الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طبيعي ام لا ؟؟تعلم انجليزي في امريكا 16 سنة؟؟

طبيعي ام لا ؟؟تعلم انجليزي في امريكا 16 سنة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لا ادري من انا
    لا ادري من انا

مبتعث جديد New Member

لا ادري من انا الولايات المتحدة الأمريكية

لا ادري من انا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة انشاء الله Washington State
    • انشاء الله Washington State
    • ثانوي
    • ذكر
    • USA, KSA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 24th, 2010, 06:04 PM

السلام عليكم اخواني اخواتي

انا تقريبا عمري 16 شهر 8 الجاي اكمل 16
    وانشاء الله ادرس انجليزي في سياتل الامريكية طبعا السكن بيكون في المعهد EF
    السؤال
    هل فيه مشكلة لو رحت لوحدي بالطيارة والمطار واروح للمعهد وكل شي لوحدي هل فيه مخاطر ولا عااادي؟؟؟

وانا عايش في السعودية طول عمري بس مقيم اقدر استفيد من الملحقية السعودية ولا لا يعني ((باختصار هل هو مرحب فيني هناك(قصدي الملحقية السعودية) ولا لا)) ؟

وهل 2000 دولار تكفيني مصاريف بس غير المعهد والسكن والاكل يعني للفله لمدة شهرين ولا لا ؟<<كل شوي ولا لا خلاص فكنا

انشاء بتكون رحلتي5/july

وشكرا مقدما
  2. حياك الله أخوي.. الملحقيه الثقافيه موجوده في مدينه واشنطن.. ومدينه واشنطن أقصى شرق أمريكا وسياتل أقصى غرب أمريكا.. المسافه بينهم بالطياره تقريبا 6 ساعات..

بالنسبه للصلاه الجمعه والأفطار في رمضان.. سياتل مليانه مساجد وإن شاء الله راح تلقى جمب المعهد مسجد قريب.. المساجد تنظم برنامج للأفطار في رمضان وتقام فيها جميع الصلوات..

بالنسبه للعمر.. هذي شي نسبي.. فيه ناس عمرهم 16 سنه وعقولهم عن ناس أعمارهم بالـ 30..
    بالمسبه لي راح أقولك.. إذا كان النظام يسمح أنك تسافر لحالك (لأنك تعتبر قاصر).. فما أشوف أن فيها مشكله.. بالعكس أنا أشجخك انك تسويها.. لأنها تجربه تتعلم منها كثير..

بالنسبه للمصروف.. 2000 دولار للأكل والمواصلات مده شهرين كافيه.. بس لازم تعرف كيف ووين تصرف فلوسك.. وهذي من الأشياء اللي تتعلمها بالسفر..

بالتوفيق أخوي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.