الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جرب قدم ع الجامعات الأمريكية يدخل ,,عندي أسئلة ضرورية جداا قبل السفر

الي جرب قدم ع الجامعات الأمريكية يدخل ,,عندي أسئلة ضرورية جداا قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ms.Computer
    Ms.Computer

مبتعث مجتهد Senior Member

Ms.Computer الولايات المتحدة الأمريكية

Ms.Computer , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة !
    • !
    • IT
    • أنثى
    • !, !
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

April 23rd, 2010, 03:24 AM

سلااااااااام

موعد سفري قرب ,, وراح امر الجامعة هالأسبوع أكمل الأوراق الي بحتاجها من توصيات وغيرو..,,

أنا طالعه ماستر إن شاء الله وحابة أتأكد قبل ما أسافر أن كل الأواراق المهمه للتقديم ع الجامعات الأمريكية عندي ..,, لان للأسف جامعتي بمكان وأنا عايشة بمكان وماعندي أحد يروح يخلص أموري غيري فالحين ضروري ما أسافر إلا وكل الأوراق الي بحتاجها عندي >> ادري طولت السالفه بس متأكده أن في مبتعثين مثل وضعي أكيد

نبدأ بالأسئلة ..,,

الترانسكربت (السجل الأكاديمي) ..,, كم نسخة أصلية بحتاج منه تقريباً ؟؟ لاني ناوية أقدم على جامعات كثير (أتوقع)
    وهل لازم كل جامعه أقدم عليها تطلب مني نسخة أصلية أرسلها لها ع البريد أم يكفي إن أرسل سكان من الأصلية ع الإيميل وعند القبول أرسل كل النسخ الأصلية ع البريد ؟؟
    وهل لازم أضع كل نسخة من الترانسكربت بظرف مغلق ومختوم من الجامعة ؟

بالنسبة للتوصيات ,, كم نسخة لازم أخد معاي من التوصية الوحدة ؟؟ وهل كل جامعة بقدم عليها بتطلب مني نسخه أصلية ؟ وهل لازم تكون بظرف مغلق ومختوم من الجامعة ؟

والوثيقة كذلك ,, هل لازم يكون عندي الكثير من النسخ الطبق أصل منها لنفس الغرض وهو في حال قدمت على جامعات كثير ؟؟

يااريت تساعدوني وتخبروني وتنصحوني وش الأوراق الي بحتاجها في حال أني ناوية أقدم على جامعات كثير( على ما القى قبول لي وللمرافق بنفس الجامعة )

وما أبي أسافر وأنا ما خلصت أوراقي ,,
    ياريت الي يعرف أجابة ما يبخل علي ,, وجزاه الله الف خير مقدماً
  2. اول شي ..
    الله يوفقك
    بالنسبة للترانسكربت ، احتمال ما يعطونك الا نسخة اصلية واحده او ثنيتن ، والباقي يعطونك نسخ مصدقة..
    بس اذا ما عندهم مشكلة يعطونك اصل فـ go ahead !
    والوثيقة نفس الشي خذي منها نسخ مصدقةكثيييييييير ،
    والتوصيات خذي قد ما تقدرين من كل الدكاترة اللي ممكن تاخذين منهم ، وبرضه اعملي منها نسخ وصدقيها ، دام ختم الجامعه الازرق موجود بكل نسخه فما فيه خوف باذن الله من كونها نسخة..
    كم نسخة ترانسكربت ووثيقة ؟؟
    اعملي نسخ كثييييييييييير كثير وصدقيها وخليها معك ، لانك بتراسلين جامعات كثير .. خلها تزيد ولا تنقص
    اهم شي يكون السبلنق حق اسمك صحيح في الترانسكربت والوثيقه والتوصيات

بالنسبة للظرف المختوم ، بالعادة يطلبون تكون التوصيات فيه وليس الترانسكربت ، بس هذا يعتمد من جامعه لجامعه..

وبما انك غالبا الى الان ما حصرتي الجامعات اللي بتقدمين فيها ، فاعملي مجموعة اظرف مختومه ومغلقة وحطي جواتها التوصيات
    7 "
  3. هلا
    نسخ مصدقه تكفي من الشهاده او ترنس كربت.
    الشىء المهم معظم جامعات امريكا تطلب معادلة الشهاده اقصد التارنس كربت . تقدري تعدليها من شركت الوس وهذي الشركه لازم يجيها الترانس كربت في ملف مختوم بختم الجامعه فانتي اذا حابه امورك تمشي في التسجيل تعديل الشهاده مهم جدا.
    اتمنى التوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.