الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الولادة في امريكا

الولادة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النعووومه
    مساء الخير....
    انا عندي استفسار ياليت احد يفيدني

انا ولادتي خلال شهر بإذن الله باحاول مع المعهد يعطوني اجازه شهر لاني كنت بأفكر ارجع السعوديه
    لكن اذا الاجراءات تحتاج استخراج جواز ودفتر تطعيمات ...الخ يعني لازم اسافر لواشنطن؟؟؟؟؟
    ومدري كم تحتاج الاوراق حتى تصدر؟؟؟
    اتوقع على كده حتروح الاجازه كلها في استحراج الاوراق ومايمديني اوصل للسعوديه
    فماادري هل فيه طريقه اسرع؟ او ممكن اخد الطفل بشهاده الميلاد ومن السعوديه اضيفه في الجواز؟؟

ياريت تفيدوني
    أختي أولاً تولدي بالسلامة وجعله الله من مواليد السعاده
    بالنسبة للإجازة على حسب الطبيب والمعهد
    لازم تشتري كرسي سيارة وسرير للبيت لأن المستشفى راح يسألك عن السرير وأما الكرسي لازم تجيبيه المستشفى ويشوفوه ويختبروه هل آمن للطفل أو لا وطبعا راح ينزلوا معاكي للسيارة ويحطوه في السياره ( سواء سيارة خاصة أو تاكسي )
    بالنسبة لكرت التطعيمات تأخذيه مع استلامك للطفل وبعد ذلك ( شوفي الرد السابق بالنسبة للسفر )
    أنا أقلك مجرد رأي لا تسافري لأنه الطفل في بدايته لازم تتابعيه عند دكتور أطفال والطيران مش كويس لحديثي الولاده . ( تأكدي من الطبيب )
    في إعتقادي إذا كنتي خارج واشنطن أعتقد يقبلوا المراسلة بالايميل ويرسلوا سواء وثيقة السفر أو الجواز بالبريد ( تأكدي من ذلك )
    إذا أخذتي الجواز الأمريكي لطفلك يسمح لكي بالسفر وإذا وصلتي السعوديه لايسمح للطفل بالدخول إلا بالوثيقة أو الجواز ( أقصد الوثيقة أو الجواز السعودي )

أتمنى أفدتك ...........
    7 "
  2. انا صاحبتي ولدت هنا بامريكا
    وتمدحهم لا باهتمام ولا رعاية
    ولاتنسين ابرة الظهر لانها مجانا مع التامين
    واهم شي لا تنسي ماتجهزي كرسي السيارة للطفل
    لان صاحبتي مسكينة تورطت يوم جات تطلع
    وبالنسبة للاجازة اشووف صاحبتي عطوها المستشفى قبل الولادة اجازة لمدة شهر
    وبعد الولادة اسبوعين
    7 "
  3. الولاده بامريكا مره يمدحونها حسب ماسمعت بنفسي من مجربات

بعدين ويييين ابرة الظهر قديمه بامريكا خخخخ الحين ابره بالورك ""<<موجوده ببعض المستشفيات الخاصه بالسعوديه

امنه وتخدر نصفي وتولد الوحده طبيعي بدون الممممممم ابد ابد بلا ابرة ظهر بلا بطيخ لانها خطره

شي ثاني الاجازه مو من المعهد

انا ولادتي ان شاء الله بعد شهرمثلك راسلت معهدي باوستن في ولاية تكساس قلت لهم اني بولد وانا ادرس كيف الاجازه وكذا

وقالوا لي الاجازه من الدكتور هو يشوف الي انتي تحتاجينه ويعطيك لو قال اسبوع احنا مانجيزك غير اسبوع لو قال شهرين لك شهرين

ماللمعهد دخل ابد بهالموضوع حسب الدكتور ونصيحته

هو يشوف شيناسبك

وان شاء الله يارب ادعي انه يعطيني شهرين خخخخ

ابي ارجع لامي اتنفس بديرتي احسن وارجع بالبيبي على الاقل عمره شهرين مو مولود

والطيران يضر بحالات خاصه للطفل لو يكون عنده مشاكل بالتنفس وكذا مو شرط بعد الله الحافظ

ان شاء الله الله يطتب لنا الي فيه الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيت بيتت
    يعطيكم العافية
    ممكن احد يفيدني انا زوجتي جايه معاي بس على حسابي مالها دخل بالبعثة
    ابي اسأل عن تكلفة التأمين الصحي وهل ينفع لحالة الولادة؟؟
    وكم تكلفة الولادة الطبيعية والقيصرية تقريباً؟؟

أولا: توصلون بالسلامة
    ثانياً: تكلفت الولادة غالية جداً تقريباً عشرين ألف دولار هذي الولادة الطبيعية طبعاً شامله أبره الظهر والعلاجات والتحاليل وغرفة التوليد وغرفة التنويم لمدة ثلاثة ايام تقريباً.مع مراعاه ان المولود او المولوده لا سمح الله اذا يحتاج يجلس في المستشفى لفتره أطول بترتفع التكاليف.

نصيحتي لك أذا كنت مبتعث بيعطوك تأمين صحي لك ولزوجتك من الملحقية لأن المصاريف الطبية في أمريكا غالية جداً جداً.
    واذا كنت على حسابك أسأل في الملحقية عن التأمين.

موفقين
    7 "
  5. عندي سؤال ,,

كيف وضع الحامل في الطيارة يعني تقدر تسافر على درجة الضيافة مثلا ماحتتعب خاصة اذا كانت في الشهور الأخيرة ؟؟

أو أحسن تاخذ درجة أولى مثلا ؟؟

أو ماتسافر أحسن و هي حامل في الشهور الأخيرة ؟؟

موفقين
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.