الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواج من أجنبي

الزواج من أجنبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزه كما ابلغتك سابقا وكما ذكر اخواني واخواتي المبتعثات الحب ياتي بعد الزواج .

والاهم من ذلك كله ان تعرفي انه الزواج يجب التفكير فيه برويه وصبر وبدون استعجال .

والشيء الاخر انه لا تخسري اهلك او حكومتك او مجتمعك بسبب استعجال .

اما بالنسبه انه السعودي يعرف يحب او لا فهل السعوديه يعرف تحب او لا ؟<<< للعلم من سوف يقول نعم او لا فان الاجابه تنطبق على الاثنين معا .

والناس كلهم ليسوا سواسيه فمنهم الصالحون والطالحون ومابين ذلك فيهم العصبي والهادي فيهم الجاهل والعالم فيهم الحكيم وفيهم السقيم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    يعني تتعرفين على السعودي قبل وسواليف وضحك وطلعات ووناسة

وبالاخير تقولين تعال تزوجني

ما بُني على باطل فـ هو باطل
    لو فهمت قصدي مزبوط

ماقللت دا الكلام

يعني اصدق الاجنبي لو قبل زواج وعدني بالزواج وانه يحبني وبيتزوجني مو شرط يكون بيننا تعارف

لكن سعودي مااصدقه انه صادق الا بعد مايملك ويخطب اثق فيه انه يحبني
    7 "
  3. بالله بتصدقووون ان هاللي يتكلمن عن الزوواااج بصيرووا امهاااات!!

انا اشك بذلك

هاللي تحط نسبة 99% وكانها منزله من السماااء علينا تعلمنا اقول قومي بس قومي

وبعدين على اي اساس وضعتي النسبة انا اعرف كل اصحابي واخواني وخوالي وعماني معرفة تااامه انهم يحبوااا حريمهم وهذا يُسقط تهمك !!!

فكيف خلق الله ؟؟والاجوااااد في هذا الوطن

قومي بس

هذا الكلام موجه الى دارسة كيمياء
    7 "
  4. انا بس مستغرب .. تسأل عن البعثه وهل تقطع أو لأ وبعدها ترجع تقول ما همني السعودية اعترفت فيه او لأ .. يعني عيني عينك همها بس تدرس على حساب الدولة اللي ماتهمها .. ولما تخلص دراسة تقول مع السلامة للسعودية .. اجل صرفوا عليك ليش ؟

وفيه نقطة اعتقد فاتت على اكثر من ينصحها .. وهي أنها ممكن تكون من مذهب مختلف وبالتالي مسموح لها تتزوج مؤقتا ... وهذا باعتقادي هو شرح ظروفها وسؤالها .. والله العالم

وموفقين ان شالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة student chemistry
    لو فهمت قصدي مزبوط

ماقللت دا الكلام

يعني اصدق الاجنبي لو قبل زواج وعدني بالزواج وانه يحبني وبيتزوجني مو شرط يكون بيننا تعارف

لكن سعودي مااصدقه انه صادق الا بعد مايملك ويخطب اثق فيه انه يحبني

ههههههههههههههه
    معليش اختي بس ما نضحك على بعض بس زي منتي عارفة و كل الناس عارفة ان الاجنبي اذا بيتزوج سعودية ( طبعا مو كلهم لكن كثيرين ) مو عشان جمال و لا شي عشانها سعودية يمكن تنفعه في كثير امور عشان كذه يسوي ايي شي عشان يتزوجك
    لكن السعودي عنده خيارات كثيرة و بنات قفا مين يشيل عشان كذه ما تأمنيه ( و انا اقول مو كلهم طبعا )

و عموما نسبتك اللي نسبتيها 99% من فين جبتيه ؟؟؟ لوووووووووول قال ايش قال 99 حسبته نسبة الثانوية XD
    و اختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية
    بالتوفيق اخواني و اخواتي ^^
    7 "
  6. صعب انه احد يبني احكام على الشخص لانه مااحد يعرف بالظروف ولو انه الموضوع جدا خاص والمفروض من وجهة نظري كان يطرح بصيغة العموم , انا عن نفسي اذا لقيت البنت الاجنبية المناسبة ليا واخذت تصريح لها من وزارة الداخلية راح اتزوجها حتى لو مافي ظروف تجبرني لاني مايهمني من وين يكون اصل شريك حياتي طالما انه راح يسعدني .
    وفي طلبة مبتعثين متزوجين من اجنبيات وحصلو على تصريح ( بواسطة ) ويتم عليهم الصرف .

لكن انا عندي سؤال

البنات السعوديات اللي اتزوجو من اجانب , كيف قدرو يعترفو بزواجاتهم في السعودية , هل كان فيه تصريح زي ماهو الحال لو اتزوج سعودي من اجنبية مثلا ؟
    7 "
  7. خيير ان شاء الله ايش هذي اللوائح والحوسة كلها

تقولون على اساس الدولة تعتني بابنائها ومن هالكلام طيب لو من جد تعتني ليش فيه عاطلين ليش السمك الكبير ياكل الصغير هذي السعودية ليش حقي مايوصلني

وتقولون السعودي والسعودي انا متفقة تماما مع الي قالت الاخت student chemistry
    احنا لو لقينا حسن خلق فيهم ماقلنا شي لو لقينا فعلا رجال قول وفعل ماقلنا شي بس بحياتي ماشفت احد يتكلم على الحريم كلام مش زين قد السعوديين
    احنا مانبغى غير حسن خلق وتعامل كويس معانا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحور
    اختي وش اختار واختي دارسة الكيمياء وش فيكم الله يهديكم كل هذا كره وانتقام لعيال ديرتكم

الله يصلح الحال بس

اذاانتم تعرفون شباب يسبونكم فانا اعرف كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير يمدحونا
    اما بالنسبة للحب ليش اباءكم مايحبون امهاتكم

انا شفت اغلب الردود من رجال فقلت يمكن تفكرون انهم يمدحون انفسهم

بس اللي شايفته بالعايلة كلها
    انه اكثر الرجال يحبون زوجاتهم ومدلعينهم فوق ماتتصورون ماشاء الله الله يوفقهم يارب
    وماشفت احد ماخذ اجنبية الا 2

واحد معاق الله يعافيه ويشافيه واخذ له اجنبية يعني بالله هذا مو احترام لراي بناتنا بالعايلة انهم مارغبوا يتزوجونه عشان المسؤولية اكبر

والثاني شخص كبير بالعمر مره وزوجته الاجنبية موريته نجوم الظهر الله يسخرها له ويهدينا واياهم

فلاتحكمين على الكل

اجنبي او غيره
    اقول لك كلمة قالتها لي جارتي الاجنبية ومسلمة

قالت احمدوا ربكم هنا السعودي نادرا مايخون ولو خان يظل خايف على سمعته وعلى اهل بيته

فتقول لي احنا عندنا الزوج يخون وياويلي لو افتح فمي بكلمة لان الكل يقول هو رجل

لكن تعالي عندنا بالسعودية لكثير عوائل لو بس يعرفون انه زوج بنتهم يخون او يمشي في طرق ماهي صح الكل يوقفه عند حده

يااختي لاحظت اغلب ردودك فيها انتقام وكره للسعودية

مادامك كارهتها وش مخليك تاكلين من خيرها ياحياتي

قدمي على الهجرة وخذي جنسية اي بلد وخلي هالبلد اللي تبينها تصرف عليك

سامحيني لو قسيت عليك

لكن انتبهي الف مره تنتقمين من نفسك انتقاما لاشياء صارت لك في بلدك
    واعرفي ان الدنيا شقاء وكبد

وخليك مع الله الله اللي بيرزقك واختاري رضا ربي اولا واخيرا

وبالتوفيق يااختي
    اختي اسمك الحور...لكن انا بسميك الحره

كلا الحق لابد ان يقال

في ناس ماتفكر (اولاد وبنات)..او يكون تفكريهم سطحي مو عميق.
    لكن الحمدلله على كل حال

تحياتي ,
    7 "
  9. والله انا لا كرهت ولاهم يحزنون

انتو تكبرون المواضيع بلفاقة ومحاضرات والخ

جاوبو على قد السؤال المطروح والا مش لازم تردون

حنا لو نرتاح من اللقافة والتدخل بشؤون الناس كان شفتينا مرتاحين بالسعودية
    حتى المنتدى ماسلم من اللقافة
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.