الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجنسيه السعوديه او الامريكيه

الجنسيه السعوديه او الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي الجنسيه التي ترغب فيها

المصوتون
47. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • المملكة العربيه السعوديه

26 55.32%
  • الولايات المتحده الامريكيه

21 44.68%
  1. في احد يتخلى عن الجنسية السعودية عشان جنسية امريكية ؟

اللي ما يبى السعودية ويتخلى عنها ببساطة ترى السعودية ما تباه

بلا امريكا بلا هم كل همهم الاستغلال ياخي ما في في قلوبهم رحمة القوي ياكل الضعيف كل همهم المادة

ترى في مثل ينقال (( من خرج من داره قل _نقص _ مقداره ))

وانا اقول

(( من ترك جنسيته قل _نقص _ مقداره ))

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadi 177
    ارجع واقول السواليف زينة ...

معاك حق
    تفرق من شخص لشخص
    وتفرق الاصول من الفروع
    لعل ان اكبر مشكله تواجه وطننا المعطاء
    تعدد الاصول((المهجنين))
    مما يسبب عدم الوطنيه المطلقه

تحياتي لك وتقبل مروري الاخير مع احترامي الكامل لوجهة نظرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K A K A
    معاك حق
    تفرق من شخص لشخص
    وتفرق الاصول من الفروع
    لعل ان اكبر مشكله تواجه وطننا المعطاء
    تعدد الاصول((المهجنين))
    مما يسبب عدم الوطنيه المطلقه

تحياتي لك وتقبل مروري الاخير مع احترامي الكامل لوجهة نظرك
    ذكرتني بالمثل الي يقول ( الي على راسه بطحه يحسس عليها ) ....
    7 "
  4. Abadi177
    احييك اخوي على الوطنيه .. معليش انت ماتقدر تقولها الا من خلف الشاشة.. لكن في الحقيقه خايف تقولها في الواقع لان اصلا لو قلتها الوطن هذا مايبيك لانك مامنك فايده .

انا اتمنى ان الله يرزقك ويرزق كل واحد مغتر في الجنسية الامريكه الجنسيه ...لان امريكا اصلا بلد بدون تاريخ وبدون حضاره ...يصلح للمهجنين الي ماعندهم غيره على بلدهم وعادي عندهم يعيشون برا بلدهم الاصلي الي اصلا مالهم تاريخ فيه و كان وجودهم مجرد غلطه.
    الحمدلله يارب ان السعوديه مو مثل باقي الدول الي تعطي جنسيات وبس.. والله هذا من حكمة الدوله انو ماتعطي الجنسيه عشؤائي ..ولا كان الحين نص البلد مثلك ..عادي يشوف البلد يحتل وايزي عنه .. لان اصلا مو ارضه ولا ارض اجداده عشان يداقع عنها

وربي انا معجب بالجنسيه الامريكيه بعد بس مو مستعد اضحي .. منو لي في امريكا.. مافيها اهلي ولا ارضي ولا عاداتي ولا تقاليدي ولا شيء وبعدين ليش تحب العبوديه ..ليش تحب تكون مملوك لاحد وانت حر... ليش تحب تكون لاجىء وارضك مو محتله الحمدلله.... وبعدين يكفي ان الله كرمنا ان ارسل خاتم الرسل المصطفى محمد (صل الله عليه واله) في هالبلد الجاف الي مافيه شيء.. لكن الحمدلله حكمة الله فوق كل شيء.

الله يثبتنا على حب الوطن ..مهما كانت المحن

موفقين,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    Abadi177
    احييك اخوي على الوطنيه .. معليش انت ماتقدر تقولها الا من خلف الشاشة.. لكن في الحقيقه خايف تقولها في الواقع لان اصلا لو قلتها الوطن هذا مايبيك لانك مامنك فايده .

انا اتمنى ان الله يرزقك ويرزق كل واحد مغتر في الجنسية الامريكه الجنسيه ...لان امريكا اصلا بلد بدون تاريخ وبدون حضاره ...يصلح للمهجنين الي ماعندهم غيره على بلدهم وعادي عندهم يعيشون برا بلدهم الاصلي الي اصلا مالهم تاريخ فيه و كان وجودهم مجرد غلطه.
    الحمدلله يارب ان السعوديه مو مثل باقي الدول الي تعطي جنسيات وبس.. والله هذا من حكمة الدوله انو ماتعطي الجنسيه عشؤائي ..ولا كان الحين نص البلد مثلك ..عادي يشوف البلد يحتل وايزي عنه .. لان اصلا مو ارضه ولا ارض اجداده عشان يداقع عنها

وربي انا معجب بالجنسيه الامريكيه بعد بس مو مستعد اضحي .. منو لي في امريكا.. مافيها اهلي ولا ارضي ولا عاداتي ولا تقاليدي ولا شيء وبعدين ليش تحب العبوديه ..ليش تحب تكون مملوك لاحد وانت حر... ليش تحب تكون لاجىء وارضك مو محتله الحمدلله.... وبعدين يكفي ان الله كرمنا ان ارسل خاتم الرسل المصطفى محمد (صل الله عليه واله) في هالبلد الجاف الي مافيه شيء.. لكن الحمدلله حكمة الله فوق كل شيء.

الله يثبتنا على حب الوطن ..مهما كانت المحن

موفقين,
    لو كان كلامك مطبق على ارض الواقع لكانت السعودية احسن من امريكا بمليون مرة ...

يكفي ان امريكا بلد الحرية ... وبعدين رح شف وش مكتوب على الجواز الامريكي ...

وعلى فكرة ترى الوطنية والرياضة خليتها لك ...

7 "
  6. ^ ^ ^^^

نحميك ارضن وبرا وبالبحر

ماعليك دام تبي ذي جب جوازك لي واكتب لك عليه لو تبغى تحت الارض نحميك خخخخخخ

مجرد مزح طيب وش المشكله ياشباب خذ الثنتين الجنسيه السعودية والامريكية

وترا النظام يسمح بذلك
    7 "
2 من 13 صفحة 2 من 13 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.