الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواج من أجنبي

الزواج من أجنبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    لا 99% قويه.. يمكن هاذي صايره لك بنسبة 99% .. كذا نقدر نصدق.

اختي والله اذا انتي حظك طايح ولا حبك سعودي على قولتك ... و مايعرف يحب ... انتي بعد مو مجبورة تحبيه الا بعد الخطوبه و الزواج.

يعني انتي الحين تبين تقنعينا ان الحب والطلعات قبل الزواج هو الحل للزواج... ..لول... طيب .. خلاص احنا دينا علمنا ان الحب يصير بعد الزواج ..انتي الحين لا تلومين السعوديين على كذا... لومي الي علمك كذا.

طبعا انا ما اقول ان انتي غلطانه وان الرجل السعودي ماعليه كلام ابدا مهما فعل... لا والله... الكلام للاثين... دامك عارف ان هذا الطريق خطا من البدايه لا تتوقع في يوم راح يستمر هذا الشيء.

في احصائيات شفتها قبل فتره.. تقول ان الزواجات الي تصير عن طريق تعارف سواء عن طريق الانترنت او اي شيء اخر ماتدوم..وحتى لو وصل الامر للزواج... بنسبة كبيره انو ماراح يدوم هذا الزواج... بتكون بعد فتره نظرات شك لدى الزوجين على حد سواء.

البنت كلها عاطفه... و اهي تفكر بعقلانيه واحسن من الف رجل.. لكن في الاخير عاطفتها تغلب كل شيء... على اساس كذا تشوف البنت تصدق الرجل سواء كان سعودي او غيره ... كل الي يهمها تكون اسره ..بيت .. وعيال ..ولا يهمها حتى مين ابو هذا الفلان ومين امه.. ولا هندي ولا سعودي ...بعكس الرجال..و خصوصا الرجل السعودي غالبا يفكر بعقله لكن بأنحياز... يعني ..يمكن يتعرف على البنت (السعودي يتعرف على السعوديه).. وتعجبه ويحبها وكل شيء اوكي ..لكن في الاخير راح يفكر في المستقبل و اهله ... وبيتفرع هذا الى اشياء اخرى ..مثل اهله بيهمهم منو هالبنت و من ابوها ومن عائله وكيف عرفتها ..الخ ..الخ.. وبكذا الرجال يحتار لانه مو حر ..مقيد بعادات و تقاليبد.. ف تحصله ماله الا يهرب وترك البنت وخصوصا اذا تركها واهي ماتعرف السبب .وبكذا البنت راح تقول ان السعودي مافيه خير..واهي ماعرفت ليش تركها... بعكس الرجل الاجنبي الي حر.. طليق لا عادات تمسكه ولا شيء.
    فتلقى ربعنا البنات يقولون الاجنبي احسن رجال في العالم .

انا ما ادافع عن الرجال ولا هم يحزنون بس حبيت اوضح ان التعارف قبل الزواج والروحات والطلعات ما تعني بالضروره استقرار... فعلى كل بنت انها ماتسمح لاي احد يلعب في عاطفتها الانثويه .. وان الي يبيها راح يجيها حتى لو في اخر العالم لكن بالمعروف طبعاً.

اقول قولي هذا والله على ما اقوله شهيد...><<< اليوم الجمعه

موفقين

اي احسن شيء اختي ان الي يبي يحبك يحبك عن طريق وكيلك ..ابوك او اخوك او اي واحد مسؤول عنك.

تقبلوا مروري

كلام صحيح و واقع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش اختار
    والله انا لا كرهت ولاهم يحزنون

انتو تكبرون المواضيع بلفاقة ومحاضرات والخ

جاوبو على قد السؤال المطروح والا مش لازم تردون

حنا لو نرتاح من اللقافة والتدخل بشؤون الناس كان شفتينا مرتاحين بالسعودية
    حتى المنتدى ماسلم من اللقافة
    أختي انتي الظاهر تبغين الجواب اللي براسك ؟؟

لان الكلام إللي قالته " الحور" مابعده كلام ..

و الأنظمه واضحه مثل ماطرحوها الشباب بالردود السابقه ..

" و اللي عقله براسه يعرف خلاصه "
    7 "
  3. اول شي صاحبة الموضوع سالت عن الاجراءات لو تزوجت اجنبي ماقالت ايش رايكم في الزواج من اجنبي؟
    ولا قالت ماهي الايجابيات والسلبيات ؟
    ولا تكلمت عن السعوديين كذا الا من تجربتها ومن حقها ومحد يلومها
    فيه رد عبدالاله التميمي جاب لك كل شي بوضوح
    بعدين حرام عليكم هذي الردود يعني لانها بنت المشكله فنفس المنتدى واحد طرح نفس الموضوع وكثييير مؤيديين .انتوا ماتدروا عن ظروف الناس لاتجلسوا تحللوا من عندكم ليه ما كانت نيتكم طيبه واتوقعتوا انها زي كثير من البنات ماعندها محرم وماتبغى تجلس الا ومعاها محرم فقررت تتزوج
    بعدين وش فيها الزواج من اجنبي زي مافي ولد يبغى اجنبيه فيه بنت وزي مافي ولد يبغى سعوديه فيه بنت نفس الشي كمان وفيه الصالح والطالح من الاولاد والبنات زينا زي اي مجتمع .
    وكمان ليه يعني لانها سعوديه (ممنوع الاقتراب)من حقها تدرس تبع الدوله وكمان من حقها تتزوج واذا كان اجنبي هذا نصيبها .ووجهة نظرها في السعوديين مو من فراغ اكيد تجربه وما عممت على الكل
    واللي يقول الاجنبي مايتزوج سعوديه عشان جمالها ما اقول الا الله لايبلانا مدري متى بيصير عندنا قناعه وعدم احساس بالنقص كأن الاجنبيه تتزوج سعودي عشان جماله
    ويا قلبي انتي اكيد طرحتي الموضوع وانتي مفكره بس تبغي تعرفي الاجراءات اهم شي استخيري وادعي ربك امشي على النظام لانها حياااه ومستقبل واسره وعشان ممكن بعدين تبغي ترجعي السعوديه تكوني ماشيه في السليم
    الله يوفقك وييسر لك الخير ياااارب
    اعوذ بالله مدري متى بتعلم نراعي ظروف الناس ومشاعرهم ونجاوب على نفس السؤال واللي يبغى ينصح لايفتي من راسه وينصح باسلوب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student chemistry
    ااخوووووي بالعقل لو كان كافر بتتزوجه يعني الاجنبي كلهم كفار كتبت الزواج من اجنبي وماكتبت زواج من كافر

وبعدين في امريكا 10 ملايين مسلم عدد مو قليل تعتبر تقريبا الديانة الثانية حسب موقع اشك بصحته
    ع العموم اختي الله يوفقك

بس مكتوب في موقع الوزراه
    يفصل طالب مبتعث او المبتعثه اذا تزوج اجنبية
    اما قبل الابتعاث لازم في اوراق موافقة
    اختي اجلي فكره زواج الى مابعد مرحلة الدراسة
    يا حبيب قلبي انا حبيت انصح لا اقل ولا اكثر واذكر ... ما جينا لا عقل ولا غيره ... جينا للشرع وكلام رب لعالمين ..
    واذا كانت كاتبه من اجنبي فلفضل اجنبي لفض عام يتحمل عدة احتمالات منها الكفر والاسلام وكما قلت سابقا انا حبيت اذكرها واتمنى اذا جيت تردت تفكر قبل كتابة الرد ... الله يهدينا وياك والمسلمين اجمعين امين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lulucaty
    اول شي صاحبة الموضوع سالت عن الاجراءات لو تزوجت اجنبي ماقالت ايش رايكم في الزواج من اجنبي؟
    ولا قالت ماهي الايجابيات والسلبيات ؟
    ولا تكلمت عن السعوديين كذا الا من تجربتها ومن حقها ومحد يلومها
    فيه رد عبدالاله التميمي جاب لك كل شي بوضوح
    بعدين حرام عليكم هذي الردود يعني لانها بنت المشكله فنفس المنتدى واحد طرح نفس الموضوع وكثييير مؤيديين .انتوا ماتدروا عن ظروف الناس لاتجلسوا تحللوا من عندكم ليه ما كانت نيتكم طيبه واتوقعتوا انها زي كثير من البنات ماعندها محرم وماتبغى تجلس الا ومعاها محرم فقررت تتزوج
    بعدين وش فيها الزواج من اجنبي زي مافي ولد يبغى اجنبيه فيه بنت وزي مافي ولد يبغى سعوديه فيه بنت نفس الشي كمان وفيه الصالح والطالح من الاولاد والبنات زينا زي اي مجتمع .
    وكمان ليه يعني لانها سعوديه (ممنوع الاقتراب)من حقها تدرس تبع الدوله وكمان من حقها تتزوج واذا كان اجنبي هذا نصيبها .ووجهة نظرها في السعوديين مو من فراغ اكيد تجربه وما عممت على الكل
    واللي يقول الاجنبي مايتزوج سعوديه عشان جمالها ما اقول الا الله لايبلانا مدري متى بيصير عندنا قناعه وعدم احساس بالنقص كأن الاجنبيه تتزوج سعودي عشان جماله
    ويا قلبي انتي اكيد طرحتي الموضوع وانتي مفكره بس تبغي تعرفي الاجراءات اهم شي استخيري وادعي ربك امشي على النظام لانها حياااه ومستقبل واسره وعشان ممكن بعدين تبغي ترجعي السعوديه تكوني ماشيه في السليم
    الله يوفقك وييسر لك الخير ياااارب
    اعوذ بالله مدري متى بتعلم نراعي ظروف الناس ومشاعرهم ونجاوب على نفس السؤال واللي يبغى ينصح لايفتي من راسه وينصح باسلوب

كلامٌ جميــــــلٌ,, باركَ اللهُ فيكِ وبطرحكِ البنـــــــــاء
    7 "
  6. خلوها وبلا لقافه

اتركوها تتزوج اجنبي مسلم

ما فيها شيء

بس اتمنى ان بعد ما تتزوجي وتندمي قد شعر راسك

لا نشوفك هنا تبكين وتقولين وش الحل مع ذا ابو عيون زرق

مسلم ولكن عادته انه يجلس مع حريم غرباء عادي

لان هذا شيء عادي في مجتمعهم

بس ابغا اسألك سؤال

في اجنبي ملم بالاسلام 100 %

اقصد اجنبي هنا وهو الشخص اللي ما هو عربي يعني يا امريكي يا اوروبي او غيره

طلعي العرب من الموضوع

لكن اذا كان الشخص اللي تحبيه مثلا اجنبي اماراتي او يمني او مغربي

هذا شيء ثاني وحسابات ثانية جدا

ولكن

ارفعي سماعة على محارمك وإسأليهم

وإن قال لك اوكي

توكلي على الله

واتزوجي

بس تعرفي

زواج الاجانب حلو

كلو في يوم واحد والعزيمة في نفس اليوم ولا فيها مفطحات ولا شيء

انما بوفيه مفتوح وطآح الحطب

خطبة وملكة وزواج في نفس اليوم

دلع وربي D:

في امان الله
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.