الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف قمة الجحود والنكران آآآآآه يالقهر

للأسف قمة الجحود والنكران آآآآآه يالقهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله من حقك تسوي كذا فيه ناس تمادوى

لكن لا تعطيهم اكبر من حجمه لانه مايستاهل رد منك لانك اعلى مستوا منه

وهؤلاء شواذ في مجتمعنا

والله يرعى السعوديـــــــــــــــــــــــــة ويحفظ ملكنا ابو متعب واهلها الـــطيـــبين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentooo
    مع احترامي لوطنيتك لو كل شخص سوا اللي تسويه كان السعوديه ترجع لـ ورا ماتطور

هاذي مشكلة الشعب والفكر الرجعي

ملاحظه :- لاتعتبر الرد شخصي .. بالعكس مجرد رد مواطن غيور يدافع عن وطنه

هذا وانت غيوووور وتحب وطنك
    عاد كيف لو كاره

واذا الرجعيه انا مستعد اتناقش معاك في شتى المجالات
    سياسه-اقتصاد-قانون-علوم-فنون-رياضه-اللللللللللي تبيه
    ولا تعتبر الرد شخصي مجرد تبادل ثقافات
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K A K A

هذا وانت غيوووور وتحب وطنك
    عاد كيف لو كاره

واذا الرجعيه انا مستعد اتناقش معاك في شتى المجالات
    سياسه-اقتصاد-قانون-علوم-فنون-رياضه-اللللللللللي تبيه
    ولا تعتبر الرد شخصي مجرد تبادل ثقافات

تحياتي
    حلو بداء الموضوع يحلى ويصير فيه نقاش وو جهات نظر وانا بحكم ... وترى بطبق النظام ما علي من وطني ولا ماهوب وطني القانون والنظام هو الفاصل اتفقنا ؟؟؟.....

اللهم وفقنا لما يحب ويرضى .... اميــــــــــــــــــــــــــــــن
    7 "
  4. الله يسهل امورك ياkaka ..انت فتحت باب في المنتدي ..وحاب اتكلم عن نفسي وعن بعض الطلاب اللي مثل حالتي ..حنا لانكره الوطن اللي تربنا فيها وجداتنا عاشوا في هذه الوطن على خبز وتمر وحليب ..عاشو على المره والحلوه في هذه الوطن الغالي علينا .وعندما اكتشف البترول وتحولنا من فقراء الى اغنياء ولكن مع الاسف بعض المواطنيين اغنياء امام الدول العالم ولكن الحقيقة فقراء تحت الصفر .واتكلم عن نفسي محكوم علينا ناكل ونشرب فقط ولا نطالب بااااقل حقوقنا ولاننظر للمستقبل هذه وجهة نظر كل المسئولين بالدوله والوزراء ؟؟ انا اكره كل مسئول مايخاف الله وكل وزير ينظر لمصلحة الخاصة ..الملك عبدالله ملك القلوب ماقصر مع المواطنيين حتى مع الدول العربية واخر تبرعاتة الاسبوع الماضي مليار ريال لمشروع مستشفي بجامعة الخليج بالبحرين للطلاب الامتياز .حتى الفنان الغنائي العراقي ماجد المهندس ماقصر معه حصل على الجنسية السعودية بعد مشاركتة بالجنادرية وكم مليون وضع في حسابة . .. ولكن المشكله ياخوي كاكا الفساد الاداري من الوزراء والمسئولين بالدولة ولا احد يقدر يحاسبهم الا رب العالمين.. هم سبب البطاله وسبب بعض الطلاب المتعثرين في البعثة علما بان البعثة من حق كل مواطن ولكن مع الاسف الشديد الوزير والدكتور الموسى الله لايسامحهم وضعوا انظمة ضد ابناء الوطن الطلاب اللي على حسابهم الخاص .ولا تلوم اي طالب اذا اسيئ للوطن بسبب الفساد الاداري ولكن هذه المواطن ثق تماما عند الشدة يدافع عن الدين والوطن والمليك بكل مايملك .. وتحياتي لك على هذه الموضوع وجعل الله يسهل امورك ويرزقك بمليون ريال تحسن فيها وضعك قول اميين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف-s
    الله يسهل امورك ياkaka ..انت فتحت باب في المنتدي ..وحاب اتكلم عن نفسي وعن بعض الطلاب اللي مثل حالتي ..حنا لانكره الوطن اللي تربنا فيها وجداتنا عاشوا في هذه الوطن على خبز وتمر وحليب ..عاشو على المره والحلوه في هذه الوطن الغالي علينا .وعندما اكتشف البترول وتحولنا من فقراء الى اغنياء ولكن مع الاسف بعض المواطنيين اغنياء امام الدول العالم ولكن الحقيقة فقراء تحت الصفر .واتكلم عن نفسي محكوم علينا ناكل ونشرب فقط ولا نطالب بااااقل حقوقنا ولاننظر للمستقبل هذه وجهة نظر كل المسئولين بالدوله والوزراء ؟؟ انا اكره كل مسئول مايخاف الله وكل وزير ينظر لمصلحة الخاصة ..الملك عبدالله ملك القلوب ماقصر مع المواطنيين حتى مع الدول العربية واخر تبرعاتة الاسبوع الماضي مليار ريال لمشروع مستشفي بجامعة الخليج بالبحرين للطلاب الامتياز .حتى الفنان الغنائي العراقي ماجد المهندس ماقصر معه حصل على الجنسية السعودية بعد مشاركتة بالجنادرية وكم مليون وضع في حسابة . .. ولكن المشكله ياخوي كاكا الفساد الاداري من الوزراء والمسئولين بالدولة ولا احد يقدر يحاسبهم الا رب العالمين.. هم سبب البطاله وسبب بعض الطلاب المتعثرين في البعثة علما بان البعثة من حق كل مواطن ولكن مع الاسف الشديد الوزير والدكتور الموسى الله لايسامحهم وضعوا انظمة ضد ابناء الوطن الطلاب اللي على حسابهم الخاص .ولا تلوم اي طالب اذا اسيئ للوطن بسبب الفساد الاداري ولكن هذه المواطن ثق تماما عند الشدة يدافع عن الدين والوطن والمليك بكل مايملك .. وتحياتي لك على هذه الموضوع وجعل الله يسهل امورك ويرزقك بمليون ريال تحسن فيها وضعك قول اميين

خمسين مليووووون مره وحده
    ههههههههههههههه
    والله يانواف اتفق معاك 100%
    وادري انه فيه فساد اداري مو طبيعي
    لا وازيدك من الشعر بيت
    فيه ظلم وغش تجاري وغلا اسعار لايتوافق مع دخل الفرد العادي في المجتمع
    واعرف انه قربنا نصير طبقتين غنيه وفقيره
    ولكن هل ولي الامر قصر!!هل يعلم!!هل سن قوانين جديده ضد الشعب
    بالطبع لالالا
    بالعكس فتح باب الابتعاث الخارجي
    فتح جامعة الملك عبدالله
    افتتح مدينة الملك عبدالله الصناعيه
    حاسب المقصرين وآخرها في سيول جده
    بس الوضع يانواف تغير مو زي اول كل شي جاهز ومتوفر
    لا غلطان الدنيا كلها تغيرت صرنا في زمن السرعه,,زمن اخدم نفسك بنفسك
    حارب من اجل نفسك اتعب اشقى طور نفسك تحرك ابذل قصارى جهدك
    وانا خوك قالوها الاولين اللي مايكل بيده مايشبع
    بلدنا بلد خير بس للي يتحرك خاصآ في القطاع الخاص
    الان زمن الانجاز والاعجاز والابتكار
    اجعل نفسك مطلوب في القطاع الخاص والحكومي
    بذكائك وشهاداتك وانتاجك ومدى تفانيك في عملك واترك الباقي للخالق الواحد الاحد
    الله يوفقك وييسر امرك وينور بصيرتك وينولك مرادك ومبتغاك
    شااااكر لمرورك
    7 "
  6. أقول لكم حاجه

أنا عسكري ومعي مجموعه من الأمريكان عدد ستة أشخاص وأديرهم كلهم راتب الواحد منهم 5 أضعاف راتبي
    والعمل نفسه بالضبط اللي يعملونه أعمله اللهم إنه لو طلب إجازه في الوقت اللي يبغاه أعطوه وانا إذا هم رايقين أعطوني
    وإذا ماهم رايقين مايعطوني لو أحب كوعي إلا في حالة الواسطه.

في هذي الحاله
    من اللي يبي الجنسيه الأمريكيه
    ومن اللي يبي الجنسيه السعوديه

في السعوديه وبالتحديد المنطقه الشرقيه
    في أحد الشركات الكبرى عالميا يعمل إثنين أخوان نفس الشهاده ونفس المؤهل في هذه الشركه
    واحد راتبه 48000 ريال سعودي
    والثاني راتبه 17000 ريال سعودي

تدرون ليشششششششش
    الأول بالجنسيه الألمانيه
    والثاني بالجنسيه السعوديه
    فأيش رايكم.
    7 "
  7. ياعسكري انا ماقلت لا مافي عيوب
    ليش موب راضين تفهموني,,, والله ياعسكري حاس فيك ومنقهر عليك
    وللمعلوميه في البنك الاهلي مهندسين برمجة شبكات سعوديين واجانب,, الاجنبي راتبه ضعف راتب السعودي ويمكن حتى تربل السعودي
    مع انهم نفس الشهاده.
    انا قصدي انه مهما كان مااسب بلدي واستحقرها وانكر كل شي فعلته من اجلي عشان رزق او عشان موقف او عشان مافيها حريه
    خلاص ماعاد تلزمني؛؛
    انا كتبت الموضوع هذا بعد مالاحظت انه في بعض المبتعثين بعد ما ابتعثو وشافو الحريه وغرتهم حياة الغرب قام يشتم ويسب في بلده ونسى ان بلده هذي هي اللي خلته يدرس برا وعلى حسابها.

تحياتي لك
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.