الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير المتهم السعودي

تقرير المتهم السعودي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آنسة مزة
    ألاحظ دائماً تحاملك على الرجال في أكثر من موضوع
    ربــع الشعب السعودي بزرنجي على آقل تقديير
    عندك إحصائية ولا الدعوة ( سوالف ) , وبعد شوي يجي واحد ويقول نص البنات السعوديات سحاقيات !
    نعم أخطأ الشاب في ذهابه لهذه الأماكن المشبوهة لكن نموذج واحد مايتم التعميم عليه بربع الشعب السعودي

الي أبي اقوله لك
    نعم ننتقد و ( نجلد ) الظواهر الشاذة لمثل هؤلاء الشباب وأيضاً البنات ولكن لانتحامل على جنس بهذه الطريقة المقززة
    وإذا كانت لك مواقف معينة جعلتك تكرهين الرجال فاعلمي أنه لا تزر وازرة وزر أخرى !
    7 "
  2. آخي الكريم ،،

آشكر لك "روقانك "

طيب ياأخي بصراحة انا متحرجة اكتب هالكلام ،، بس انت حديتني

انت كم واحد تعرفه قد اتعـ*%#$ ؟

كم واحد سمعت عنه ؟

ولا الظاهر آخي ماتعرف ىحد في الشرطة والمباحث ؟
    ولا كل معارفك من الجيل الاول 50 سنة فما فوق ؟

ولا الظاهر انت عايش في جزء آفلاطوني في السعودية لا اعلم عنه ؟
    ان كان كذا دخييلك ثم دخييلك دلني عليه أبي اربي عيالي في شي نظييف
    تعبت والله
    7 "
  3. يا ناس انتم في بلاد غربه و قدامكم دراسه ومستقبل ....
    اتقوا الله في خلقه ..ولا تتشمتون بأحد مهما كانت قضيته ..الله وحده العالم حقيقة الموضوع...
    افرض ان الله بلاك بمصيبه انت بعيد كل البعد عنها ...هل تبغى عيال ديرتك يوقفون معك والا مثل حالتكم تشمت ومهاجمة بدون وعي..
    الله يستر على الرجال مهما كانت قضيته ..والله يستر على جميع المسلمين ..
    اتقووووووووووووووووووووووووووووا الله ..وحصنوا السنتكم
    7 "
  4. آنسة مزة

طيب ياأخي بصراحة انا متحرجة اكتب هالكلام ،، بس انت حديتني

انت كم واحد تعرفه قد اتـ*%#$ ؟
    والله فعلاً من جد شي غريب , بس أشكرك على صراحتك وأحب أن أسجل استغرابي الشديد لمعرفتك بمثل هذه الأمور رغم إنك بنت !
    نحن نعرف في مجتمعنا أننا ننشق إلى صفين ( صف رجال ) و ( صف نساء ) وهذه الأشياء التي تحصل لايعرفها إلا أحد منسوبي صف الرجال لأنه لو حدثت حوادث ( شذوذ ) فلن تحدث في بيوت بل ستحدث إما في الشارع أو في المدارس !
    فلهذا استغربت معرفتك بمثل هذه الأمور ( ومصطلحاتها ) التي من النادر أن تعرفها بنت !
    أعود لأجيب على سؤالك وأٌقول أعرف لوطيين لا أنكر أن هناك أشياء تحدث حولنا ونعرفها وهذه الأمور عرفتها بحكم أنني شاب أو معلم
    لكن معلومة مهمة أن النسبة ترتفع وتنخفض بحسب ( البيئة ) فبيئة الفقر والجهل والتسيب وعدم رقابة البيت ترتفع فيها هذه الحوادث
    وتنخفض كثيراً مع الرقابة وارتفاع التعلم
    ولكن حينما نتوقف فسنرى أن هذه ظاهرة (بشرية ) وليست ظاهرة ( سعودية ) يعني مثل هذا الشذوذ سترينه في السعودية الخليج مصر اوروبا أمريكا وأي دولة في العالم وليس شيء خاص بنا فقط !
    على الأقل في السعودية تحصل كنزوات أو تفريغ ولا تحصل كنوع من المذهب الجنسي يلتزم به ذلك الشاذ طوال حياته !

اعتراضي كان على شيئين هما التعميم على الشباب السعودي بهذه الطريقة
    والشيء الآخر هو طريقة تهجمك في أكثر من مناسبة الي توضح إنك ( شايلة ) كثير على الشباب السعودي !

طيب خليني أقولك حاجة حصلت هنا في موقع مبتعث قبل ثلاثة أيام
    وحدة عضوة اعتقد اسمها أميرة الحب كتبت موضوع انها مغتربة في أمريكا وتبي وحدة تسكن معها في المدينة الفلانية
    المهم حصل مشاركات من بينها عضو دخلت قالت بالنص تقريباً ( أنا راح اسكن معك
    لازم بس قبل اسكن اشوفك
    على فكرة أنا ليزبو ) !!
    وتقصد طبعاً إنها سحاقية !
    هل شاهدتي عضو أو عضوة " ارعد وازبد " وكتب في موضوع ربع المبتعثات سحاقيات ومنحلات أخلاقياً ! على الرغم أنه مثال حي يمشي بيننا ويعترف بملء شدقيه أنه شاذ ويفتخر به !
    مع أن السحاق ظاهرة أيضاً مثلها مثل اللواط موجودة في السعودية ومتداولة بين البنات وأكيد كبنت تعرفين هذا الشيء جيداً ..

أخيراً مثل هذا ( اللوطي ) وهذيك ( السحاقية ) لاترحمونهم وامسحوا بكرامتهم البلاط وانبذوهم من المجتمع نعم ولكن ليس لأنه صادف تواجدي بجانب هذا اللوطي أو تلك السحاقية خلاص صار كل واحد يتهمنا إننا مثلهم !
    ولا اتحدث بالطبع عن المتهم هذا فنحن لانعلم تفاصيل قضيته لأنه في القانون الأمريكي هناك شيء اسمه ( تسوية ) بين المتهم والادعاء وهو أن يوافق المتهم على الاعتراف باشياء حتى وان لم يفعلها مقابل أن تخفف العقوبة أو تسقط التهمة أو يتم ارضاء المدعي ... أقول الله اعلم !
    أتمنى أن تكون وجهة نظري وصلت

ملاحظة / حتى من تعدوا الخمسين سنة كان على أيامهم يوجد شواذ سواء هنا أو في أي مكان في الدنيا !

شكراً لك
    7 "
  5. آنا شاكرة لك عقلانيتك وحياديتك اللي لمستها في هذا الرد عن غيره

و آآآآآشكر لك صرآآحتك

وآآحد غيرك < وهم كثيير
    كان قال لا وألف لا ودخل بعيني يحسبني مغفلة

آولا يا آخي الفاضل بالنسبة لتلميحاتك عن بيئتي وخلفيتي فأنا أعلم ان بيجي في بالك وفي بال غيرك انها بنت شوارع ولا من عيلة فسقآآآنة ولا من **&$#@% < من غير ذكر مناطق

لكن يا اخي الكريم انا من بيئة سعودية "عادية" ومن عائلة سعودية "عادية" ومن مدينة سعودية "عادية"
    لكن الفرق اني اتكشفت لي أموور
    الفرق اني اتنورت بصيرتي عن غيري

في بنات زيي كثيير بس مو كل من سكت جاهل !

لما قلت ظاهرة بشرية اووك
    بس مو سعودي يجي يسوي الشريييف الشديييد وهو مسوي السبعة وذمتها !
    يعني اللي يشوفه يغطي آهله مايشوفه بالليل في الزوق

وحديثك عن البنت ذيك فشيء بجد يندى له الجبين
    وحديثك عن الظاهرة ككل بين السعوديات ومقارنتها بانها نزوة او تفريغ على قولتك بالنسبة للشباب لاايبررر لهم آبدا

باقولك شي : انت ادرى من رب العبااد يوم ما حط حد للسحاق لاافي كتااب ولافي سنة وتركه تعزيير بينما بالمقابل يراق دم اللوطي ويهتزز لفعلته عرش الرحمن ؟ انت ولا غيرك آدرى ؟

ملاحظتك على هالموضوع من الجيل الاسبق انا ماني جاهلة عنها لكنها لم ترق لتكون ظاهرة حين ذاك ابدا

بالحديث عن التعميم ... ان كنت ترى ان كلمة " الربــع " تعميم ،،، آقولك " شفيييق يارااقل " !!
    اما فيما سبق ،، قد اكون ممتحاملة على السعودي ولكني لم اعمم ،، ما اتحدث عنه هو في سياق الموضوع المفتوح ،،
    ان كنت رأيت في ذلك مايجرحك فأنا ادين لهذه النوعية الطيبة بالاعتذار """ توضيحا ""

في كثييير شبآآب والله ينشد بهم الظهر
    عزوة وفخر

مثلا زي بعض الشباب هنا في المنتدى يساعد وهو ولاقد شافك ولا له بالموضوع مصلحة

آآخيرا : اعجبني ماكتبت عن " التنكيل " ،، واتفق معك

~ جميل ان نركز على نقاط اتفاقنا

ملاحظة ~
    انا عدلت الكلمة هذيك قبل لا ادري انك اقتبستها ،، شفت التعديل ؟
    7 "
  6. آولا يا آخي الفاضل بالنسبة لتلميحاتك عن بيئتي وخلفيتي فأنا أعلم ان بيجي في بالك وفي بال غيرك انها بنت شوارع ولا من عيلة فسقآآآنة ولا من **&$#@% < من غير ذكر مناطق
    لامحشومــة يابنت الأجواد , رغم تحفظي كثيراً على كلمة " مناطق " فكل منطقة فيها الخير والشر بصفة عامة .
    بس أتوقع إنك عرفتي هالمعلومات يمكن لأن أغلب عائلتك وأخوانك أولاد .. يمكن

وأنا لا أبرر حينما قلت الشباب يفرغون أو أنها نزوة , فالخطأ خطأ في كل حال فما بالك بخطأ فادح مثل الشذوذ ليس تبرير والله لهم ولكنه أهون من أن يكون شاذاً خالصاً في تفكيره

باقولك شي : انت ادرى من رب العبااد يوم ما حط حد للسحاق لاافي كتااب ولافي سنة وتركه تعزيير بينما بالمقابل يراق دم اللوطي ويهتزز لفعلته عرش الرحمن ؟ انت ولا غيرك آدرى ؟
    أتمنى أن أيضاً أن لايكون تبريراً منك , فالسحاق لايقل فداحة عن اللواط بالنسبة لمنافاته للعقل وشدة تقزيزه للنفس البشرية !

وأنتي لاتدينين لأي أحد بأي اعتذار أنتي فقط تدينين لنا بالهدوء الجذّاب في الرد كردك الأخير هذا الذي خلا من التجهم والشراسة و " المنافخة " .. لذلك أود القول بأنه فعلاً يازين " الروقان " على قولتك
    أشكرك على تقبلك وجهة نظري ومدى تفهمك لأنني فعلاً استمتعت بالنقاش معك

تقبلي عميق تقديري .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرقي أمريكا

لامحشومــة يابنت الأجواد ,
    تســـــلم

يمكن لأن أغلب عائلتك وأخوانك أولاد .. يمكن

آيون آآيون آآيون منااا لبكرة الصبح

ماكنت باقولها عشان لايسير الموضوع شخصي لان كثير بنات يعرفون وآهاليهم غالبيتهم حريم ،، فبكذا لو نفيت الشبهة عن نفسي اثبتها عليهم

أتمنى أن أيضاً أن لايكون تبريراً منك , فالسحاق لايقل فداحة عن اللواط بالنسبة لمنافاته للعقل وشدة تقزيزه للنفس البشرية !

ان شالله لا
    بس توضييح ~

وأنتي لاتدينين لأي أحد بأي اعتذار أنتي فقط تدينين لنا بالهدوء الجذّاب في الرد كردك الأخير هذا الذي خلا من التجهم والشراسة و " المنافخة " .. لذلك أود القول بأنه فعلاً يازين " الروقان " على قولتك

آحم آحم

لا والله من ذوووقك

ضحكتني عى المنافخة هههه
    داايم اقوول لاخوي الصغير لاتنفخ واليوم جا من يقولي اياها

سبب روقاني معاك انك - وعذرا على الكلمة - " ماعابطت " زي الباقين وقلبت الحكاية علي

أشكرك على تقبلك وجهة نظري ومدى تفهمك لأنني فعلاً استمتعت بالنقاش معك
    تقبلي عميق تقديري .

same same سدييق

تكة ، تكة ها ، وكنت رح احط لك رسايل عضو استلمني عالخاص يقول انتي ليش حاقدة
    وسردت له الوقائع لين في النهاية رقنا
    مع الاحتفاظ باسمه لي ~

تبغا ازيدك عشقا ?
    هههههه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــود
    بالعقل

بالله واحد عمرة 20 سنه يقيم علاقة مع شايب عمره 69 ولا كمان في امريكا بلد الاغراءات وفيها كل ما يخطر على البال

وش يبي بواحد منتهي وعمره 69 ؟؟؟ وعنده الفتيات الـ .. والـ ... الخ

يا عالم مو كل ما هو مكتوب مطابق للواقع

يا ان الخبر مفبرك ,, او ان الشايب شايل بنفسه على الشاب وحاب يلبسه بقضية اغتصاب
    ويشوه سمعته

واللي تقول هو اعترف بنفسه ,,
    بسألك هل سمعتيه بنفسك اعترافه بلسانه ؟

عموماً الله يهدي الجميع
    معك ياعود
    والحمدالله ع كل حال ولايبلانا
    7 "
  9. اول شي الحمدلله على برائتة واذا الرجال اخطى ان الله تواب رحيم
    الشي الثاني اللي قاعد يتهزا هذا مايخاف الله يبلاه عما لذا الدرجة عقله صغير هذا وهو ولد ديرتك الله لايبلانا ويحفظنا ونرجع لاهلنا سالمين غانمين
    والله شي غريب وحزين في نفس الوقت اعوذ بالله
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.