الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مصروف 2000 دولار في الشهر بلوس انجلوس (شاملة كل شي)

مساعدة مصروف 2000 دولار في الشهر بلوس انجلوس (شاملة كل شي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماااستر
    بالنسبه للميزانية باذن الله تكفيك وزيادة بس بشروط طبعاً

الصرفيه تختلف من شخص لآخر واهم شي ( السكن ) والباقي يهون

انا حالياً في كالفورنيا وماقلت هالكلام لك من راسي .. جبته لك من تجربة

اذا انطبقت عليك النقاط اللي باذكرها .. صدقني بتكفيك وتزود

* اسكن مع عائلة وابتعد عن السكن الخاص الا اذا كان روومييت ( ميزانية السكن لاتزود عن 850$ )

* في حالة ان العائلة ماتوفر لك وجبات لاتعتمد اعتماد كلي على المطاعم والبدائل كثيرة ومحد ميت من الجوع ..

* اطلع ورفّه عن نفسكـ بالويك اند بس لاتفلها وآجد يعني مو كل ويك اند وانت بمدينه ..

بالاخير هي تجربة تستحق المغامرة .. ولاتجعل سفاسف الامور تقف في طريق تحقيق احلآمكـ

بالتوفيق ودعواتك لي باختبار التوفل القادم
    اولاً الله يوفقك في اختبار التوفل وتجيب درجة كاملة ^__^

وبالنسبة للسكن طبعاً راح اسكن مع عائلة وطلب مني المعهد 250 دولار حق الحجز لي عند عائلة بس ما ادري كم ياخذون بالشهر

وبالنسبة للأكل يمدحون الأندومي بس تكفى لا تقلي مافي عندهم

والطلعة محد يقدر يقول لا والله انا ما اطلع اقول كذاب ولكن بتعقل

في الأخير الف شكر لك اخوي وبالتوفيق في التوفل ودعواتنا معاك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائـل
    المبلغ بيكفيك ان شاء الله بس انت حاول تقتصد شويه بالمصاريف وان شاء الله تكفيك وزياده لكن , اذا يمديك تختار روح ولاية ثانيه لان هنا الاسعار مرتفعه شويتين ونصيحه لوجه الله ابعد عن ميزوري والله يوفقك

طيب اخوي ايش رايك بهيوستن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائـل
    والله ماعندي فكره بس ان شاء الله الاخوان يفيدوك
    يعطيك العافية حبيبي ما قصرت

بس انا إللي خلاني اختار لوس انجلوس اني

دورت معهد رخيص ما حصلت إلا فيها الباقية كلها فوق إستطاعتي
    7 "
  4. صباحك / مسائك خير انشاء الله

انا طبعا من طلاب هيوستن اول شي بقولك نبذة عن المدينة هي زوينة طبعا فيها عرب كثير بس حط في بالك شي ( كل ولاية فيها عرب. واذا حصلت ولاية مافيها عرب فأعرف انها مملة او انها قرية مو من ناحية ان مافيها عرب لا من نواحي اخرى ) طبعا الجو جو السعودية بس بدون غبار في ثلاوج تتساقط في الشتاء بعض الاحيان.

يوجد ثلاث معاهد انا اعرفها ومعروفة لدى الطلاب
    1- معهد lcc طبعا تبع جامعة مدت دراستة 3 شهور ونص تقريبا المعهد لدية سكن 4 مساكن لطلاب وافضلهم سكن( cullen oaks) من ناحية الاثاث والتصميم و قريب جدا من المعهد كذلك سعره من 500 دولار إلى 700 . المعهد معترف فية من الملحيقة . ودراستة جدا حلوة من ناحية التدريس . تكلفة السمستر كامل 2800 دولار تقريبا.
    2- معهد رايس : تبع جامعة لا يوجد سكن لة ميزتة ان فترتة قصيرة شهر ونص والمعهد قوي جدا ولكن غير معترف من الملحقية. سعرة 1500 إلى 1600 دولار .

الخلاصة : انا اصرف في الشهر 800 دولار شاملة السكن في الجامعة و المقاضي لي الشقة وملابس وفاتورة الجوال.
    * المنطقة الي قريبة من السكن او الجمعة خطيرة شوي يعني مو زي ( الافلام)
    في مناطق حلوة بس بعيدة عن الجامعة وتضطر انك تاخذ سكن خارج الجامعة ولازم يكون عندك سيارة.

اتمنى لك التوفيق واي استفسار انا في الخدمة .
    7 "
  5. اولا اتمنى لك التوفيق ومن ناحية الفلوس راح تكفيك ان شاء الله بس يبي لك تتصرف بعقلانيه معها شوي يعني ارخ لا شدت ولا شدت ارخ انت المهم حبيبي انا رديت عشان اعلمك اني رايح سانتا مونيكا الاحد الجاي وراح اسكن مع عائله وسعر العائله 1050 دولار طبعا المعهد داخل وسيط في العقد يعني لو بدون المعهد اعتقد بتكون ارخص بشويات طبعا معهد اي ال اس ,وانا بيني وبينك متقروش شوي من الميزانيه هناك والله قاعد احسب اموري بالي يعيشني لين اخر الشهر وما اطلب من اهلي بس على العموم انا رايح يوم الاحد الجاي 25 من ابريل وراح ارد لك كم السكن طلع علي واذا ما رديت اكتب لي رساله واعلمك ,,,, اتمنى لك التوفيق وللجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درب الأمل
    صباحك / مسائك خير انشاء الله

انا طبعا من طلاب هيوستن اول شي بقولك نبذة عن المدينة هي زوينة طبعا فيها عرب كثير بس حط في بالك شي ( كل ولاية فيها عرب. واذا حصلت ولاية مافيها عرب فأعرف انها مملة او انها قرية مو من ناحية ان مافيها عرب لا من نواحي اخرى ) طبعا الجو جو السعودية بس بدون غبار في ثلاوج تتساقط في الشتاء بعض الاحيان.

يوجد ثلاث معاهد انا اعرفها ومعروفة لدى الطلاب
    1- معهد lcc طبعا تبع جامعة مدت دراستة 3 شهور ونص تقريبا المعهد لدية سكن 4 مساكن لطلاب وافضلهم سكن( cullen oaks) من ناحية الاثاث والتصميم و قريب جدا من المعهد كذلك سعره من 500 دولار إلى 700 . المعهد معترف فية من الملحيقة . ودراستة جدا حلوة من ناحية التدريس . تكلفة السمستر كامل 2800 دولار تقريبا.
    2- معهد رايس : تبع جامعة لا يوجد سكن لة ميزتة ان فترتة قصيرة شهر ونص والمعهد قوي جدا ولكن غير معترف من الملحقية. سعرة 1500 إلى 1600 دولار .

الخلاصة : انا اصرف في الشهر 800 دولار شاملة السكن في الجامعة و المقاضي لي الشقة وملابس وفاتورة الجوال.
    * المنطقة الي قريبة من السكن او الجمعة خطيرة شوي يعني مو زي ( الافلام)
    في مناطق حلوة بس بعيدة عن الجامعة وتضطر انك تاخذ سكن خارج الجامعة ولازم يكون عندك سيارة.

اتمنى لك التوفيق واي استفسار انا في الخدمة .
    إذاً اخوي 2800 دولار 6 شهور.. وإلا انا غلطان

وبالنسبة لمصروفك اعتقد جداً ممتاز

اما جماعتنا السعوديين ما لنا غيرهم عاد هناك تحلى الكبسات

مشكووور
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.