الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشيك الملغي

الشيك الملغي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bader.a
    bader.a

مبتعث جديد New Member

bader.a الولايات المتحدة الأمريكية

bader.a , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى inance , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • inance
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 21st, 2010, 12:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا فتحت حساب في البنك ثم ارسلت الشيك الملغي على موقع الملحقية عن طريق الحكومه الالكترونية ، ولكن اعطاني رمزRejected بسبب عدم وجود اسم في الشيك ولا id فما ادري ايش الحل ممكن تفيدوني الله يوفقكم .
  2. وعليكــم الســلام ورحمة الله ..

اخوي الملحقية يعطونك ورقة كبيرة تعبي فيها بياناتك ورقم حسابك وتحتها فيه فراغ للشيك
    بس اللي عليك انك تكتب علي الشيك Void او تحط اكس وتلصق الشيك بالورقة وترسله..

افضل لك انك ترسله اتاش بالحكومة الالكترونية .. وترسله للادارة المالية بالايميل وترسلة فاكس بعد
    لان انا ارسلتها بالايميل والفاكس وكنت اتصل عليهم الين نزلوها لي لانهم تاخروا تقريبا..

وبالنسبة للتعويضات ارسلها على ايميل وائل صديق مع صورة من الفيزة وعلطول بينزل لك التعويض على حسابك ..

ان شــآء الله اكون افدتك ..
    موفق
    7 "
  3. مثل ايش التعويضات الي ممكن نستفيد منها ياشباب غير تكاليف الفيزا؟؟؟؟ والي نثبتها على ما اظن برسوم السيفيس او سامبا الي سددناها ؟؟ وش فيه ممكن ناخذ تعويض عليه؟؟ حقنا ونبي نستفيد صح؟؟ والشيك الملغي اسهل بالملحقيه من هناك يعني ؟؟ انا هذا الي فهمته من رد الاخت الي فووق وشكرررا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.