الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجنسيه السعوديه او الامريكيه

الجنسيه السعوديه او الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي الجنسيه التي ترغب فيها

المصوتون
47. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • المملكة العربيه السعوديه

26 55.32%
  • الولايات المتحده الامريكيه

21 44.68%
  1. بروس امباير اول شي كتبته بقائمتي الاناشيد والاغاني الوطنيه لازم اخذها معاي لامريكا

خلاصة كلامي انا

اي نعم اعتز واحب ديرتي اي نعم اعشق تراب حواريها بعد بس والله امور كثيره حارقه قلوبنا بهالبلد وناس غاليين على قلبي مظلومين كثير بهالبلد وتمر ايامهم وسنينهم هباء منثور بدون اسباب و السبب البطانات الفاسده الي ماسكه مناصب مو اهل لها وماتخاف الله ابد يعني البلد الي اعطاك خذا منك بالاخير

ااااخ بس لو اوصل لابو متعب واقول له الي بقلبي والي دايم يخليني اقول ليه يالسعوديه كذا ليه من غلاها اشتكي منها لها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة here i'am
    بروس امباير اول شي كتبته بقائمتي الاناشيد والاغاني الوطنيه لازم اخذها معاي لامريكا

خلاصة كلامي انا

اي نعم اعتز واحب ديرتي اي نعم اعشق تراب حواريها بعد بس والله امور كثيره حارقه قلوبنا بهالبلد وناس غاليين على قلبي مظلومين كثير بهالبلد وتمر ايامهم وسنينهم هباء منثور بدون اسباب و السبب البطانات الفاسده الي ماسكه مناصب مو اهل لها وماتخاف الله ابد يعني البلد الي اعطاك خذا منك بالاخير

ااااخ بس لو اوصل لابو متعب واقول له الي بقلبي والي دايم يخليني اقول ليه يالسعوديه كذا ليه من غلاها اشتكي منها لها
    نعم فيه تقصير ولكننا احنا احسن من غيرنا يا اختي
    والله لو تعلمين قد ايش مستهدفين من المشككين
    ومن المخربين في هذه البلد سواء داخلياً وخارجياً بمواطنين وغيرهم ... وهناك ماهو اعظم

انا اقرب لك المسأله شوفي شعب مصر والجزائر
    الفقر مقطع ظهورهم لا بيوت ولا سيارات ولا حتى مصاريف
    لكن عندهم وطنية وغيره على ديرتهم بشكل مو طبيعي ...
    الشاطر بس يثبت وجوده هنا هذه سياسة الدولة الجديده نعم هي تبني
    وانت يا المواطن شغل مخك وشوف رزقك ما احد يمنعك وكفانا اعذار
    خلاص وظائف حكومية اكتفينا آسس نفسك بنفسك واترك الكسل وسوي مثل
    البنقالي اللي دخل الديرة بزنوبه وخرج منها بأحزمة الذهب .

بالاضافه يجب ان نقف بجانب وطننا في هذا الوقت لأننا معرضين للخطر
    في أي لحظه لكن لا اريد ان اتوسع في الكلام ولكن اتمنى
    ان يكون مقصدي وصلك ولغيرك ايضاً .
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اشكركم كلكم على ردودكم .......

في ناس اجمعوا ان الامريكيه احسن من السعوديه

وفي ناس قالوا ان السعوديه احسن من الامريكيه

والاقوال تتفاوت بين الناس

راح اعلمك وش سبب طرحي للموضوع

الان انتم يامعشربعض المبتعثين الي في امريكا الدوله تدفع فيكم مبالغ بالهبل وغير منتمين لبلدكم ان كنتم ناس غير وفين فأن فيه ناس اولا منكم في الابتعاث ولهم انتماء لبلدهم انتم الحظ كان معاكم وسافرتوا وتدرسون على حساب الدوله ولا لكم انتماء رح خل امريكا تصرف لك زي ماتصرف الدوله السعوديه لك

واما الاخوان الي قالوا ان الدوله السعوديه افضل من الامريكيه

فاني اقول ليس مجرد ان الدوله افضل فقط نعم نعترف ان يوجد لنا عقبات واننا لم نتطور ثقافيا ولكن يكفي اننا من بلد المسلمين ولا يوجد بيننا نصراني ولا ويهودي
    وهذا يكفي فخر لنا

وعندي كلمه اود اقولها

مهما كنت تحت اي قيادة اهم الشئ الوفاء لدينك ثم لوطنك

وسلامتكم تقبلو ردي
    7 "
  4. انا احمل ثلاث جنسيات وتنازلت عن وحده مع ان الرواتب فيها عاليه وفضلت السعوديه وانا عندي امريكيه
    ومااقول الله يعز ابو متعب والوطن الغالي والله يخلف على امن جابتكم حرام تكونون سعوديه مشكله البلد اذا صار نصه مهجنين
    او من طائفه ماعندها وطنيه مهما اكرمها البلد

وبسهوله الي مو عاجبه يطلب لجوء وراح يعطونه جنسيه لكن انا عارف ماراح تسوونها أن ماراح تلقون مثل السعوديه
    7 "
  5. يعني الي تبيه نتنازل عن بعثانتا ههههههههههههه الله يخلف موضوع من جد ماله داعي

ولا الي يقول تنازلت لو ماوراك سبب ماتنازلت

الوطن نحبه غصبن عليك .. وان ظبطت مره ماتضبط كل مره نبي نطلع نجرب الدراسه والخبره علشان يمممكن لارجعنا نلقى لنا مكان بهالوطن يفتح لنا الباب بدون واااو

الله يخلف على تفكيركم من جد تتفلسفون وانا ابصم بالعشره ياللي تتفلسفون شبعانين من هالوطن ولا مامدحتوه وغير اسمع عكس هالكلام ...
    7 "
  6. يا اخت وش اختار

هذا زبدة الكلام البلا مو بالارض البلا بالناااس الي فيها الوطن كدولة وقاده غير عن الناس الي ماسكه مناصب ومتشبثه بكراسيها وتظلم وتجحف وتحط وتوظف وتطلع وتدخل الي تبيه

وش دخل حبنا للوطن بالبعثه نتخلى عنها

هذي جت من ابو متعب ومابها واسطه
    والله لو بها واسطه نصكم مانقبل واكثر الي طلعوا مايستحقونها

تقول لي وطنيه

تراك مخربط

الوطنيه للارض والقاده وهي عندنا كلنا بقلوبنا

حب الوضع والعيشه هينا للهوامير والبطانه الفاسده والمسؤولين الي راثعين بالبلد شي محد مننا راضي عليه وساكت
    وصدقني محد يرضى عليه غير الي واصل لشي منهم وشبعااان ماديا ومعنويا ومدعوم
    7 "
  7. الحمدلله أني سعودي، ولا أحد يعرف قيمة هذا البلد الحقيقية إلا حينما يفقده، حفظ الله وطننا وولاة امرنا وقادتنا وأدام علينا نعمة الأمن والآمان والعز والبركة .

لايمكن أن أقبل بجنسية سوى بجنسيتي التي أفتخر بها أمام العالم أجمع لاعتبارات كثيرة .
    7 "
  8. طيب من قال اننا بنغير جنسياتنا ؟؟؟ حنا ماقلنا هالكلام
    حنا نتكلم عن ايهم افضل بنظرك

وانا شرحت كلامي على هالاساس

اكره المكان الي عايش على فيتامين واو

وهذا وضع البلد هينا .... عند واو عندك كل شي

من الى

وشكرا
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.