الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف قمة الجحود والنكران آآآآآه يالقهر

للأسف قمة الجحود والنكران آآآآآه يالقهر


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. مثل هذه النوعيات المغفلة التي لاتقدر وطنها ونفقته عليها وتحمله لبعثته يجب أن تسحب منه البعثة والجنسية ويترك لاجئ كالفلسطينين في البلد الذي هو فيه، إحترام الوطن والدولة واجب على كل مبتعث، الدولة ذهبت بهم لكي يتعلموا ويعودوا لينفعوا وطنهم لا ليتعلموا ثم يسبوها بالرغم من انها هي التي تنفق عليهم، وعلى قولت المثل العامي ( شين وقوي عين ) رايح على حساب الدولة وتكاليفها ويسبها بنفس الوقت، أردت الدولة أن تزرع عقولاً نيرة وإذا بهم يهدموا مشروعها ويذهبوا للشراب والسهرات الليلية ويتركوا الدراسة والمعاهد ويشتموا ببلدهم الذي سمنت منه اكتافهم !!، الله ما أبجحهم !! .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الجاسر
    مثل هذه النوعيات المغفلة التي لاتقدر وطنها ونفقته عليها وتحمله لبعثته يجب أن تسحب منه البعثة والجنسية ويترك لاجئ كالفلسطينين في البلد الذي هو فيه، إحترام الوطن والدولة واجب على كل مبتعث، الدولة ذهبت بهم لكي يتعلموا ويعودوا لينفعوا وطنهم لا ليتعلموا ثم يسبوها بالرغم من انها هي التي تنفق عليهم، وعلى قولت المثل العامي ( شين وقوي عين ) رايح على حساب الدولة وتكاليفها ويسبها بنفس الوقت، أردت الدولة أن تزرع عقولاً نيرة وإذا بهم يهدموا مشروعها ويذهبوا للشراب والسهرات الليلية ويتركوا الدراسة والمعاهد ويشتموا ببلدهم الذي سمنت منه اكتافهم !!، الله ما أبجحهم !! .
    ياليتهم يذهبوا للشراب والسهرات الليليه فقط ولكن وصل الامر ببعض بناتنا وشبابنا بعمل اي طريقه كانت للحصول على الجنسيه الامريكيه حتى لوكانت بطريقة الزواج غير الشرعي والذي هو اصلا ممنوع منعآ باتآ ومخالف لشروط الابتعاث وعذرهم هو ستر نفسهم,, فعلا عذر اقبح من ذنب
    ماابتعثنا الا لهدف وهو(( الابعاد والاحلال))يعني جيب شهادتك وارفع راس دولتك وانا اسفر الاجنبي واخليك مكانه
    ونوظفك في احلى المناصب
    بس ناس ميب راضيه تفهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K A K A

    هذا وانت غيوووور وتحب وطنك
    عاد كيف لو كاره

    واذا الرجعيه انا مستعد اتناقش معاك في شتى المجالات
    سياسه-اقتصاد-قانون-علوم-فنون-رياضه-اللللللللللي تبيه
    ولا تعتبر الرد شخصي مجرد تبادل ثقافات

    تحياتي
    عزيزي اذا فعلآ انت مواطن غيور على وطنك لابد ان تسعى لتطويره
    واظهار السلبيات بجانب الاجانبيات والتعديل بينهما وليس الخلط
    ولا اغلاق الاعين كـ الام التي ترى ابنها يخطئ ولا توبخه من حبها له
    ويستمر بالخطأ .. نعم اقدر لك وطنيتك استاذي لكن لما تتعدى حدود الوطنيه تسمى سذاجه
    وهذا اللي انت تسويه .. التفكير الرجعي هذا لايزيد من قدر بلدك .. بل يضعها بنفس مكانه لايتغير
    هل ترضا انك تشوف الدول الاخرى يتحسن مستواها المعيشي ويتغير كل شي فيها
    وتشوف بلدك واقف محله وتقول نعمة الاسلام والامن .. طيب الى متى
    هذا وانت الان تقول مستعد اناقشك بـ سياسه واقتصاد وقانون وماني عارف ايش
    وتفكر من هالمنطلق .. اجل لو ماعندك هـ الاساسيات وش بتقول
    وش يقول لسان الشعب المسكين المغما بـ اسم الامن
    اجعل من غيرتك لـ وطنك حجر اساس يبني وليس يهدم
    ما الفائده من وطنيتك دامها تدمر بعض فقراء حاملين الجواز السعودي
    اذا انت جامعي وجلست 4 سنين وتوظفت على 4 الاف ريال وتعايشت مع وضعك
    يوجد من الفقرا من لم يستطع ان يتعايش مع وضعه ..
    والمشكله بكل بساطه تقولها تفكيرك مادي
    طيب اذا الله فاتحها علي وعليك .. ترا في ناس بالسعوديه مو لاقيين ياكلون
    لاتحسب الناس كلها زيي و زيك .. احمد ربك عشان الله مايبلاك
    تحياتي
    7 "
  4. اقسم بالله انكم راس فتنه وشر ...المشرف سكر الموضوع وانتم تفتحونه ثاني مره

    وش الهدف من الموضوع الحين ؟؟؟ مناقشات مالها داعي بس تضيعوون الشباب

    ولا تدرون اكيد فيه احد له هدف منكم يفتح هالموضوع ومعروف من الي يبي يسترزق على ظهر غيره واحد ماله ثاني

    خلوا ماكم بسماكم طيب يكفي بس مواضيع مال امها فايده لانك لا راح تغير تفكير احد ولا راح تستفيد شي

    بس اثاره للفتنه والشر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentooo
    عزيزي اذا فعلآ انت مواطن غيور على وطنك لابد ان تسعى لتطويره
    واظهار السلبيات بجانب الاجانبيات والتعديل بينهما وليس الخلط
    ولا اغلاق الاعين كـ الام التي ترى ابنها يخطئ ولا توبخه من حبها له
    ويستمر بالخطأ .. نعم اقدر لك وطنيتك استاذي لكن لما تتعدى حدود الوطنيه تسمى سذاجه
    وهذا اللي انت تسويه .. التفكير الرجعي هذا لايزيد من قدر بلدك .. بل يضعها بنفس مكانه لايتغير
    هل ترضا انك تشوف الدول الاخرى يتحسن مستواها المعيشي ويتغير كل شي فيها
    وتشوف بلدك واقف محله وتقول نعمة الاسلام والامن .. طيب الى متى
    هذا وانت الان تقول مستعد اناقشك بـ سياسه واقتصاد وقانون وماني عارف ايش
    وتفكر من هالمنطلق .. اجل لو ماعندك هـ الاساسيات وش بتقول
    وش يقول لسان الشعب المسكين المغما بـ اسم الامن
    اجعل من غيرتك لـ وطنك حجر اساس يبني وليس يهدم
    ما الفائده من وطنيتك دامها تدمر بعض فقراء حاملين الجواز السعودي
    اذا انت جامعي وجلست 4 سنين وتوظفت على 4 الاف ريال وتعايشت مع وضعك
    يوجد من الفقرا من لم يستطع ان يتعايش مع وضعه ..
    والمشكله بكل بساطه تقولها تفكيرك مادي
    طيب اذا الله فاتحها علي وعليك .. ترا في ناس بالسعوديه مو لاقيين ياكلون
    لاتحسب الناس كلها زيي و زيك .. احمد ربك عشان الله مايبلاك
    تحياتي


    صح لسانك

    فعلا هذا الكلام الي يده بالنار مو زي الي يده بالماء

    وفعلا حنا نحب الوطن يمكن اكثر منه ونخدمه يمكناكثر منه ونغار عليه بعد

    بس امور كثيره تقهر لازم تتغير واولها الي اوضحته بكلامك ... وانا فهمت قصدك فعلا الوضع مزري

    يشوف نفسه تأقلم يفكر خلاص البلد نحبها بس لازم تتعدل امور واجده فيها علشان الكل يعيش بسلام

    تحت ظل حكامنا بأمن وسلام نفســــي قبل كل شي
    7 "
  6. انا من هالأرض .. أمي الصحراء .. احضنتني رمالها
    وارتويت بطهرها .. أطعمتني تمرها .. وفرشت لي ظلالها
    انا من هالأرض اللي مال عيالها .. غيرها أرض
    عاشقٍ هالرمل .. من خلقني الله .. لين أموت
    عاشقٍ جرد الروابي .. والفيافي والخبوت
    عاشقٍ طين البيوت .. وفتلة خيوط الوبر
    عاشقٍ مافي البشوت .. من عطا وطيب وفخر
    حبيبتي .. ما أجملك ..
    العشق لك .. والمجد لك ..
    يكفي القصايد فخر .. لو توصلك ..
    امد لك .. زهرة خزامى .. وامد لك غيمة تهامى
    وفنجال .. من كف النشامى
    يا مجدّله شعرك نفود .. وعالي جبينك هالنجود
    وقلبك هضابٍ بينها .. أطهر مكانٍ في الوجود
    قالوا : البيت الحرام .. قلت : ارضي
    قالوا : الشرع الامام .. قلت : ارضي
    قالوا : الحب السلام .. قلت : ارضي
    قالوا : في مدحك نزود .. قلت : يفداها الحسود
    ما على هالارض .. ارض مثل أرضي

    قصيدة للأمير / بدر بن عبدالمحسن
    7 "
  7. الأخ كاكا
    انا اشكرك من كل قلبي ولكل عضو صاحب غيره على ديرته

    وللأسف بعض الأعضاء يساوم القضية على ان هناك نقص بالماديات
    ولكن تناسوا المضمون في الموضوع وهي الوطنية
    هذا شعب مصر وهذا شعب الجزائر وهذا شعب سوريا
    الفقر مشششششششششطب على ظهورهم تشطيب
    ولكن لو تنفست وحاولت الأنتقاص من اوطانهم
    لهجموا عليك مثل الذئاب بلا رحمه
    أين نحن من ذلك !!!!
    ------------------------------------------
    مساعي الدولة واضحه الآن تجاه من يبحث عن وظيفة
    وهي تعطي مؤشر للجميع بأن تم الأكتفاء بالعمل الحكومي
    وعليك ايها المواطن اثبات وجودك
    واتمنى تمزيق نوته لا توجد وظائف .
    -----------------------------------------
    ذهب البعض من الأعضاء بمقارانات مع دول أخرى
    فقارنوا بالأمارات والكويت وقطر
    ونسوا بأن كل بيت يختلف فيه عدد افراده
    ولم يرجعون للنسبة والتناسب فأصبحت
    مقارنتهم عمياء صادره من عاطفه دون عقل .

    --------------------------------------
    أنا اشكر الله ثم اشكر الله ألف مره بأن نعيش
    في المنطقة الوسطى من حيث الدخل
    لأن لو اصبحنا فاحشي الثراء لا سمح الله
    لنسينا شرع الله ورسوله ولضاع منا الدين
    ولأصبحنا نعبد المال عبادة من دون الله
    ولكم اجمل القصص التي ذكرت في القرآن
    وما جرى لقوم عاد في مدينة إرم ذات العماد .
    --------------------------------------
    وأخيراً ان احمد الله بأنه جعلي احد ابناء جزيرة العرب
    التي اخرجت أعظم انبياء الله
    وأعظم بقعتين طاهره
    وأعظم الصحابة
    وأعظم التابعين
    وأعظم العلماء والمفكرين
    وأعظم من يحكمها
    وأعظم شعب سباق للكرم والشجاعة والنخوه
    وأعظم واعرق القبائل من بادية وحضر
    وأعظم حماة البيت والشريعة .

    --------------------------------------
    نعم للعلم نعم للمعرفة
    في سبيل تطوير بلدنا
    نحن الجيل القادم الذي سوف يعمل
    لخدمة هذا الوطن ونكمل ما ينقصه ونحاول اصلاح
    الأخطاء الواقعه فيه
    ونحن بأذن الله سوف نكون خير حماه ومربين لأبناء المستقبل .

    دمي وروحي فداء لديني ولرسولي ولأمتي ولوطني ومليكي .


    هذه رساله اوجها للمشككين والمنتقصين
    من جيل sms
    والديجتل والقشطة والنيدو .


    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentooo
    عزيزي اذا فعلآ انت مواطن غيور على وطنك لابد ان تسعى لتطويره
    واظهار السلبيات بجانب الاجانبيات والتعديل بينهما وليس الخلط
    ولا اغلاق الاعين كـ الام التي ترى ابنها يخطئ ولا توبخه من حبها له
    ويستمر بالخطأ .. نعم اقدر لك وطنيتك استاذي لكن لما تتعدى حدود الوطنيه تسمى سذاجه
    وهذا اللي انت تسويه .. التفكير الرجعي هذا لايزيد من قدر بلدك .. بل يضعها بنفس مكانه لايتغير
    هل ترضا انك تشوف الدول الاخرى يتحسن مستواها المعيشي ويتغير كل شي فيها
    وتشوف بلدك واقف محله وتقول نعمة الاسلام والامن .. طيب الى متى
    هذا وانت الان تقول مستعد اناقشك بـ سياسه واقتصاد وقانون وماني عارف ايش
    وتفكر من هالمنطلق .. اجل لو ماعندك هـ الاساسيات وش بتقول
    وش يقول لسان الشعب المسكين المغما بـ اسم الامن
    اجعل من غيرتك لـ وطنك حجر اساس يبني وليس يهدم
    ما الفائده من وطنيتك دامها تدمر بعض فقراء حاملين الجواز السعودي
    اذا انت جامعي وجلست 4 سنين وتوظفت على 4 الاف ريال وتعايشت مع وضعك
    يوجد من الفقرا من لم يستطع ان يتعايش مع وضعه ..
    والمشكله بكل بساطه تقولها تفكيرك مادي
    طيب اذا الله فاتحها علي وعليك .. ترا في ناس بالسعوديه مو لاقيين ياكلون
    لاتحسب الناس كلها زيي و زيك .. احمد ربك عشان الله مايبلاك
    تحياتي
    ياخي والله مادري من وين تفهم انت
    ياخي كلامك كله هذا مستهلك ولااعلم مالقصد منه
    اذا انت تحس انك مظلوم او انه كان بالامكان افضل مماكان
    ياخي اجتهد ثابر ماحد قلك نام في بيتكم وبتحصل وظيفه
    اي حجر اساس واي بلاط اساس
    ياشين اللي يبي يسوي مثقف بالقوه
    ياخوي الفقر مو عيب,, النبي اطهر خلق الله كاني راعي فقير
    بس العيب الجحود والتنكر لكل شي حصلك في هالبلد اللي لحم اكتافك من خيرها
    اقراء الموضوع كاملا وانت تعرف اني مؤيد انه فيه واسطه وبطانه وغلا ولاتوجد وظايف
    لاكن اصبر كافح لاتيأس ترا موكل شي يجي بالساهل ولا خلاص تعلمتلك كلمتين صرت ترددها
    (الرجعيه-التقدم_الغيره_السذاجه)
    وبعدين اي تقدم تتكلم عليه الظاهر ياانك ماتسافر وتشوف وش الحاصل بالدنيا
    والا انك منت مظطلع على اي نوع من انواع الثقافات
    بس تهذري ولا انت عارف وش تقول
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.