الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للمبتعثين المتواجدين في أمريكا

مهم للمبتعثين المتواجدين في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FINALIO
    بصراحة للاسف اغلبكم عنده قناعات مسبقة مغلوطة عن الاختبارات القياسية GRE - TOEFL
    ويصدق كلام الفاشلين(وعذرا على هاللفظ) اللي يقنعون انفسهم بان هذه الاختبارات صعبة ومستحيلة و يخوفون انفسهم وخوفون غيرهم !!
    ما فيه اي مبرر للخوف...عندي ملفات ومعلومات كافية عن هالاختباراين وراح احطهم في موضوع جديد عشان اللي عنده افكار مغلوطة يصححها ويبدأ يقنع نفسه بقناعات ايجابية لان اجتياز هذه الاختبارات سهل وممكن ولكنه يحتاج فقط الى ثقة بالنفس واستعداد جيد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FINALIO
    اخوي اغلب الجامعات(للبكالوريوس و الماجستير) تريد 550 على الاختبار الورقي .... 79-80 على اختبار الانترنت
    من وين جبت الرقم 100...

ونعم لو الواحد كان عنده ثقة بنفسه و جد واجتهد وتدرب راح يحصل التوفل بسهولة...لان هذه الاختبارات اسئلتها متوقعه النمط يعني انت تحتاج تدرب نفسك على اشياء معينة يحتاجها الاختبار

والشيء الثاني...حط في بالك ان في ملايين البشر جابوا التوفل...فليش ما تكون انت واحد منهم ؟؟ الله عطانا عقل بشري جبار...كلها شوية عزيمة وحماس وتجتاز الاختبارات...
    شكراً لك يا أخي الغالي على هذه المعلومات المميزة
    والتي تنم عن خبرة ودراية وعمل واجتهاد
    وبانتظار موضوعك القادم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xavier
    ^^

ياخوي هل سهل انك تجيب فوق 100 في التوفل؟؟ حدث العاقل بمايعقل ياخوي

عارف ان التفاؤل والاصرار شي طيب .. لكن برضو مانقدر نقول ان نتيجة مثل هذي مو صعبة
    أخي الغالي 100 يُصعب بل يستحيل الحصول عليها
    ولكن بالعمل والاجتهاد والإصرار ستصل للدرجة المطلوبة
    7 "
  3. اخي انا شخصيا جبت الدرجة اللي انت تتكلم عنها...
    لكن جامعتي مع انها قوية كانت تطلب 79-80
    وما اذكر اني قابلت جامعة طلبت 100 !!!

مع اني بحثت عن جامعات مميزة جدا مثل:
    University of TEXAS A&M
    University of Texas at Austin
    University of Tulsa
    University of Oklahom Norman campus
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FINALIO
    بصراحة للاسف اغلبكم عنده قناعات مسبقة مغلوطة عن الاختبارات القياسية GRE - TOEFL
    ويصدق كلام الفاشلين(وعذرا على هاللفظ) اللي يقنعون انفسهم بان هذه الاختبارات صعبة ومستحيلة و يخوفون انفسهم وخوفون غيرهم !!
    ما فيه اي مبرر للخوف...عندي ملفات ومعلومات كافية عن هالاختباراين وراح احطهم في موضوع جديد عشان اللي عنده افكار مغلوطة يصححها ويبدأ يقنع نفسه بقناعات ايجابية لان اجتياز هذه الاختبارات سهل وممكن ولكنه يحتاج فقط الى ثقة بالنفس واستعداد جيد

كلامك صحيح ويعطي امل في الحيــآه ^_^
    اولا نشكر صآحب الموضوع المبدع الحق .. الي جميع مواضيعه اعطتني خبره كافيه وافادتني كثير..

ثآنيا اخوي FINALIO
    انا بأنتظار موضوعك وملآحظــآتكـ والله يعطيك العــآفيه فعلا احنا ندور ع التشجيع مو تحطيم,,

وبآنتظآ تجآربكم .. الي وصولو لأمريكــآ
    regards
    7 "
  5. سمحولي يمكن كنت شوي قاسي في التعليقات...لكن كتجربة شخصية مع اثنين من الاقارب
    اثنينهم نفس المستوى في اللغة...
    واحد منهم اخذ حوالي 5-6 شهور واجتاز التوفل والثاني اخذ قرابة سنة و 3 شهور
    الفرق بينهم كان في الثقة في النفس
    الاول كان يتدرب ويطور مستواه...والثاني كان يتصل على اهله وهو يبكي ويقول مستحيل اجيبها ويحطم نفسه

هذه تجربة شخصية وفيه غيرها تجارب كثير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة optimistic lass
    كلامك صحيح ويعطي امل في الحيــآه ^_^
    اولا نشكر صآحب الموضوع المبدع الحق .. الي جميع مواضيعه اعطتني خبره كافيه وافادتني كثير..

ثآنيا اخوي FINALIO
    انا بأنتظار موضوعك وملآحظــآتكـ والله يعطيك العــآفيه فعلا احنا ندور ع التشجيع مو تحطيم,,

وبآنتظآ تجآربكم .. الي وصولو لأمريكــآ
    regards

العفو يا أختي الغالية
    والحمد لله أنكِ حصلتِ على ما يسرك ويفيدك في موضوعاتي
    وأخبركِ بأمر في التوفل
    شخص معيد بقسم اللغة الإنجليزية بجامعة الملك عبدالعزيز (درس اللغة الإنجليزية 5 سنوات بكالريوس)
    ثم خرج للابتعاث ودرس سنة لغة إنجليزية
    وحصل على درجة 67 في اختبار التوفل على الحاسوب
    والمطلوب منه 80
    يا جماعة التوفل يخضع لاعتبارات عديدة، منها: العنصر التكنيكي (الوقت وترتيبه)، والاستعداد له، وعنصر مهم جداً يغفل عنه الكثير، وهو: الحظ أحياناً في القراة توفق في قطع تقرأ وأحياناً تأتيك قطع فيها مصطلحات علمية فتقع في حيص بيص
    وسأخص موضوعاً في قادم الأيام عن التوفل
    ولكن أحب أن أسمع من الجميع الآن
    أكرر شكري للأخت الغالية
    ودمتِ بخير
    7 "
  7. اخواني انا ماقدر اقول ليكم عن كل جامعه في امريكا بس اعرف اكيد الجامعه الا انا فيه الحين خلاص اللغه الا عندهم وادخل الجامعهز طبعا انا من الناس الا مادخلت اللغه معاهم لنه كانت اخد اللغه في معهد ثاني ونقلت وانا عندي قبول جامعي مو للغهز المهم ماطول علييكم اسم الجامعه
    saginaw valley state university
    saginaw, michigan.

وبالتوفيق
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.