الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة (هــــاااااام ) تأجــيل البعثــة ؟؟

مساعدة (هــــاااااام ) تأجــيل البعثــة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لـولـيا
    لـولـيا

مبتعث مستجد Freshman Member

لـولـيا الولايات المتحدة الأمريكية

لـولـيا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Bus , بجامعة KAAU
    • KAAU
    • International Bus
    • أنثى
    • Jeddah, Jeddah
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

April 23rd, 2010, 02:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا جاني الابتعاث في ولاية تكساس والدراسة تبدا في June ان شا الله

لكني حامل وبالشهور الاخيرة وصعب علي السفر فقررت اولد هنا ان شاء الله وبعدها اسافر

الى الان ماقدمت على الفيزا ولا شي

ابغى اسوي تأجيل لكن ماهي الخطووات ؟؟ وهل اسوي تقديم للفيزا ولا ارسل للوزارة اول ؟؟

بلييييييز ساااعدوووني بكل الخطوات اللازمة لانه بجد مافي وقت ومابغى البعثة تضيع علي

جزاكم الله خير مقدمــا ..
  2. انا مثل وضعك لكن ماقدرت ءاجل لان زوجي رفض خخخخخ وبنفس ولايتك اوستن ان شاء الله بتكساس

انا سألت كثير ومالك غير احدى طريقتين

الاولى تكلمين المكتب الي انتي تبعه الي جاب لك قبولك وتشرحين له الوضع وتقولين اريد ءاجل يقوم هو يجيب لك قبول جديد متأخر غير القبول الي معاكي ويرفعه للوزاره يوقعونه ويلغون الاول وهم يشرحون سبب تأخيره للوزاره انك عندك ولاده قريب

يقوم يجيك قبول جديد و i20 جديد وتنسين الاموووور لما تقرب دراستك تاخذين امر الاركاب والقرار وتتوكلين على الله

الثاني هو انك تطلعين قرار الابتعاث متأخر شوي قبل الدراسه مثلا بثلاث اسابيع او اسبوعين وتسوين تأجيل من الوزاره هذي الطريقه غير مستحبه لسبب انك ماتقدرين تأجلين كثير

معاكي من تاريخ اصدار القرار ثلاث شهور بالضبط ولازم تكونين هناك بعدها يعني لازم مايمر عليك اكثر من ثلاث شهور وانتي مادخلتي الولايات لو يوم زيادة تكنسلت بعثتك وانلغى ترشيحك

فا الطريقه الاولى آمنه اكثر ومافيها تعب واجد بس بعد الولاده تروحون للسفاره تبلغونهم ان فيه مولود وتضمونه لفيزا الاب او الام لانه تحت الـ 12 سنه مايصير فيزا لحاله

ان شاء الله تقومين بالسلامه وعقبال مايوافق زوجي نأجل لما اولد قولي يارب هههههه ودي اولد هينا واجلس لبعد رمضان بس هو يقول وقت طويل مره ويبي الفكه من الدوام هههههه
    7 "
  3. طيب كويس في احد زي حالتي

انا صرحة فكرت اولد هناك لكن بعد تعب الحمل شلت الفكرة تماما من رأسي بالذات اني بكريه

لكن الحل الاول متأكده انه الحل السليم ؟؟ لاني سمعت لازم اجيب تقرير من المستشفى اني حامل واراسل الوزاره ؟!!
    7 "
  4. انتي جيبي تقرير انك حامل واعطيه المكتب هو يراسل ويضبطك انا كذا قال لي المكتب

قال حنا نسوي الامور هذي احسن يقبلونها مننا اسرع لو تبين انا عند ايجك

وانا بكريه بعد وخااايفه من الموضوع وللحين احاول بزوجي ناجل بس يقول يانروح على وقتنا يامانروح خخخخ

علشان كذا اروح وامري لله المهم ماتروح البعثه علي وان شاء الله تضبط امورنا الكل يقول سهالات لاتخافين الوضع يتضبط بطرق كثيره والله يستر

وهذا انا استخير كل ماهذا لو بالتأجيل خير كان تيسرت سبحان الله الله اعلم وين الخيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.