول لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.q
    يا شباب افضل معادلة في بريطانيا بس بريطانيا وقفوا البعثات

انا خريج دبلوم محاسبه التقنيه ودورت وحست وما خليت مكان
    افضل شيء الجامعات الامريكيه
    بس اذا مستعجلين وبتطلعون على حسابكم سووا زي ما سويت
    قدم على قبول بشهادة الثانوي على اي جامعه تختارها والافضل يكون عندك خلفيه ان هذه الجامعه تعادل
    السبب طبعا لان القبول بشهادة الثانوي يكون اسرع من القبلول بالمعادله .. المعادله تقريبا تحتج ما لايقل عن شهرين

بعد كذا تقدم على الفيزا وتروح هناك وتتسهل امورك وفي خلال فترة دراستك اللغه هناك دور لك على جامعه تعادل لك وانت مروق

هذا اللي مسويه انا

والله يسهل علينا وعليكم
    اي اخوي بس لو تجيب معك قبول من هنا من السعودية يكون انت ارتحت منت فاضي اتلف واتدور ويمكن تتوهق وما تحصل وتبلش عمرك لا انت اللي لقيت قبول ولا انت اللي درست وانجزت بتكون متشتت صدقني فالقبول من هنا يريح راسك ويخليك تدرس وانت مرتاح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yakop0
    هلا بك اخوي يعطيك العافية
    ما تدري وش المواد اللي معادلين لك
    ممكن شالو من الدراسة حقتك اللي بكندا وما عادلو مواد الكلية ياليت توضحلي اخوي عشان اذا الوضع فية معادلة اتوكل علي الله واقدم عليها
    ومشكور علي الرد
    والله لحد الان ماارسلوا الكورس ديسكربشن وايش المواد اللي عادلوها
    وعلى فكرة انا دارس في كندا بس 9 ساعات يعني مش شي كتير
    وغير كذا ممكن اغلق البرنامج قبل الوقت المححد لي وهو 12\2013 لانهم حاطين لي 12 ساعة في السمستر من غير صيفي, يعني اقدر ادرس 18 ساعة في السمستر واخذ صيفي اغلق نهاية 2011
    بالتوفيق
    7 "
  7. لو سمحت كم ساعه عادلو لك في كندا وماهي اسم الجامعه وفي اي مدينه او مقاطعه الله يسهل امرك.
    موضوع امريكا كيف راسلت الجامعه او ماهي الوثاشق الي ارسلتها وتم المعادله بها .او انا معادبتك في احد شركات الي تعادل ثن ارسلت للجامعه الامريكيه ارجو التوضح برسومها السنويه وكم طالبه درجة التوفل ولك جزيل الشكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.