الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجنسيه السعوديه او الامريكيه

الجنسيه السعوديه او الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي الجنسيه التي ترغب فيها

المصوتون
47. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • المملكة العربيه السعوديه

26 55.32%
  • الولايات المتحده الامريكيه

21 44.68%
  1. والله مافي زي السعودية صح امريكا بلد العظمى بس ولله الحمد السعودية ماتقصر حتى مع الفقير

وبعدين قبل كل شيء الجنسية السعودية جنسية المسلمين قبل مادافع عن وطنك انت تدافع عن مقدسات هالوطن

اي مسلم مستحيل يبدلها

انا ممكن اضيف جنسية ثانية بدون سحب جنسيتي الاولى لو كانت الجنسية الثانية شرفية لي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش اختار
    قال وطن قال

وطنك امك وابوك وبس واذا مالك ام وابو وحجيت واعتمرت ماعاد لك فيه لزمة

من جد قال وطن قال

يسلبون حقك عشانك ضعيف وتقول وطن
    وكل شي واسطات

وفيه نظام ماشي على ناس وناس
    وفتاوي كل يوم تسمع
    ياخذون من الدين اللي يبون

عالاقل لو معك جنسية راح يزيد راتبك عالاقل

ولا راح يقدر يتعرض لك

ولو صار لك شي علطول بلغ السفارة تفزع لك

ولو رحت بلغت على انك سعودي كلن بيقول يارجال استر عليهم يارجال اعفو عنهم وكلن بيتدخل وينسلب حقك هذا اذا ماعطوك ركبة

استغفر الله ياربي
    للأسف هذا الي حاصل ونقول وطن ...

سلمت يداك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروس امباير
    الا انت اسكت يالي ما تحترم ديرتك
    صرفت عليك الين صرت اجعث الكتفين
    وصارت كرشتك ترج من كثر النعمه وتستحقرها
    شفت شهادتك هاذي بلها واشرب مويتها اذا بدأت تتمرد
    قال ايش بمنهج علمي انت باقي مستجد وتكوك
    تتنفس تقيم دولة من ضمن الدول العشرين الكبرى

اذا كان على الميزانيات فصدقني ما راحت بعيد
    واذا ما كنت تدري ترا الحرب بتقوم وبدل ما تحطها الدولة
    في جيبك وتروح تشتري برجر ولا سماعات دي جي نشتري بها سلاح ندافع
    فيها عن ارضنا ....
    للاسف بدل ما تدعم ديرتك تقوم تذمها هذا جزاء الخير
    اللي عملته فيك ... والله انك لا ناكر جميل يا الخبير الإك تصادي .

الله ثم المليك ثم الوطن .

ياخي الرجال دارس ومطلع في الامور الاقتصادية ...

وانت قاعد تتكلم عليه ... لكن هذا الجهل ومايسوي ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here i'am
    الحمدلله ديرتنا ماقصرت بنواحي كثيره بس فيه نواحي اسمح لي الي فوق ياكل الي تحت وبكل مكان فيه حسنات وعيوب حتى لو ديرتك بها الزين والشين ولو احنا لقينا وظايف تستحقها درجاتنا او حتى اقل من مستوانا التعليمي تسترنا مادورنا العلم بامريكا وطلعنا بعثات وهالبعثات من طويل العمر ابو متعب

هو مايقصر والله لكن مستحيل يكون له علم بكل شي يدور بالبلد

فيه بطانه ماسكه كثير امور وحايسه الناس حوس ولا الي يوصله مايرجع خايب بإذن الله

ومع هذا

الامريكي يعيش بالسعوديه ومحد يفتح فمه عليه وراتبه يصفق الالاف المؤلفه عن السعودي الي كد وتعب وتعلم للدكتوراه بس لانه امريكي ويكفي انه ماله فيزا يسافر جميع دول العالم بجوازه بس

على عكس السعودي هناك ماكل هوا وفيزا وخرابيط واقل غلطه شاتوه لديرته

تخربط على مين ياعمي ترا الامريكي يدخل ويعيش بالسعوديه بدون اقامه زي باقي الناس بس جواز احمر يكفي

ماحد قال وطننا مانعتز فيه لا والله الحمدلله على راسي من فوق

وسعوديين اصليين اب عن جد عن سابع جد

بس كل هالكلام مايوكل عيش

مجموعة شباب متقدمين لادارة التعليم بأحد المناطق ماراح اذكر اسمها

اكثرهم كفاءه عاليه بس اخذوا الي شهادته من امريكا وهو مامعه غير بكالريوس ولغه وسحبوا السيفون على الي معاهم ماستر وشهادات ملي الملف وهالكلام مو من راسي ولا قيل وقال من مصادر موثوقه
    كلام في محله ...

7 "
  5. الحين انتم ليه مكبرين الموضوع ..؟!

وياشين الفلسفه الزايدهـ اللي مالها داعي

وبعدين مين قال ان اللي عنده الكحلي يقدر يسافر كل مكان بدون فيزا

توي مطلعه قاااائمه شطولها شعرضها للدول اللي لااازم فيزا ومنها السعوديه على فكره يعني ..

وفي تصحيح صغير ...<<<< الجواز لونه كحلي مو احمر ^_^

بس بصراااااحه ...

كلام حبوبه (اللي نسيت اسمها ) بمحله ...

اي وطن يرحم دينكم اذا كان كل شي بالواسطه ..؟!!

بعدين تعال انت وياهـ

اذا كنتو ميتين لهدرجه عالوطن

ورى ماتنطقون وتدرسون هنا ازين يابو وطنيه ؟!!!

لاعاد أشوفكم موطوطين عند عتبات مبتعث

الموضوع كله كان يدور على الجنسيه ومافيها شي لو الواحد ابدا رايه ومو شرط انه اذا قال الامريكيه افضل يعني انه خلاااص صار جااااحد ونااابذ للوطن

عادي وطبيعي جدا ...

يعني تبغى تفهمني انك عايش هنا مرتاااااح عالاخر وكل امورك متيسره ؟!!

اوكي الوطن نحبه وهذي مافيها خلاف وكل واحد مهما بعد لااااااااازم يحن لأرضه

بس والله ثم والله ثم والله مافي احد فكر بأنه لو اخذ الجنسيه الامريكيه افضل الا انه قد مات عله وقهر من اللي يشوفه كل يوم ....

اجل استشاري امريكي بالسعوديه راتبه فوق الــ 100 ألف ؟!!! لاتقولون مو صحيحه شايفتها بعيني

بالله كم رواتب الاستشاريين السعوديين ؟! 30 ألف ان كثر وطفح وعزوه واكرموه

فاصل

<<<< كيف الطريقه ان الواحد يشتغل بالجنسيه الامريكيه اللي يعرف يعلمني

الزبدهـ .... <<< اخلصي

اهم شي حب الوطن وحليب السعوديه وطفاية الحريق

لاحد يزعل بس ابغى اغير جوكم خخخخخ

لاااا من جد ...

اهم شي ان الواحد يبقى يفتخر انه مسلم سواء كان امريكي ..افغاني.. صومالي ...

والجنسيه عمرها ماتعبر عن الاسلام صح والا لا ؟

طبعا صوووح يا ابله

اجل من حق اي واااااااااااحد انه يحلم بالجنسيه اللي يبغى ...

سلاااااااام
    7 "
  6. المشكلة أن التصويت كان متعادل مع أحترامي لأخواني إلي صوتو أمريكا
    بس (سطحين متخلفين)
    بلدك وبلد أمك وأهلك هي إلي شالتك أنت وجهك الناس يتمنو الجنسية السعودية
    على فكره جت ولد عمي ولكن رفضها ماهو زي بعض الناس التافهين
    شوفهم يطردو وراها وأنت تقول أمريكا أحلى من بلدي وبلد أهلي
    مانقول إلا والله حسافة على بعض الناس ناكرين الجميل
    7 "
  7. بصراحة اللي يبيع وطنه واي وطن وطن المقدسات

سيبوا كل الدول ممكن تسبها ونقول هذا كلام فاضي مبالغه الا مع السعودية وفلسطين لانها تملك الاماكن مقدسه واجب نحميها

انا قالوا لي السعودديين ماعندهم وطنية

شوف الفلسطنين مشردين جوع يتامى ارامل حتى رجال يتزوجون ب3 و4 يموتون زوجاتهم اطفال 12 طفل يموت قدام عينك
    وغير تقطيع الايدي والارجل وغير سلب الاموال والاراضي

ومع ذلك الفلسطيني يدافع عن وطنه وضل في ارضه ويدافع عنها ويتمنى الشهادة عشان وطنه ليش لانه وطن مقدسات رغم الحكومة الفلسطينة ماقدمت ولا شيء للفلسطيني اذا الحكومة لا تملك لا بترول ولا مزراع زيتون ولا بعد الرئيس من دوله الى دوله لعل وعسى يلقى حل السلام اقل شيء .وانت اخرتها تقول زي كدا من جد المفروض يسون حكومة فيدرالية زي الامريكان واللي يشوفونه يسب بالنت زي كلامك
    تسحب منه الجنسية وتدخله السجن واقل من جزاءه في كثير قال جنسية بلاد الكفرتعتبر ولاء لهم
    بالله اسالك ماحكم الولاء لاهل الكتاب ؟؟؟؟؟؟؟؟

لازم تقتنع من داخلك ان هالصحراء دي كنز وتسوى غابات العالم كلها واغلى من الغابات فيها البترول عمرك شفت دوله عندها محاصيل زراعية وغابات غنيه للاسف لا ...... وعندنا معادن وعندنا ثروات ماتوجد حتى بالامريكان اذا كان الناس تنظر الى الحكومة مقصره اول شيء اقول له انت اول مقصر لو كان الشعب منتج والحكومة ضعيفه ضالمة بتطلع الدولة قوية
    لكن حكومة قوية وشعب غيرناتج وايش نهاية ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا اقولكم الان المدرس ليش يقصر بالتدريس مع طلاب ويغيب
    طيب لو ساالته يقولوك اللي بعدي تعينوا ع مستوى 5 وانا عينوني ع مستوى 3 احمد ربك غيرك مومحصله وكمان حالف بالله مايخون الامانة وهذي اخرتها

كل واحد بتعبه غ
    7 "
  8. عز الله زي جنسيتي مافيه زي السعودية مافيه يكفي اني سعودي واقولها وراسي علي والامريكية وش بتزودني يعني مجرد جنسية عليها بعض النقط الزايدة ماله اي داعي واللي يقول انها لو تنعرض عليه بياخذها انا احد اعمامي استاذ مشارك في احدى الجامعات السعودية تخصصة فيزياء نووية لا اكاد اراه الا بالسنة مرة واحد درس مايقارب 13سنة بامريكا غير باقي الدول وعرضو عليه الجنسية ورفضها وعرضت عليه الالمانية ورفضها كذلك لا انسى البريطانية لا اخي مين مايفتخر بجنسيته سعودي يعني سعودي خلو بعض الكلام واللي يبي الامريكانية مدري وش اسمها يروح يطلب لجوء ويشوف وش يجيه.

مانقول ان هنالك بعض القصور في بلدي لكن يعلم الله اننا احسن من غيرنا وبكثير وين دولة تصرف ضمان اجتماعي للفقراء وين دولة بهاجمعيات خيرية لتزويع المؤن على البيوت ويجون لحد البيت وين دولة تبني المساكن للمحتاجين وبعضهم يعطي لكل زوجة مسكن وين دولة تكاليف فواتير الكهرباء لاتتجاوز 300 واللي بيته منور 24ساعه 600 وين دولة تعطيك قرض لبناء منزلك وتقريبا هذا النظام الغوه والان هم يبون لك ويسلمونك بيتك جاهز مع ان عدد سكان هذا الدولة مرتفع جدا جدا ووراء هذا مدلعين يا اخوان ماقول بلدنا مافيه قصور الا فيه واسطات وفيه وفيه نهب وسرقات لكن ارحم من غيرنا مين بصراحه يرضى فينا ينزل يشتغل بوظيفة براتب 600ريال مين ووراء هذا مانحمد ربنا تقول الامريكي راتبه 100الف نعم انا معاك لكن هل تقارن امريكي شخص واحد ونفس الشركة او الدائرة التي يعمل بها هذا الامريكي لايوجد غيره وهنالك سعودين بالاف بهذا المكان والامريكي واحد خله ياخذ راتب ليش نتكلم حنا حنا نصرف من جيوبنا وبعدين في سعوديين رواتبهم ضخمة جدا وقد تفوق رواتب الامريكان وليسو قلة بالعكس لم ياخذو هذه الرواتب الا بشهاداتهم وعلمهم وقد سلمت لهم اجمل المساكن واعطيت لهم اجمل السيارات ورواتبهم بعض تصل بالنسبة وليست محددة بمعنى راتبه لايقل عن 100الف وتقولي امريكي واحد وهناك الاف رواتبهم عالية وين دولة تعطي العسكري وهو جندي 6000 قلي وينها وان كان موجود فالعلم لان سكان هذه الدولة لايتجاوز 2مليون او 3 ونحن 21مليون.

تحياتي لك شخص يفتخر بجنسيته واصله سعودي او غير سعودي
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.