الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواج من أجنبي

الزواج من أجنبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعينك ويوفقك ..

نصيبك بتاخذينه .. والله لا خارجيه ولا داخليه ولا ملحقيه .. نصيبك مكتوب بجبهتك

وربي يكتب لك اللي فيه الخير

وان شاء الله احد يفيدك .. واعتقد في اخت ذكرت لك تتصلين على الخاريجه او الهجره

افضل

لان مثل هالمواضيع ما يبي لها فتوى وكلاام من الراس ..

وبخصوص الدين انتي ادرى بهالشي اكيد

موفقه
    7 "
  2. والله يا قلبي انا ما عندي خبرة في دي المواضيع
    بس اللي اعرفو زي ما قالو اللي قبلي
    انو ممكن تعملك الملحقية مشاكل
    انتي ايش خسرانة ارسلي واستفسري منهم
    وشوفي ايش ردهم لانو ممكن تكون التكلفة بعثتك
    واخر شي احب اقولو ليكي ربنا يوفقك ويكتبلك الخير يارب
    ويسعدك
    ^_______^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارس دارس بأذن الله
    تلغى البعثه .... لانه يمنع منعا باتا الزواج في زمن البعثه ... هذا النظام ... ولازم قبل الزواج اخذالموافقه من وزارة الخارجيه معروف النظام ... لكن انا هنا لست بصدد النظام ولكن بصدد تذكيرك يا اختي بشيء ..

الا وهو انه من المعروف في اركان النكاح ان تتوفر فيه عدة اشياء :الامر الاول هو المهر والثاني : الايجاب والقبول والثالث وهو الاهم الولي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " لا نكاح إلا بولي " .. فأذا توفرت الشرروط تلك صح النكاح ... وهناك تذكير اخر انه لا يجوز في الشرع ان تتجوز المسلمه للكافر قال تعالى 1 - قال تعالى : " وَلَا تَنكِحُوا الْمُشْرِكَاتِ حَتَّى يُؤْمِنَّ وَلَأَمَةٌ مُؤْمِنَةٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكَةٍ وَلَوْ أَعْجَبَتْكُمْ وَلَا تُنكِحُوا الْمُشْرِكِينَ حَتَّى يُؤْمِنُوا وَلَعَبْدٌ مُؤْمِنٌ خَيْرٌ مِنْ مُشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ أُوْلَئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَاللَّهُ يَدْعُو إِلَى الْجَنَّةِ وَالْمَغْفِرَةِ بِإِذْنِهِ وَيُبَيِّنُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ " [البقرة :221]
    .................................................. .................................
    وندعوا الله ان يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه ... وما قلته ماهو الا نصح ...

وان كان مسلم وولي امرك موافق عليه اعزمينا خلينا نحظر العرس ونبارك لكم وندعيلكم

ااخوووووي بالعقل لو كان كافر بتتزوجه يعني الاجنبي كلهم كفار كتبت الزواج من اجنبي وماكتبت زواج من كافر

وبعدين في امريكا 10 ملايين مسلم عدد مو قليل تعتبر تقريبا الديانة الثانية حسب موقع اشك بصحته
    ع العموم اختي الله يوفقك

بس مكتوب في موقع الوزراه
    يفصل طالب مبتعث او المبتعثه اذا تزوج اجنبية
    اما قبل الابتعاث لازم في اوراق موافقة
    اختي اجلي فكره زواج الى مابعد مرحلة الدراسة
    7 "
  4. اختي والله انا شايفة انهم رايح يسحبووونك ويبهدلوك وانتي اصلا رايحة تدرسين اذا مو غلطانة
    فاقول لك يااختي وش لك بهالاجنبي ؟ من جد لا هو من ثوبك ولا انتي من ثوبة
    سبحان الله جالسة افكر انا الحين .هنا عندنا البنت اللي من قبيلة والولد من قبيلة ثانية مامكن يتزوجوا مع ان كلهم اصل وفصل
    بحجة مو منا
    وانتي شطحتي مرة وحدة برى
    مااقول الا الله يهديك ويرزقك بالشخص الصالح يارب
    وسوري اذا ضايقتك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا / اختي الله يعينك لنه لزم موافقة وزارة الداخليه .
    ثانيا / اذا كان الزواج بدون علم الدوله واذنها عند علمهم بذلك يلغى الابتعاث ويترتب عليها مشاكل لا حصر لها وانتي في غنى عنها .

وانا انصحك انه تشوفين احد زملائك المبتعثين اللي معاك من السعوديه طبعا وتعيشون قصة حب حلوه وتتزوجون وبكذا حتى الحكومة هي اللي راح تساعدكم لانها تفضل هذا الشيء وتايده.

وهذه النصيحه بعد للشبابا المبتعثين ترى بنات السعوديه فيها خير اكثر من اي اجنبيه مهما صار فيه بنت حمايل وتعرف الاصول مو مثل الاجنبيه لا عادات ولا تقاليد .

ولااقول الا الله يوفقك ويسهل وييسر على المسلمين اجمعين , وصلى الله على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gip007
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا / اختي الله يعينك لنه لزم موافقة وزارة الداخليه .
    ثانيا / اذا كان الزواج بدون علم الدوله واذنها عند علمهم بذلك يلغى الابتعاث ويترتب عليها مشاكل لا حصر لها وانتي في غنى عنها .

وانا انصحك انه تشوفين احد زملائك المبتعثين اللي معاك من السعوديه طبعا وتعيشون قصة حب حلوه وتتزوجون وبكذا حتى الحكومة هي اللي راح تساعدكم لانها تفضل هذا الشيء وتايده.

وهذه النصيحه بعد للشبابا المبتعثين ترى بنات السعوديه فيها خير اكثر من اي اجنبيه مهما صار فيه بنت حمايل وتعرف الاصول مو مثل الاجنبيه لا عادات ولا تقاليد .

ولااقول الا الله يوفقك ويسهل وييسر على المسلمين اجمعين , وصلى الله على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم.
    السعودي مايعرف حب وان حب وحده قبل الزواج من سعودية هانها وشتمها وسب عرضها
    رغم يعرف اللي في قلبها
    لكن لو امريكية ياعيني اول من يجري هو ويحب وينسى الكلام اللي فوق

عشان كدا انا ايدها اذا كان مسلم تتزوجه حتى انا افكر بس تعقيدات شغلانه يبغالها وحده مخلصه شهادة عشان ترتاح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student chemistry
    السعودي مايعرف حب وان حب وحده قبل الزواج من سعودية هانها وشتمها وسب عرضها
    رغم يعرف اللي في قلبها
    لكن لو امريكية ياعيني اول من يجري هو ويحب وينسى الكلام اللي فوق

عشان كدا انا ايدها اذا كان مسلم تتزوجه حتى انا افكر بس تعقيدات شغلانه يبغالها وحده مخلصه شهادة عشان ترتاح

حسبي الله عليك .. والله انك ظلمتيهم وانا اتكلم على وجه العموم بينما كلامك يخص فرداً وعممتي بذلك

لكن مااقول الا حسبي الله عليك ..
    7 "
5 من 11 صفحة 5 من 11 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.