الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير المتهم السعودي

تقرير المتهم السعودي


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. يقول المثل

    لاتجادل الأحمق فقد يخطيء الناس بالتفريق بينكما
    صدق فيه عقليات معانا بالمنتدى
    ردود وعقليات منحطة
    حماقة بكل ماتحمله الكلمة

    سبحان الله
    وكأن البعض مبتهج لهذه القضية لكي يخرج مافي قلبه تجاه الذكور
    الله يستر ويحفظ ويهدي اخوانا واخواتنا المبتعثين
    7 "
  2. من جهة أخرى، قال أقارب الشاب المتهم في اتصال هاتفي مع "سبق" إنهم كانوا متأكدين من براءة ابنهم من التهم المنسوبة إليه بحكم معرفته به ومعرفة أخلاقه،
    خصوصا زيارتة لحانة للمثليين هذي تغني عن باقي اخلاقة

    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali al-hababy
    من جهة أخرى، قال أقارب الشاب المتهم في اتصال هاتفي مع "سبق" إنهم كانوا متأكدين من براءة ابنهم من التهم المنسوبة إليه بحكم معرفته به ومعرفة أخلاقه،
    خصوصا زيارتة لحانة للمثليين هذي تغني عن باقي اخلاقة
    ياعزيزي سلطان لاتغضب من هؤلاء القوم ,, فهم كالانعام بل اضل سبيل

    ردودهم همجيه وافكارهم سطحيه ... سبحان الله يفتون في شئون العامه متناسين عيوبهم
    ولو كان نايف قريبا لهم او صديق .. والحمدلله انهم ليسو كذلكـ
    لو جدت انهم يتمنون لو علم الناس بخفايا الامور وادقها فيما يخص قضيته
    فالحمدلله الذي اظهر حقه وازهق الباطل واعوانه ولم تدوم فرحة اعدائه عليه

    فمن لايعرف نايف ,,, بالتاكيد قد اخطاء كثيرا بظلمه اليه وسوء ظنه به
    ولكن ليس لهم منه الا كلمة حسبنا الله ونعم الوكيل

    ويظل حال لساني يقول لنايف :-
    أثر المراجل تفرق بين المــدى والعزوم ××× والطيب كايد وحزات المواقف محـــكـ
    أحدن طاح من ادنى سبـب ولايقدر يقوم ××× واحــدن صكـت الدنيا بوجــه وضحكـ

    وياليت اللي يقراء مثل هذه الاخبار يدعو ان الله لايبتلاه
    وان يقول خير او ليصمت الى ان يموت وهو خيرا له

    والناس اللي تناظر عيوب خلق الله ياليتها تستر عيبها من بنت وولد

    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana ana
    اتفق معك 100%

    لكل داء دواء يستطب به .. الا الحماقة اعيت من يداويها ..!
    لا فض فوكـ
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    الكلام مع بعض الناس ضاااايع يعني مافيه امل يفهمون .........!! (الا يمكن اذا طاحو بنفس المصيبه )

    بعدين اول مره اشوف بنت تقول (ويننا فيه يبو) ..!


    ((اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء مننا يارب العالمين))
    انت تشوف ,,, صادوه خخخخخ
    يدلك انه رجل بس بلبس انثى ههه وبصفاتها ههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة مزة
    براءة للذمة

    لأن يمكن المحامي قالها كمخرج فقط ،، لكن من البداية ليييييييييييييييييه المدخل على مثل هالأماكن ؟؟

    يعني بالله رايح يدعيهم للإسلااام ؟ ولا بتقولوا لي ذحين كان مضيع مفرق ؟

    بعدين ليه تلومونه في الشايب ؟ يمكن آطخم على شآكلة روبرت دي نيرو ولا شون كونري ؟

    ولا يمكن على قد فلووسه ؟



    آنآآآ اشهد واللللللله انكم بناات رجاااال
    نفسي كلل النااس يشوفون هالردود

    فكك انت واياه ،،
    ربــع الشعب السعودي بزرنجي على آقل تقديير

    وياامن ينط بعيني !!!

    قرفتووونا والله اصلا ماجابنا ورى غير هالاشكاال
    الله يشفيك من مرضك يارب
    مبين من ردودك تحاملك على الشباب السعودي
    مادري هي خبرات سيئة سابقة؟
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.