الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الولادة في امريكا

الولادة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الدرب
    عندي سؤال ,,

كيف وضع الحامل في الطيارة يعني تقدر تسافر على درجة الضيافة مثلا ماحتتعب خاصة اذا كانت في الشهور الأخيرة ؟؟

أو أحسن تاخذ درجة أولى مثلا ؟؟

أو ماتسافر أحسن و هي حامل في الشهور الأخيرة ؟؟

موفقين
    up up up
    7 "
  2. الله يعطيكم العافية
    ويقومنا واياكم بالسلامة ان شاءالله
    انا لقيت بعض الحضانات المخصصة للمواليد يكون عمر الطفل من 6 اسابيع الى 15 شهر
    انا في شيكاغو
    باقي لي تقريبا 4 شهور الله يسرها يا رب
    رحت عياده اسمها
    Northwstren Memorial Physicians Group
    رحت عند medwife
    اسمها جولي اومار
    احد يعرفها او سمع عنها؟؟
    او عن هالعيادة؟
    ايش الافضل المتابعة مع دكتورة والا medwife??

ملاحظة الميدوايف هي ممرضة ويكون عندها خبرة طويلة في التوليد.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي المبتعثة
    الله يعطيكم العافية
    ويقومنا واياكم بالسلامة ان شاءالله
    انا لقيت بعض الحضانات المخصصة للمواليد يكون عمر الطفل من 6 اسابيع الى 15 شهر
    انا في شيكاغو
    باقي لي تقريبا 4 شهور الله يسرها يا رب
    رحت عياده اسمها
    Northwstren Memorial Physicians Group
    رحت عند medwife
    اسمها جولي اومار
    احد يعرفها او سمع عنها؟؟
    او عن هالعيادة؟
    ايش الافضل المتابعة مع دكتورة والا medwife??

ملاحظة الميدوايف هي ممرضة ويكون عندها خبرة طويلة في التوليد.

اختي الكريمة ممكن تدرجي اسم الحضانات الموجودات في شيكاغو
    وكم اسعارهم ؟؟
    والله يقوم الجميع بالسلامة
    وتحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللمبي
    التأمين حق الملحقية يغطي الحمل والولادة 100%
    المستشفيات جداً راقية بس أهم شئ تختار المستشفى والدكتور أو الدكتوره المسجله في التأمين ( ويمكن متابعة الحمل والولادة في أي مستشفى مش داخله في التأمين بس هذا الموضوع فيه تفصيل ) فالأفضل مستشفى داخل التأمين .
    يمكن متابعة الحمل منذ الأشهر الأولى او الوسطى أو حتى في الولاده .
    نظام المواليد في أمريكا يقول ( أي طفل يولد داخل الولايات المتحده يأخذ الجنسية الأمريكية ويأخذ السوشيل سكيورتي ) يعني الضمان الاجتماعي .
    بعد ما تأخذ شهادة الميلاد وكرت التطعيمات تشوف لك دكتور أطفال وتتابع عنده مولودك . ( يكون داخل التأمين )
    بعد ما تأخذ شهادة الميلاد وكرت التطعيمات والضمان تروح تستخرج الجواز الأمريكي .
    طبعاً تبلغ الملحقية وتسجله في التأمين الطبي حقك عشان يبدأ الصرف عليه كمرافق .
    إذا جيت رايح السعودية لازم تأخذ خطاب من الملحقية يفيد بأن ( أب أو أم الطفل هم مبتعثين أو دارسين على حسابهم أو يعملون في أمريكا وبعد ذلك تروح السفارة السعودية وتستخرج ( أما وثيقة مرور للسعودية أو جواز سفر سعودي ) وبكذا تسافر وولدك معاك ( إذا السفارة أعطوك وثيقة خلاص لما تروح السعودية تبدأ في الاجراءات العادية حقتنا تستخرج جواز سعودي + تضيفه في كرت العائله ..............إلخ
    ( بكذا يكون عنده جواز سعودي وجواز أمريكي ) وطبعاً ماراح يحتاج فيزا
    إذا جيت مسافر من السعودية لأمريكا تختم ختم الخروج على الجواز السعودي
    إذا وصلت بالسلامة الأراضي الأمريكية تختم ختم الدخول على الجواز الأمريكي
    والعكس .

أرجوا أني أفدتكم ..........

ألف ألف شكر أخوي اللمبي على الشرح الوافي
    7 "
  5. To whoever is expecting a baby soon, CONGRATULATIONS!!! You must be excited by now. I noticed some concerns here so here are some steps that can help you out

First, go to www.aetna.com and sign in. Then on the left side, go to Find Health Care in DocFind®”. After that, choose the provider category “Medical Providers” and the provider type “All Medical Professionals”. Then, when you enter your zip code on the left side and you’ll see a long list of doctors and their specialties. Now, which is the last step, is to look for Obstetrics & Gynecology and go the doctor’s clinic after that

Aetna covers all delivery types 100%, so you shouldn’t worry about this. Once the baby is delivered, you’ll be asked to sign a Social Security Number agreement (if you wish) and they’ll write xxx-xx-xxx until you get the official number in the mail in about 2 months or so. Regarding the birth certificate, it will be issued in about 2 weeks. As for the passport, both parents (mom and dad) should go and apply together for the baby’s passport. Tell them that you want the Book and not the Card if you’re travelling outside the USA. You’ll receive it in the mail in about 2 weeks or so. I got my son’s in 10 days. I hope that helps
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.