الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجنسيه السعوديه او الامريكيه

الجنسيه السعوديه او الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي الجنسيه التي ترغب فيها

المصوتون
47. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • المملكة العربيه السعوديه

26 55.32%
  • الولايات المتحده الامريكيه

21 44.68%
  1. انا انعرضت علي وظيفة في دولة خليجية وبراتب عالي وسكن وسيارة وعلاج ......الخ
    وتركتها لانهم يبون يمنحوني الجنسية ويبوني اتخلى عن جنسيتي السعودية
    ورفضتها ولله الحمد

وطني الحبيب ولا احب سوائهو

رمز الطفولة قد عشقت ربوعه

تذكر ياوطني انا مهم بعدت المسافات سوف اعود لك بأذن الله
    ksa وطن الحب

سعودي حد النخاع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaseer..
    عز الله زي جنسيتي مافيه زي السعودية مافيه يكفي اني سعودي واقولها وراسي علي والامريكية وش بتزودني يعني مجرد جنسية عليها بعض النقط الزايدة ماله اي داعي واللي يقول انها لو تنعرض عليه بياخذها انا احد اعمامي استاذ مشارك في احدى الجامعات السعودية تخصصة فيزياء نووية لا اكاد اراه الا بالسنة مرة واحد درس مايقارب 13سنة بامريكا غير باقي الدول وعرضو عليه الجنسية ورفضها وعرضت عليه الالمانية ورفضها كذلك لا انسى البريطانية لا اخي مين مايفتخر بجنسيته سعودي يعني سعودي خلو بعض الكلام واللي يبي الامريكانية مدري وش اسمها يروح يطلب لجوء ويشوف وش يجيه.

مانقول ان هنالك بعض القصور في بلدي لكن يعلم الله اننا احسن من غيرنا وبكثير وين دولة تصرف ضمان اجتماعي للفقراء وين دولة بهاجمعيات خيرية لتزويع المؤن على البيوت ويجون لحد البيت وين دولة تبني المساكن للمحتاجين وبعضهم يعطي لكل زوجة مسكن وين دولة تكاليف فواتير الكهرباء لاتتجاوز 300 واللي بيته منور 24ساعه 600 وين دولة تعطيك قرض لبناء منزلك وتقريبا هذا النظام الغوه والان هم يبون لك ويسلمونك بيتك جاهز مع ان عدد سكان هذا الدولة مرتفع جدا جدا ووراء هذا مدلعين يا اخوان ماقول بلدنا مافيه قصور الا فيه واسطات وفيه وفيه نهب وسرقات لكن ارحم من غيرنا مين بصراحه يرضى فينا ينزل يشتغل بوظيفة براتب 600ريال مين ووراء هذا مانحمد ربنا تقول الامريكي راتبه 100الف نعم انا معاك لكن هل تقارن امريكي شخص واحد ونفس الشركة او الدائرة التي يعمل بها هذا الامريكي لايوجد غيره وهنالك سعودين بالاف بهذا المكان والامريكي واحد خله ياخذ راتب ليش نتكلم حنا حنا نصرف من جيوبنا وبعدين في سعوديين رواتبهم ضخمة جدا وقد تفوق رواتب الامريكان وليسو قلة بالعكس لم ياخذو هذه الرواتب الا بشهاداتهم وعلمهم وقد سلمت لهم اجمل المساكن واعطيت لهم اجمل السيارات ورواتبهم بعض تصل بالنسبة وليست محددة بمعنى راتبه لايقل عن 100الف وتقولي امريكي واحد وهناك الاف رواتبهم عالية وين دولة تعطي العسكري وهو جندي 6000 قلي وينها وان كان موجود فالعلم لان سكان هذه الدولة لايتجاوز 2مليون او 3 ونحن 21مليون.

تحياتي لك شخص يفتخر بجنسيته واصله سعودي او غير سعودي
    انت متأكد انك سعودي وعايش بالسعودية ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الفيصل
    انا انعرضت علي وظيفة في دولة خليجية وبراتب عالي وسكن وسيارة وعلاج ......الخ
    وتركتها لانهم يبون يمنحوني الجنسية ويبوني اتخلى عن جنسيتي السعودية
    ورفضتها ولله الحمد

وطني الحبيب ولا احب سوائهو

رمز الطفولة قد عشقت ربوعه

تذكر ياوطني انا مهم بعدت المسافات سوف اعود لك بأذن الله
    ksa وطن الحب

سعودي حد النخاع

للأسف ماتعرف مصلحة نفسك ...

لان مافيه احد عاقل تجيه فرصه زي هذي ويتركها ...
    7 "
  4. أنا إللي ملاحظة انه الأخ Abadi 177

مسوي فاهم الدنية ومسوي الولد الراسي هذا شي

الشي الثاني النظام ما يمنع تاخذ الجنسيتين انا اقول لو انعرضت علي باخذها

لكن إذا طلب مني اتخلى عن الجنسية السعودية بالتأكيد راح ارفضها

والاخوان إللي يدرسون في امريكا على حساب الدولة وما شكروا لها اقول تكفون ردوا الفلوس تراني اول المحتاجين لها

ارسلوا كولمي لأوباما أن شاء الله راح يدبركم
    7 "
  5. مانقول ان هنالك بعض القصور في بلدي لكن يعلم الله اننا احسن من غيرنا وبكثير وين دولة تصرف ضمان اجتماعي للفقراء وين دولة بهاجمعيات خيرية لتزويع المؤن على البيوت ويجون لحد البيت وين دولة تبني المساكن للمحتاجين وبعضهم يعطي لكل زوجة مسكن وين دولة تكاليف فواتير الكهرباء لاتتجاوز 300 واللي بيته منور 24ساعه 600 وين دولة تعطيك قرض لبناء منزلك وتقريبا هذا النظام الغوه والان هم يبون لك ويسلمونك بيتك جاهز مع ان عدد سكان هذا الدولة مرتفع جدا جدا ووراء هذا مدلعين يا اخوان ماقول بلدنا مافيه قصور الا فيه واسطات وفيه وفيه نهب وسرقات لكن ارحم من غيرنا مين بصراحه يرضى فينا ينزل يشتغل بوظيفة براتب 600ريال مين ووراء هذا مانحمد ربنا تقول الامريكي راتبه 100الف نعم انا معاك لكن هل تقارن امريكي شخص واحد ونفس الشركة او الدائرة التي يعمل بها هذا الامريكي لايوجد غيره وهنالك سعودين بالاف بهذا المكان والامريكي واحد خله ياخذ راتب ليش نتكلم حنا حنا نصرف من جيوبنا وبعدين في سعوديين رواتبهم ضخمة جدا وقد تفوق رواتب الامريكان وليسو قلة بالعكس لم ياخذو هذه الرواتب الا بشهاداتهم وعلمهم وقد سلمت لهم اجمل المساكن واعطيت لهم اجمل السيارات ورواتبهم بعض تصل بالنسبة وليست محددة بمعنى راتبه لايقل عن 100الف وتقولي امريكي واحد وهناك الاف رواتبهم عالية وين دولة تعطي العسكري وهو جندي 6000 قلي وينها وان كان موجود فالعلم لان سكان هذه الدولة لايتجاوز 2مليون او 3 ونحن 21مليون.

هههههههه

هذا وين هذا اللي فاتورة كهربا 300 ريال ؟؟

ووين هذا اللي تقول يسلمونك بيت جاهز ؟؟؟ يلا على يدينك

وعلى طاري الضمان الاجتماعي ... انت تدري كم يعطونهم ؟؟ وتدري كم يعطون الكويتيين اللي عاطلين عن العمل بدل بطاله ؟؟

واي قرض اللي لبناء منزل ؟؟

اهااا تقصد السلفه ؟؟؟ اللي تجيك بعد 20 سنه كحد ادني؟

بالله ذكرني كم يعطون بالسلفه ...؟؟ اممممم تكفي تصدق

وبعدين تعال ...

تقول رواتب عاليه للسعوديين ..بلا رواتب عاليه بلا هم

حنا الدوله الوحيده اللي نعطي الاجانب رواتب اعلى من عيال البلد ونص ذول الاجانب اذا مو كلهم الخبره مييييييييييح

خالي ... يشتغل بشركه رؤسااااءه كلهم سيرلانكيين ... تدري كم رواتبهم ؟؟؟

على 75 الف وطالع ... تدري وين مسكنينهم ؟؟

بأحسن كمباوندات واحسن السيارت معطينهم ... غير التذاكر كل سنه والـ بونص

تدري كم بونص رئيسه السيرلانكي اللي مايعرف كوعه من بوعه ؟؟ 300 الف ريال بالسنه

تدري هو ياللي خبره وشهاده عاليه وسنين خادم بهالشركه ... بونص مايجي 10 الاف بالسنه

وكل شوي هالسيرلانكي جاب عيال عمه ووظفهم

يعني تبغى تفهمني انو ماااااااااااافي ولا سعودي عنده خبره ويستحق انه يمسك منصب ؟؟؟؟

كل الدول بالعالم الاولويه لعيال البلد بالوظايف والمزايا والرواتب العاليه ...

حتى امريكااااااا زي منت شايف ... قبول بعض الجامعات صعب ليييييييييييييه؟؟

لأن الاولويه للامريكااااااااااان .... والتخفيض باسعار الدراسه للامريكان .. والوظايف للامريكان

لانهم عياااااااااااالهم واللي مافيه خير بعيال بلده مافيه خير للناس ..صح؟؟

وتلوم اللي يحلم بالجنسيه ؟؟!!
    7 "
  6. اصلن ياجماعة يكفي يكفي ان السعودية اسمها سعودية يعني ماخذوة من ال سعود

يعني حتى تسمية الدولة فيها عنصرية سموها باسمهم

هذا بس شي قليل يبين ان حقوقك ماخذوه

ما ننسى فضلهم علينا بس الواحد يدور الافضل بحياته ويغتنم الفرص قد مايقدر ويخلي عنه العواطف و الوطنية اللي مالها سنع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمينـــه
    مانقول ان هنالك بعض القصور في بلدي لكن يعلم الله اننا احسن من غيرنا وبكثير وين دولة تصرف ضمان اجتماعي للفقراء وين دولة بهاجمعيات خيرية لتزويع المؤن على البيوت ويجون لحد البيت وين دولة تبني المساكن للمحتاجين وبعضهم يعطي لكل زوجة مسكن وين دولة تكاليف فواتير الكهرباء لاتتجاوز 300 واللي بيته منور 24ساعه 600 وين دولة تعطيك قرض لبناء منزلك وتقريبا هذا النظام الغوه والان هم يبون لك ويسلمونك بيتك جاهز مع ان عدد سكان هذا الدولة مرتفع جدا جدا ووراء هذا مدلعين يا اخوان ماقول بلدنا مافيه قصور الا فيه واسطات وفيه وفيه نهب وسرقات لكن ارحم من غيرنا مين بصراحه يرضى فينا ينزل يشتغل بوظيفة براتب 600ريال مين ووراء هذا مانحمد ربنا تقول الامريكي راتبه 100الف نعم انا معاك لكن هل تقارن امريكي شخص واحد ونفس الشركة او الدائرة التي يعمل بها هذا الامريكي لايوجد غيره وهنالك سعودين بالاف بهذا المكان والامريكي واحد خله ياخذ راتب ليش نتكلم حنا حنا نصرف من جيوبنا وبعدين في سعوديين رواتبهم ضخمة جدا وقد تفوق رواتب الامريكان وليسو قلة بالعكس لم ياخذو هذه الرواتب الا بشهاداتهم وعلمهم وقد سلمت لهم اجمل المساكن واعطيت لهم اجمل السيارات ورواتبهم بعض تصل بالنسبة وليست محددة بمعنى راتبه لايقل عن 100الف وتقولي امريكي واحد وهناك الاف رواتبهم عالية وين دولة تعطي العسكري وهو جندي 6000 قلي وينها وان كان موجود فالعلم لان سكان هذه الدولة لايتجاوز 2مليون او 3 ونحن 21مليون.

هههههههه

هذا وين هذا اللي فاتورة كهربا 300 ريال ؟؟

ووين هذا اللي تقول يسلمونك بيت جاهز ؟؟؟ يلا على يدينك

وعلى طاري الضمان الاجتماعي ... انت تدري كم يعطونهم ؟؟ وتدري كم يعطون الكويتيين اللي عاطلين عن العمل بدل بطاله ؟؟

واي قرض اللي لبناء منزل ؟؟

اهااا تقصد السلفه ؟؟؟ اللي تجيك بعد 20 سنه كحد ادني؟

بالله ذكرني كم يعطون بالسلفه ...؟؟ اممممم تكفي تصدق

وبعدين تعال ...

تقول رواتب عاليه للسعوديين ..بلا رواتب عاليه بلا هم

حنا الدوله الوحيده اللي نعطي الاجانب رواتب اعلى من عيال البلد ونص ذول الاجانب اذا مو كلهم الخبره مييييييييييح

خالي ... يشتغل بشركه رؤسااااءه كلهم سيرلانكيين ... تدري كم رواتبهم ؟؟؟

على 75 الف وطالع ... تدري وين مسكنينهم ؟؟

بأحسن كمباوندات واحسن السيارت معطينهم ... غير التذاكر كل سنه والـ بونص

تدري كم بونص رئيسه السيرلانكي اللي مايعرف كوعه من بوعه ؟؟ 300 الف ريال

تدري هو يابو خبره وشهاده عاليه وسنين خادم بهالشركه ... بونص مايجي 10 الاف

وكل شوي جاب عيال عمه ووظفهم

يعني تبغى تفهمني انو ماااااااااااافي ولا سعودي عنده خبره ويستحق انه يمسك منصب ؟؟؟؟

كل الدول بالعالم الاولويه لعيال البلد بالوظايف والمزايا والرواتب العاليه ...

حتى امريكااااااا زي منت شايف ... قبول بعض الجامعات صعب ليييييييييييييه؟؟

لأن الاولويه للامريكااااااااااان .... والتخفيض باسعار الدراسه للامريكان .. والوظايف للامريكان

لانهم عياااااااااااالهم واللي مافيه خير بعيال بلده مافيه خير للناس ..صح؟؟

وتلوم اللي يحلم بالجنسيه ؟؟!![/QUOTE]

ياسمينه.. والله احس انك توك جايه من قناة سبيس تون ,, قناة شباب المستقبل

انا شفت لك ردود في كذا موضوع ..والله ردودك عجيبه.. ومسويه فيها انك فاهمة .

معليش ممكن تعطيني اسم هالشركة ,,انا قابل اشتغل فيها حتى لو يعطوني 2000 ريال.. ماعندي مشكله... شنو هالشركة الي تعطي رواتب وبونص اكثر من راس مالها .. لحول الله.. المهم اختي قبل لا اطلع امريكا واتعب نفسي ادرس دام باخذ راتب قليل ... تكفين زوديني بأسم الشركة ..لاني ابي استقر ولا اطلع برا.
    وبعدين

الرجال قال 300 ريال كاسعر متوسط .. يعني بالعقل الارقام تختلف.. والاسعار مو وحده... لكن نبقى احسن من غيرنا ..(احسن من غيرنا مو احسن شيء).. غيرنا ماعندهم كهرب بالاساس.

تقولي الكويت ها... بالحقيقه معاك حق الكويت سكانها كم مليون ..والحكومة تقدر تلحق راس وتعطي رواتب سنعه وسلفيه وبيوت وكل شيء على كيفك...بس السعوديه سكانها في تزايد... ومناطق كبيره وزين منهم يسوون كذا..

تعالي

امريكا الحين الكهرب ببلاش؟.. التلفون ببلاش؟... فيه منح ارضي او بيوت؟

احنا يسمونا دول العالم الثالث developing countries يعني زين منا سوينا كذا الى الان... ولولا حاجة الدوله للخبرات الي ان شاء الله تقدر تنهض بالبلد وتخليها دولة معتمده على نفسها حالها حال امريكا وغيرها ..ما كان السعوديه بعثتكم برا ..لكن للاسف .. البعض طلع مايستحق هالبعث.. في ناس غيرهم يستاهلون ومستعدين يرفعون بالبلد .
    اليابان.. كيف كانت كذا... لان الطفل واهو في الابتدائي يسألونه .. ماهي طموحك ... يقول الرقي وتطوير اليابان... مو مثل ربعنا ... شنو طموحك ياحبيبي.. يقول اخذ الجنسية الامريكيه!... كيف تبونا نتطور.. وهاذي ردود البعض.

انا ما اقول ان السعوديه 100% كويسه ..لا والله ... عندنا اشياء استحي اذكرها ..عندنا عيوب ...عندنا عنصريه لكن من تحت لتحت.. عندنا واسطات الي بهدلت العالم....اشياء كثيره تحتاج اعدة النظر والتغيير.. لكن مو معناها ابيع وطني.. عيب وربي عيب.. في احد الشباب ذكر مثل ...(دولة فلسطين واهي تحت الحرب اكثر من 60 سنه الا نشوف فيها ناس متمسكه بأرها وارض اجدادها ..مع ان يقدرون يهاجرون الى امريكا..او اي دولة اروبيه , لكن القصد مو في الهجره.. القصد في عيالهم اذا سألوهم شنو تاريخنا ..ابناء من احنا ؟) ..انا شخصيا متأذي من اشياء كثيره..منها سيارتي جديده ومن هالمطابات تكسرت صارت تطلع اصوات غريبه عجيبه ..طبعا هذا بسبب نصب بعض شركات الطرق.. لكن ما الوم الدوله ككل.. مالها دخل ...الدوله دفعت فلوس على اساس يركبون زفلت كويس ..لكن البعض باع دنيته بأخرته.

خلونا نطالع من فوق مو من النص او تحت.. لا تطالع النتائج...يعني لا تطالع نتيجه خيانه موظف..وتقول السعوديه ما احبها .. الموظف هذا خاين و استخدم سلطته في توظيف شباب مايستحقون الوظيفه.. لكن الله يجازيه ..

بدل ماتقول وتقترح حلول ..تروح تهاجر... ليش ماتواجه المشكله.؟

تقبلوا مروري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadi 177
    انت متأكد انك سعودي وعايش بالسعودية ...

ايه متأكد وافتخر باصلي وانتماي لهذا البلد وياخوي انا اقول اللي يبي الجنسية يروح ياخذها وش تنتظر جالس رح واطلبها
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش اختار
    اصلن ياجماعة يكفي يكفي ان السعودية اسمها سعودية يعني ماخذوة من ال سعود

يعني حتى تسمية الدولة فيها عنصرية سموها باسمهم

هذا بس شي قليل يبين ان حقوقك ماخذوه

ما ننسى فضلهم علينا بس الواحد يدور الافضل بحياته ويغتنم الفرص قد مايقدر ويخلي عنه العواطف و الوطنية اللي مالها سنع
    ,ليش تبغين الجنسية الأمريكية بتصير عاصمتك واشنطن إللي على اسم الرئيس الأمريكي واشنطن (وإلا نتغاضى هنا احسن) اعتقد انتي طالعة على حساب آل سعود

كذا الكلب تسقيه ويعضك
    7 "
7 من 13 صفحة 7 من 13 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.