الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم حبايبي استفسار بسيط عن جامعه ويسترن كنتاكي بلييييييييييز ادخلوا

السلام عليكم حبايبي استفسار بسيط عن جامعه ويسترن كنتاكي بلييييييييييز ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rosylady
    rosylady

مبتعث مجتهد Senior Member

rosylady السعودية

rosylady , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Doctor of Medicine , بجامعة KAU
    • KAU
    • Doctor of Medicine
    • أنثى
    • jeddah, westren Region
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 23rd, 2010, 05:07 AM

السلام عليكم
    حابه اقدم لصاحبتي بكالوريس طب طوارئ في جامعه ويسترن كنتاكي
    اول شي لقيتها معترف فيها من قبل الوزاره وغير موقوفه
    بس السؤال هوا
    لمن جيت اقدم لها
    ودخلت على قسم البكالوريس Baccalaureate بس مالقيت التخصص اللي هوا paramedic or emergency medicine
    ممكن احد يساعدني
  2. السلام عليكم
    طيب انا دخلت على eastren kentacky
    لكن في حاجات ماعرفتها وهيه
    high school code حاطين مدن امريكيه وانا مادرست فيهم انا درست في السعوديه
    تاني حاجه
    zip والفقره كلها كتبت عنواني والمدينه وصندوق البريد وحاطيت state code بس ماني عارفته ممكن تساعدني؟
    7 "
  3. نصيحه من واحد طلع من وسترن كنتاكي مدينه بولنق قرين المدينه جوهااااا خيال بس اذا انتي لحالك ماانصحك فالديره موحشه فاليل مافيه احد يمشي ومليانه سود واهلها مو فرندلي يعني يكلمونك من طرف خشومهم ولا يحبون العرب ولا فيها الا سوق واحد ولا زم تاكسي ومافيه بقالات واجد والمطاعم لازم سياره ولا دومينيز بيتزا تطلبين بالانترنت وغالي شوي وبالنسبه اذا كنتي ماتحبين الاسواق ومن البيت للمعهد او الجامعه ومعك اهلك او زوجك فهي مدينه حقت دراسه وبس بتطفشون من جد . بشكل عام انا ماانصحك بالديره روحي للولايات الشماليه انا الحين فالشمال قسم بالله راحه نفسي وشعبها زي العسل خدومين وخدمات واسواق وملاهي ومنتزهات وكل شي قريب بس بليز لا تروحين كنتاكي
    وعندك المعهد سيء تدريسهم صعب ولا يساعدون فالدرجات ومليان سعوديين في تقريبا 50 طالب وطالبه سعوديين ونظامه ثلاث سمسترات كل سمستر 4 شهور اذا رسبتي في ماده وحده تعيدين 4 شهور مره ثانيه وبالنسبه للمطار مافيه الا بعد 90 كيلو متر في مدينه ناشفل في ولايه تينيسي والتاكسي بـ120 دولار تقريبا وكل المدن اللي جنب بولينق قرين مافيها مدينه فيها ترفيه حلو بس فيه ملاهي في مدينه لوسفيل بعد 200 كيلو متر ومو ذيك الدرجه الملاهي ..........
    اتمنى لك التوفيق وانا اقولك الكلام هذا من واقع تجربه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.