الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب موظف في الاحوال المدنية او من يعرف احد في الاحوال

مطلوب موظف في الاحوال المدنية او من يعرف احد في الاحوال


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دغيش
    في اي مدينة لكي يتسنى لنا خدمتك باذن الله
    في الرياض يا اخي واذا كنت في غيرها يمكن التواصل ان شاء الله

    لايمكنني ارسال رسائل خاصه
    هذا الايميل للتواصل

    هذا ايميلي abo.abdullah57(@)gmail.com ازل القوسين ( ) قبل الارسال
    7 "
  2. اخوي يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

    انا توني مقدم استقالتي من عملي وراح اقولك الاجراءات بالضبط اذا كان مدني وفاصل فصل طبيعي اقصد ماهو مفصول بسبب اخلاق ولا غياب هذولي مادري عنهم .

    انا اشرح لك الطريقه وتراها ماتحتاج حضوره نهائي الا يمكن بالاحوال واذا معك كرت العايله حقه اذا كان متزوج اعتقد يكفي

    الاجراءات كالتالي : اول شي عمله يعطيه خطاب موجه للاحوال المدنية بتغيير مهنة المذكور نظراً لأستقالته ويرفقون صورة من قرار الاستقالة .
    ثانيا تاخذ الخطاب وعلى طول للأحوال وتمر اللي جالسين قدام الاحوال تقوله ابي تعديل مهنة الى متسبب ويعطيك النموذج ويعبيه لك وتوقع مكانه ، وترى يحتاجون صور وجه اربع في سته والخلفيه اظن حمراء حقت الاحوال ويحتاجون شاهدين اذا هم اخوانه يتكفون بصورة البطاقة وتوقع مكانهم بالاضافة لصورة البطاقة وكرت العايلة اذا كان متزوج .

    ثالثاً تدخل للاحوال للصالة رقم واحد تقول ابي اعدل مهنة واظن رقم 3 او اربعه المختص ويشوف اذا الطلبات كامله تشرح له الظروف تقول الرجال مسافر ويمكن يمشيك الموظف ، ويعطيك موعد بعد اسبوع تقريبا عشان تستلم الكرت .

    اذا مشت الامور ولا قال خله يجي اصلا هو مايحتاجه اذا كانت الاوراق جاهزه بس بعض الموظفين تعرف معقد خلاص لاتجي تستلم الكرت ماراح يسلمونك اولا وثانيا ماتحتاج تستلمه لأنهم يكونوا عدلوا المهنه بالحاسب وعلى الكرت خله لين يجي ويسلتمه عادي .

    الشغله كلها ماتاخذ منك الا يومين اليوم الاول بعمله واليوم الثاني عند الاحوال واذا تساعدوا عمله وهو بالرياض يمكن بيوم واحد تخلص كل شي

    ارجوا ان اكون افدتك وتقبل تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد الشمال
    اخوي يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

    انا توني مقدم استقالتي من عملي وراح اقولك الاجراءات بالضبط اذا كان مدني وفاصل فصل طبيعي اقصد ماهو مفصول بسبب اخلاق ولا غياب هذولي مادري عنهم .

    انا اشرح لك الطريقه وتراها ماتحتاج حضوره نهائي الا يمكن بالاحوال واذا معك كرت العايله حقه اذا كان متزوج اعتقد يكفي

    الاجراءات كالتالي : اول شي عمله يعطيه خطاب موجه للاحوال المدنية بتغيير مهنة المذكور نظراً لأستقالته ويرفقون صورة من قرار الاستقالة .
    ثانيا تاخذ الخطاب وعلى طول للأحوال وتمر اللي جالسين قدام الاحوال تقوله ابي تعديل مهنة الى متسبب ويعطيك النموذج ويعبيه لك وتوقع مكانه ، وترى يحتاجون صور وجه اربع في سته والخلفيه اظن حمراء حقت الاحوال ويحتاجون شاهدين اذا هم اخوانه يتكفون بصورة البطاقة وتوقع مكانهم بالاضافة لصورة البطاقة وكرت العايلة اذا كان متزوج .

    ثالثاً تدخل للاحوال للصالة رقم واحد تقول ابي اعدل مهنة واظن رقم 3 او اربعه المختص ويشوف اذا الطلبات كامله تشرح له الظروف تقول الرجال مسافر ويمكن يمشيك الموظف ، ويعطيك موعد بعد اسبوع تقريبا عشان تستلم الكرت .

    اذا مشت الامور ولا قال خله يجي اصلا هو مايحتاجه اذا كانت الاوراق جاهزه بس بعض الموظفين تعرف معقد خلاص لاتجي تستلم الكرت ماراح يسلمونك اولا وثانيا ماتحتاج تستلمه لأنهم يكونوا عدلوا المهنه بالحاسب وعلى الكرت خله لين يجي ويسلتمه عادي .

    الشغله كلها ماتاخذ منك الا يومين اليوم الاول بعمله واليوم الثاني عند الاحوال واذا تساعدوا عمله وهو بالرياض يمكن بيوم واحد تخلص كل شي

    ارجوا ان اكون افدتك وتقبل تحياتي
    الله يعافيك على هذا الرد الوافي ووقتك الثمين وجهدك

    يا عزيزي ماذبحني الا الموظف المعقد والمدير المعقد يعلم الله كم عانيت منهم , لقد عملت كل شي ذهبت لمقر وعمله والاحوال ومدير الاحوال ولم اطلع بنتيجه
    الاستقالة نظامية ولدي استقالتة مختومة من العمل ومصدقة لكن بعض الاوراق ضايعة عند الموظف الله لايبارك فيه حسبنا الله ونعم الوكيل

    لانريد منة لاحد , نريد النظام فقط لكن للاسف النظام اليوم لايطبق الا بالواسطة والمعرفة .
    7 "
  4. أقسم بجلال الله
    لدي معامله في دائرة الأحوال في الرياض
    لا يأخذ الموظف وقت في إنجازها أكثر من نصف ساعة مراجعة اوراق وتدقيق وادخال حاسب وانهاء
    ولي الآن شهرين , ومع كل مراجعة يقول لي الأسبوع القادم
    والمشكلة أن المدير ما يسوي له شي
    ومافي غير المدير سوى وكيل الوزير
    يعني وين تبي تشتكي
    ما نقول سوى
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.