الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أحد منكم فكر أو جرب يسكن هو وزوجته عند عائلة؟ وشرايكم؟

استفسار أحد منكم فكر أو جرب يسكن هو وزوجته عند عائلة؟ وشرايكم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوخليفة
    ابوخليفة

مبتعث مجتهد Senior Member

ابوخليفة الولايات المتحدة الأمريكية

ابوخليفة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجارة الكترونية , بجامعة لم يتم تحديدها
    • لم يتم تحديدها
    • تجارة الكترونية
    • ذكر
    • لم يتم تحديدها, لم يتم تحديدها
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

April 23rd, 2010, 08:39 PM

السلام عليكم
    طرت لي فكرة السكن مع الزوجة عند عائلة مايكون عندهم رجال كبار عشان الزوجة تاخذ راحتها ، ومنها تتعلم وتمارس اللغة مع افراد العائلة خصوصا اذا كان لديها طفل يمنعها من الالتحاق بمعهد لغة.

احد جرب او فكر بشي زي كذا؟ وهل هو ممكن او مكلف وصعب ودون جدوى؟
  2. ابوخليفة
    اسعد الله اوقاتك بكل خير وصحة وعافيه واعاننا واياك على ذكره وشكره ..ووفقك الله في دنياك وأخرتك ..

بالنسبه للسكن هذا يرجع لك انت بدون الرجوع لأستشاره اي شخص ...

بكل صراحه . انا من رأيي اذا انت انسان ماعندك مشكله بالسكن مع عائله ولا فيه اي شيء يمنع بالعكس انا اؤيدك بقوه بعد . بتقول لي ليش .

بالنسبه للسكن انت وزوجتك الله يخليها لك مع عائله في عدة فوائد كثيرة ممكن انك تمارس اللغة في اوقات كثيره لكن لما تسكن لحالك انت وزوجتك في شقه ماراح تمارس اللغة الا في المعهد ولا السوبر ماركت وعلى خفيف يعني مافيه احد بيساعدك .

حبيبي انت برنامجك اليومي بيكون من الصباح انت والمدام في المعهد وبترجعون الساعه 5 تريحون وتتعشون مع العائله وتقدر تسولف وتاخذ وتعطي معاهم انت وزوجتك بالعكس اكثر الشعب الامريكي ودود مره ويحب يتعاون مع الكل وراح تحقق افاده مررره عاليه وغير كذا في الاجازه تقدر تطلع معاهم لرحلاتهم ولا حفلات الشوي اللي يسوونها في البيت ويعزمون اقاربهم وايضا بتكون متطمن على زوجتك لو بغيت تطلع من هنا ولا من هنا تحس ان زوجتك في ايدي امينه .
    وبالنسبه للراحه اللي يتكلم عنها بعض الاعضاء اللي قبلي انت ماجيت كل هالمسافه عشان تقعد انت وزوجتك في شقه لحالك وش استفدت ؟؟ اقعد في بيتك وسجل في معهد في السعوديه احسن لك !!!!

فكر بكلامي زين وتوكل على الله وماعليك خوف انشاء الله ...

تقبل تحياتي واعتذر اذا بدر مني اساءه بدون قصد .
    7 "
  3. العفو منك ابو خليفه انا اختلف معاك وبقوه ياغالي .

المدام هي اللي لازم تدرس اهم منك .. والطفل يكون عن حاضنه وانتهى امره ..
    المدام هي اللي بتربي عيالك بكره وبتكون وياهم طول الوقت . اما انت بتكون مسئوليتك عن لقمة العيش ومايلحقها ..
    المدام اذا كانت دراستها قويه و يتفحت عقلها وتنمي قدراتها راح ينعكس هذا على اطفالك وبتشوفهم محبين للدراسه وامورهم زينه وفيهم رزانه ..

لا تخلي المدام في البيت خلها تدرس حتى لو تظطر تجلس انت مع الطفل . والحاضنات كثير تقدر تستعين بأي وحده

والله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.